منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الدكتور الشثري: نسعى للاستفادة من مقترحات الطلاب المشاركين في حلقة نقاش توفير بيئة أفضل للطالب الجامعي، افتتح وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الشثري اليوم بمبنى المؤتمرات حلقة النقاش التي تقيمها الوكالة ممثلةً2012

    شاطر

    الدكتور الشثري: نسعى للاستفادة من مقترحات الطلاب المشاركين في حلقة نقاش توفير بيئة أفضل للطالب الجامعي، افتتح وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الشثري اليوم بمبنى المؤتمرات حلقة النقاش التي تقيمها الوكالة ممثلةً2012

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 6 مايو 2012 - 14:02

    الدكتور الشثري: نسعى للاستفادة من مقترحات الطلاب المشاركين في حلقة نقاش توفير بيئة أفضل للطالب الجامعي

    الرياض 15 جمادى الآخرة 1433 هـ الموافق 06 مايو 2012 م واس
    افتتح وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الشثري اليوم بمبنى المؤتمرات حلقة النقاش التي تقيمها الوكالة ممثلةً باللجنة العليا للإشراف على البرامج العلمية والمناشط الثقافية بعنوان "توفير بيئة أفضل للطالب الجامعي".
    وأوضح وكيل الجامعة رئيس اللجنة العليا للإشراف على البرامج العلمية والمناشط الثقافية بالجامعة الدكتور عبدالله الشثري أن الورشة تهدف إلى الإفادة من مقترحات الطلاب المشاركين في الحلقة والإسهام في التفاعل مع المسؤولين في الجامعة لمعالجة الصعوبات وتطوير البيئة التعليمية في الكليات.
    وحثّ وكيل الجامعة المشاركون في الدورة على بذل الجهد والإخلاص في العمل لتقديم ما يستطيعونه للجامعة، منوهاً بأن الجامعة تقوم على ثلاثة أركان أولها المنهج والآخر الأستاذ والثالث الطالب .
    وتطلّع رئيس اللجنة العليا للإشراف على البرامج العلمية والمناشط الثقافية إلى أن تخرج حلقة النقاش بنتائج واضحة المعالم بينة النتائج وأن تكون صريحة وواضحة لما يريده الطالب، حاثاً المشاركين على ضرورة الصراحة والوضوح .
    وطالب وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الطلاب بضرورة التواصل مع مسؤولي الجامعة وأساتذتها ومسؤولي الأقسام في الكليات ، مشدداً على أن التحدث عن الملاحظات والسلبيات في الأماكن الأخرى لن يحقق الغرض المنشود .
    من جهته أوضح وكيل كلية أصول الدين مدير الورشة الدكتور عبدالله الخثلان أن البيئة التعليمية والثقافية الناجحة تسهم في إخراج جيل واع مؤكداً أن الجامعة سعت إلى تحقيق ذلك من خلال عدد من الأمور منها إشراك الطالب الجامعي في تحديد احتياجاته ، وحلقة النقاش المقامة هي إحدى الخطوات التي تقوم بها وتسعى من خلالها إلى رصد حاجات الطالب من واقعه ومن ثم السعي إلى تحقيقها ورسم خططها ومشاريعها واضعة نصب عينيها ما يطمح له الطالب الذي يعد محور العملية التعليمية.
    وشملت الورشة أربعة محاور تناولت ما يمس حاجة الطالب وأبرز الوسائل المؤثرة على الطالب وكذلك الاقتراحات التي يرون أهمية تضمينها لخطة الجامعة المستقبلية.

    رد: الدكتور الشثري: نسعى للاستفادة من مقترحات الطلاب المشاركين في حلقة نقاش توفير بيئة أفضل للطالب الجامعي، افتتح وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الشثري اليوم بمبنى المؤتمرات حلقة النقاش التي تقيمها الوكالة ممثلةً2012

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 6 مايو 2012 - 14:02

    6 5 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 1:22