منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    اللجنة التجارية بغرفة الشرقية تضع خطة عمل للتواصل مع الجهات ذات العلاقه 15 6 1433هـ، 6 5 2012م

    شاطر

    اللجنة التجارية بغرفة الشرقية تضع خطة عمل للتواصل مع الجهات ذات العلاقه 15 6 1433هـ، 6 5 2012م

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 6 مايو 2012 - 13:53

    اللجنة التجارية بغرفة الشرقية تضع خطة عمل للتواصل مع الجهات ذات العلاقه

    الدمام 15 جمادى الاخرة 1433هـ الموافق 6مايو 2012م واس
    بحثت اللجنة التجارية بغرفة الشرقية التجارية والصناعية خطة عمل جديدة تهدف التواصل مع عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة لوضع حلول مناسبة لعدد من التحديات التي تواجه القطاع والتي تتطلب تدخلا من هذه الجهات الى جانب تنظيم عدد من الفعاليات التي تهدف الى تطوير النشاط التجاري في المنطقة .
    واستعرض أعضاء اللجنة في اجتماعهم الذي عقد بمقر الغرفة برئاسة يوسف بن أحمد الدوسري عددا من الموضوعات التي تعتزم اللجنة مناقشتها مع المسئولين في وزارة العمل وتشكيل فريق عمل يقوم بعملية رصد ملاحظات رجال الأعمال والعمل على بلورتها لتقديمها لمعالي وزير العمل .
    كما ناقش الاجتماع عددا من الموضوعات المتعلقة ببعض التحديات التي تواجه رجال الاعمال وأبرزها منع تمديد تأشيرات الخروج والعودة لمن هم خارج البلاد وتأخير المعاملات وإيقاف تأشيرات العمل المؤقتة من موقع الوزارة معربين عن أملهم في حل سريع لها.
    من جانب آخر ناقشت لجنة الموارد البشرية بغرفة الشرقية تأثير برنامج حافز على توطين الوظائف خلال اجتماعها بلجنة السعودة والتدريب وتقنية المعلومات بغرفة الاحساء.
    وذكر رئيس اللجنة صالح بن علي الحميدان إن الاعضاء استعرضوا برنامج نطاقات فيما يخص القطاع وتاثيره عليه بالاضافة الى التحديات التي تواجهه في توطين الوظائف بحضور رئيس لجنة السعودة في غرفة الاحساء علي بن حسين العلي .
    وتم خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون المشترك بين اللجنتين من خلال اللقاءات المتبادلة وامكانية الاستفادة من الكوادر والخبرات بينهما وانجازات اللجنتين العام الماضي والانشطة الحالية .

    رد: اللجنة التجارية بغرفة الشرقية تضع خطة عمل للتواصل مع الجهات ذات العلاقه 15 6 1433هـ، 6 5 2012م

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 6 مايو 2012 - 13:54

    6 5 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 8:47