منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الاعتداء على المواطن محمد السبيعي نتج عنه عاهة مستديمة نسبتها 100% ، السجن 5 سنوات للمعتدين على مواطن سعودي ،

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    الاعتداء على المواطن محمد السبيعي نتج عنه عاهة مستديمة نسبتها 100% ، السجن 5 سنوات للمعتدين على مواطن سعودي ،

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الأربعاء 6 أبريل 2011 - 3:52


    القاهرة: السجن 5 سنوات للمعتدين على مواطن سعودي
    الرياض – ناصر العماش

    أصدرت محكمة جنايات القاهرة الاسبوع الماضي حكما بالسجن لمدة خمس سنوات على جميع المتهمين في الاعتداء على المواطن محمد السبيعي في مدينة القاهرة في شهر أغسطس من العام 2009 م ، كما ألزمت المحكمة المتهمين بالمصروفات الجنائية . وترجع تفاصيل القضية إلى تعرض المواطن محمد السبيعي أثناء تواجده بالقاهرة في شهر أغسطس/2009م لاعتداء من قبل شخصين يعملان حرّاس (بودي جارد) لأحد المطاعم المطلة على النيل نتج عنه عاهة مستديمة نسبتها 100% وفقاً لما جاء بتقرير الطب الشرعي. وقد عقدت أولى جلسات المحاكمة يوم الثلاثاء 29/03/2011م بمحكمة جنايات القاهرة وأصدرت حكمها غيابياً بحق الجناة اللذين تغيبا رغم اعلامهما قانوناً بموعد الجلسة. وجاء في تعليق المحامي وليد الحمزة المكلف من قبل وزارة الداخلية السعودية بملاحقة الجناة قانونياً» أن الحكم بالسجن خمس سنوات وهو الحد الأقصى المنصوص عليه في قانون العقوبات المصري بمادته (240/1) بالجلسة الأولى.. يعتبر تقدماً بسير الأحداث التي تأخرت بسبب استخلاف النيابة العامة بمصر لوزارة الصحة السعودية لإثبات حالة المواطن المعتدى عليه والذي كان تلك الفترة متواجداً خارج المملكة لتلقي العلاج.

    وستتم ملاحقة الجناة الهاربين من قبل السلطات المصرية وحال القبض عليهما سيحاكمان حضورياً ومن ثم مطالبتهما بالتعويض المدني المؤقت أمام محكمة جنايات القاهرة الذي يثبت حق المواطن – بعد تأييد الحكم الجنائي – في المطالبة بالتعويض أمام المحكمة المدنية المختصة .

    وتوجه المحامي وليد الحمزة بالشكر لجهود مدير قسم شؤون الرعايا ومحامي السفارة السعودية بالقاهرة لما بذلوه من جهد ومتابعة وتواصل خلال الفترة الماضية لخدمة هذه القضية.
    المصدر هنا

    jnabhcom
    مدير ومؤسس ومالك الموقع
    مدير ومؤسس ومالك الموقع

    عدد المساهمات : 2203

    رد: الاعتداء على المواطن محمد السبيعي نتج عنه عاهة مستديمة نسبتها 100% ، السجن 5 سنوات للمعتدين على مواطن سعودي ،

    مُساهمة من طرف jnabhcom في الأربعاء 6 أبريل 2011 - 7:32

    الحكم 5 سنوات قليلة تسببوا في شلل السبيعي

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 23:48