منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة يوقع عددا من الاتفاقيات السياحية في القصيم 15 6 1433هـ، يوقع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار عددا من الاتفاقيات السياحية والاجتماعية في منطقة القصيم .

    شاطر

    سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة يوقع عددا من الاتفاقيات السياحية في القصيم 15 6 1433هـ، يوقع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار عددا من الاتفاقيات السياحية والاجتماعية في منطقة القصيم .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 6 مايو 2012 - 13:16

    سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة يوقع عددا من الاتفاقيات السياحية في القصيم

    بريدة 15 جمادى الآخرة 1433 هـ الموافق 06 مايو 2012 م واس
    يوقع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار عددا من الاتفاقيات السياحية والاجتماعية في منطقة القصيم .
    وأوضح المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة القصيم الدكتور جاسر بن سليمان الحربش أن توقيع تلك الاتفاقيات يأتي ضمن الزيارة التي سيقوم بها سموه للبلدة القديمة في محافظة عيون الجواء ومركز الحرف اليدوية في مدينة بريدة.
    وبين في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن الاتفاقيات تهدف الى تحقيق التنمية السياحية في المنطقة والمتمثلة في اتفاقية الهيئة مع جامعة القصيم لتفعيل التدريب على المهن السياحية ومساهمة الجامعة بالشراكة مع الهيئة في تطوير مواقع التراث العمراني في المنطقة وإجراء بعض البحوث التطبيقية لخدمة التنمية السياحية وأهدافها المختصة في مجال السياحة الريفية والصحراوية في المنطقة.
    وأشار الدكتور الحربش أن سموه سيرعى خلال زيارته اتفاقية الهيئة مع الجمعية التعاونية النسائية متعددة الأغراض "حرفة" بهدف الاستفادة من تجربة جمعية حرفة الرائدة في تفعيل العمل الحرفي النسائي وإطلاق برامج تدريب مشتركة للحرفيين والحرفيات في المنطقة وتطوير بعض الحرف اليدوية والأكلات الشعبية التي تشتهر بها المنطقة.

    رد: سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة يوقع عددا من الاتفاقيات السياحية في القصيم 15 6 1433هـ، يوقع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار عددا من الاتفاقيات السياحية والاجتماعية في منطقة القصيم .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 6 مايو 2012 - 13:17

    6 5 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 11:15