منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    أعتاق ثلاث رقاب من القصاص، أسرتي آل شيبان قحطان والمكافر قحطان بمركز المضة التابع لمحافظة خميس مشيط .أمير عسير يستقبل أسرتي آل شيبان والمكافر بعد تنازلهما عن القصاص الاحد 15 6 1433هـ، 6 5 2012م،

    شاطر

    أعتاق ثلاث رقاب من القصاص، أسرتي آل شيبان قحطان والمكافر قحطان بمركز المضة التابع لمحافظة خميس مشيط .أمير عسير يستقبل أسرتي آل شيبان والمكافر بعد تنازلهما عن القصاص الاحد 15 6 1433هـ، 6 5 2012م،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 6 مايو 2012 - 19:14

    أمير عسير يستقبل أسرتي آل شيبان والمكافر بعد تنازلهما عن القصاص

    أبهــا 15 جمادى الآخرة 1433 هـ الموافق 06 مايو 2012 م واس
    أسفرت شفاعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وتدخل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير عن طي قضية خلاف استمرت 15 عاما بين أسرتي آل شيبان والمكافر بمركز المضة التابع لمحافظة خميس مشيط .
    واستقبل سمو أمير منطقة عسير بمكتب سموه بالإمارة اليوم الأسرتين يرافقهم الشيخ مناحي بن شفلوت شيخ شمل قبائل عبيده والشيخ ذعار بن شفلوت وبجاد بن مناحي بن شفلوت والشيخ علي بن مشفلت شيخ آل معمر المضة بإنهاء الخلاف تقديرا لوجاهة وشفاعة خادم الحرمين الشريفين لثلاث رقاب من القصاص .
    وثمن الأمير فيصل بن خالد موقف الطرفين وشهامتهما و التنازل من كل منهما ولمن أسهم في تقريب وجهات النظر مؤكدا أن العفو والتسامح من شيم الرجال وهي لا تستغرب من أبناء الوطن الذين يثبتون يوما بعد آخر مواقفهم المشرفة الرائعة.
    وعبرت أسرتا المكافر وآل شيبان عن شكرهم وتقديرهم لما قام به سمو الأمير فيصل بن خالد من جهود مباركة وموفقة تضاف إلى ما يقوم به من أعمال لخدمة منطقة عسير وأهلها .
    ورفع الشيخ مناحي بن شفلوت عقب تصديق الحكم شرعا خالص شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على جهوده المباركة لخدمة المواطن والوطن , مثمنا لسمو أمير منطقة عسير مواقفه في إصلاح ذات البين وتواصله المباشر بالمواطنين في منطقة عسير وتلمس احتياجاتهم وقضاياهم.

    رد: أعتاق ثلاث رقاب من القصاص، أسرتي آل شيبان قحطان والمكافر قحطان بمركز المضة التابع لمحافظة خميس مشيط .أمير عسير يستقبل أسرتي آل شيبان والمكافر بعد تنازلهما عن القصاص الاحد 15 6 1433هـ، 6 5 2012م،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 6 مايو 2012 - 19:16

    [youtube][/youtube]
    قبايل البهشه بالحمر تنخى آل شيبان آل معمر عبيدة قحطان

    رد: أعتاق ثلاث رقاب من القصاص، أسرتي آل شيبان قحطان والمكافر قحطان بمركز المضة التابع لمحافظة خميس مشيط .أمير عسير يستقبل أسرتي آل شيبان والمكافر بعد تنازلهما عن القصاص الاحد 15 6 1433هـ، 6 5 2012م،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 6 مايو 2012 - 20:20



    فيصل بن خالد: العفو والتسامح من شيم الرجال




    شفاعة خادم الحرمين تعتق 3 رقاب في عسير






























    نادية الفواز – سبق - أبها: أسفرت شفاعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -حفظه الله- والتدخل المباشر من أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، عن طي قضية خلاف استمرت 15 عاماً بين أسرة آل شيبان وأسرة المكافر بمركز المضة التابع لمحافظة خميس مشيط.

    وأسفر تدخل أمير منطقة عسير الذي استقبل الأسرتين اليوم بمكتب سموه بالإمارة يرافقهم الشيخ مناحي بن شفلوت شيخ شمل قبائل عبيدة، والشيخ ذعار بن شفلوت والأستاذ بجاد بن مناحي بن شفلوت، والشيخ علي بن مشفلت شيخ آل معمر المضة، لإنهاء الخلاف الذي استعصى على عدة محاولات من القبيلة، عن تنازل كل من الطرفين تقديراً لوجاهة وشفاعة خادم الحرمين، عن ثلاث رقاب من القصاص.

    وثمن الأمير فيصل بن خالد موقف الطرفين وشهامتهما والتنازل من كل منهما، ولمن أسهم في تقريب وجهات النظر، مؤكداً أن العفو والتسامح من شيم الرجال، وهي لا تستغرب من أبناء الوطن الذين يثبتون يوماً بعد آخر مواقفهم المشرفة الرائعة.

    وعبّرت أسرة المكافر وأسرة آل شيبان عن شكرهم وتقديرهم لما قام به الأمير فيصل بن خالد من جهود مباركة وموفقة تضاف إلى ما يقوم به من أعمال لخدمة منطقة عسير وأهلها.

    ورفع الشيخ مناحي بن شفلوت عقب تصديق الحكم شرعاً، خالص شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على جهوده المباركة لخدمة المواطن والوطن، مثمناً لسمو أمير منطقة عسير مواقفه في إصلاح ذات البين، وتواصله المباشر بالمواطنين في منطقة عسير وتلمس احتياجاتهم وقضاياهم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 5:35