منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حفل تخريج طلبة كلية المجتمع بجامعة الملك فهد الثلاثاء 17 6 1433هـ، نائب أمير المنطقة الشرقية يرعى حفل تخريج طلبة كلية المجتمع بجامعة الملك فهد الثلاثاء8 5 2012م،

    شاطر

    حفل تخريج طلبة كلية المجتمع بجامعة الملك فهد الثلاثاء 17 6 1433هـ، نائب أمير المنطقة الشرقية يرعى حفل تخريج طلبة كلية المجتمع بجامعة الملك فهد الثلاثاء8 5 2012م،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 5 مايو 2012 - 13:15

    نائب أمير المنطقة الشرقية يرعى حفل تخريج طلبة كلية المجتمع بجامعة الملك فهد الثلاثاء القادم

    الدمام 14 جمادى الآخرة 1433 هـ الموافق 05 مايو 2012 م واس
    يرعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية مساء الثلاثاء القادم حفل تخريج الدفعة السابعة من طلاب كلية المجتمع التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن والدفعة العاشرة من طلاب برنامج الدبلوم الجامعي وذلك بمقر الكلية بمدينة الدمام.
    وعبر معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن صالح السلطان عن اعتزازه ومنسوبي الجامعة والكلية برعاية سمو نائب أمير المنطقة لحفل التخريج ،منوهاً بالدعم والرعاية التي تحظى بها الجامعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه وحرصهما على تقدم الجامعة في خدماتها المجتمعية ومخرجاتها على المستوى العالمي في مختلف المجالات في إطار الرعاية التي توليها القيادة الرشيدة بقطاع التعليم العالي .
    وقال : إن هذا الاهتمام من شأنه أن يضع المؤسسات التعليمية ومنسوبيها وطلابها أمام مسؤولياتهم الوطنية المتمثلة في توظيف المعطيات العلمية والتقنية والبحثية في تعزيز التنمية التي تشهدها المملكة .
    وأشاد معالي مدير الجامعة بما حققته كلية المجتمع بالدمام على مستوى التعليم الجامعي المتوسط في مجال التأهيل العلمي والتدريب العملي لطلابها .
    وأفاد أن الكلية تسير على نفس نهج الجامعة مستفيدة من تجربتها الطويلة في مجالات التعليم وخدمة المجتمع ، مشيراً إلى حرص الكلية على توافق برامجها الأكاديمية مع احتياجات سوق العمل ومن ذلك تأسيسها قسم إدارة سلسلة الإمداد العام الماضي وبصدد افتتاح قسم إدارة الموارد البشرية مطلع العام الدراسي القادم .
    من جانبه عبر عميد كلية المجتمع بالدمام الدكتور عبد الرحمن بن أحمد العرفج عن سروره ومنسوبي الكلية برعاية سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد حفل التخرج ،مؤكداً أن الكلية استطاعت ولله الحمد أن تختط لها منهجية جديدة في التعليم الجامعي المتوسط تلبي احتياجات سوق العمل المحلية وتركز على إتقان الأعمال المهنية التخصصية .

    رد: حفل تخريج طلبة كلية المجتمع بجامعة الملك فهد الثلاثاء 17 6 1433هـ، نائب أمير المنطقة الشرقية يرعى حفل تخريج طلبة كلية المجتمع بجامعة الملك فهد الثلاثاء8 5 2012م،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 5 مايو 2012 - 14:44

    5 5 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 19:43