منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الباحة 15 6 1433هـ6 5 2012 أمير منطقة الباحة يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الباحة، حفل تخريج الدفعة السادسة من طلاب جامعة الباحة للعام الجامعي 1432ـ1433هـ في الصالة المغلقة في مدينة الملك سعود الرياضية.

    شاطر

    حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الباحة 15 6 1433هـ6 5 2012 أمير منطقة الباحة يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الباحة، حفل تخريج الدفعة السادسة من طلاب جامعة الباحة للعام الجامعي 1432ـ1433هـ في الصالة المغلقة في مدينة الملك سعود الرياضية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 7 مايو 2012 - 1:24



    أمير منطقة الباحة يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الباحة



    الباحة 15 جمادى الآخرة 1433هـ الموافق 06 مايو 2012م واس
    رعى صاحب السمو الملكي الأمر مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مساء اليوم حفل تخريج الدفعة السادسة من طلاب جامعة الباحة للعام الجامعي 1432ـ1433هـ في الصالة المغلقة في مدينة الملك سعود الرياضية.
    ولدى وصول سموه عزف السلام الملكي , ثم بدأت مسيرة الخريجين يتقدمهم وكلاء الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.
    بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد للمناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقيت كلمة الطلاب الخريجين ألقاها عنهم الطالب مهدي بن عبدالناصر الكرت عبروا فيها عن سعادتهم بتخرجهم من الجامعة متسلحين بالعلم والمعرفة , مؤكدين حرصهم على تطبيق كل ما تعلموه في خدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم.
    عقب ذلك ألقى معالي مدير جامعة الباحة الدكتور سعد بن محمد الحريقي كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة وشكره على رعايته للحفل , معرباً عن اعتزاز الجامعة ومنسوبيها بتدشين خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله - للمرحلة الأولى ووضع حجر الأساس للمرحلة الثانية للمدن الجامعية بقيمة تفوق الـ 81 مليار ريال.
    وأشار معاليه إلى ما حظيت به الجامعة مؤخراً من زيادة في أعداد كلياتها المتضمنة افتتاح كلية الصيدلة الإكلينيكية مطلع العام الحالي واعتماد إنشاء كلية علوم الحاسب وكلية العلوم والآداب بمحافظة قلوة التي سيتم افتتاحهما العام الجامعي القادم لتصبح الجامعة تضم 15 كلية متنوعة.
    وأبرز معالي الدكتور الحريقي خطة الجامعة الاستراتيجية التي تطمح من خلالها لأخذ مكانة رائدة في التعليم العالي ، حيث تجتهد للوصول إلى الاعتراف العالمي لأقسامها وبرامجها ، من خلال تحقيق الشراكة الأكاديمية في البرامج التعليمية مع الجهات المتميزة ، مستعرضاً اتفاقيات التعاون الدولي التي أبرمتها الجامعة منذ تأسيسها مع جامعات ومراكز بحثية عالمية للاستفادة من الخبرات والاستشارات العلمية لأعضاء هيئة التدريس والبحوث المشتركة.
    ورفع معاليه في ختام كلمته الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ على ما يوليانه من دعم ورعاية للتعليم العالي عامة وجامعة الباحة خاصة , معرباً عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة ولمعالي وزير التعليم العالي على متابعتهما الدائمة لأعمال ومناشط الجامعة كافة , متمنياً التوفيق والنجاح للطلاب الخريجين في حياتهم المستقبلية.


    إثر ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز كلمة أعرب فيها عن سعادته وسروره برعاية حفل تخريج الدفعة السادسة من طلاب جامعة الباحة, معبراً عن تهنئته لكل خريج مقرونة بالشكر والامتنان لجامعة الباحة على جهودها الطيبة ودفعها لهذه الكوكبة من الطلاب إلى ميدان العمل والبناء .
    وقال سموه " منذ أسبوع تقريباً سعدت كثيراً بزيارة المدينة الجامعية لتفقد سير عملها وسرني ما رأيت من مشاريع وخطط طموحة وأزددت سروراً حين التقيت مع نخبة من إخوانكم الطلاب الذين منحوني فرصة الحديث والاستماع إليهم , ولست مبالغاً إذا قلت أنه كان لقاء أكثر من رائع تجلت من خلال المداخلات والأسئلة صورة الطالب النابه الواعي بفكره وحسه , فقد عكست آراء الطلاب مساحه من التطلعات المنشودة والآمال الطموحة , وليس في ذلك غرابة فأبناء هذا الوطن هم عنوان للشباب المميز والغيور على مستقبل وطنه , وقد برهن عن ذلك عالياً في المحافل والمسابقات الدولية ".
    وأكد سمو أمير منطقة الباحة أن المتأمل في مراحل تطورات الحياة منذ قرون يدرك أهمية العلم كعنصر يقود البشرية نحو الكثير من التحولات حتى أصبح في الحاضر القوه الحقيقية المؤثرة في حياة الناس ونفوذها ومن دونه لا تستطيع الشعوب بناء حضارتها , مستدلاً سموه بما أورده القرآن الكريم في مواضع عده من دعوة واستحثاث للعلم والتعلم.
    ولفت سموه النظر إلى إدراك الملك عبدالعزيز ـ طيب الله ثراه ـ المبكر بأن بناء الوطن لا يتم إلا من خلال العلم وأنه مطلب تعبدي لله وضرورة حياتيه حيث أولاه اهتمامه وحرصه ليستحل الصدارة في اهتمامات خطط التنمية المتعاقبة , مبرزاً سموه حجم الإنفاق الكبير في السنوات الأخيرة الذي ركز في إنشاء المدن الجامعية وفتح أبواب الابتعاث أمام الطلاب والطالبات إدراكاً من القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ بأهمية العلم والشباب وأن الاستثمار الأمثل يكون في بناء الإنسان الذي بالعلم يمكنه استنارة الطريق واستبصار آفاق المجد.
    وطالب سمو أمير منطقة الباحة الأكاديميين في الجامعة بأهمية إعطاء البحث العلمي درجه كبيرة من الاهتمام وجعل قاعات المحاضرات جاذبة للإبداع مع استنهاض روح الابتكار والاستنباط , والسعي لأن تكون الجامعة مركز إشعاع لخدمة المجتمع وتطوره من خلال البحوث الميدانية والدراسات والمقترحات التي من شأنها إعانة القائمين على برامج التنمية برفع جهود العطاء التنموي الذي تشهده المنطقة في شتى الحقول , مبدياً سموه ثقته بأن الجامعة بكوادرها العلمية المتميزة وطلابها النابهين قادرة بمشيئة الله للمضي بهذه الرؤى وغيرها إلى واقع ملموس.
    وخاطب سموه في ختام كلمته الطلاب الخريجين قائلاً " تذكروا أن رحلة العلم لا حدود لها وأن ميدان العمل باب من أبواب المعرفة , والبحث والتطبيق يستدعي إخضاع كل تجربة نحو رفع الحصيلة المعرفية لما يعود لخدمة الدين ثم المليك والوطن , وعليكم بتقوى الله في جميع أعمالكم التي تسند إليكم والصدق في أداء الأمانة فهي السبيل نحو الرفعة وعلو الشأن " ، معبراً سموه عن شكره لمعالي مدير جامعة الباحة ولجميع منسوبي الجامعة.
    بعد ذلك أعلن عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور علي بن عثمان الزندي النتيجة النهائية التي تضمنت تخريج / 3505 / طلاب وطالبات بمختلف الدرجات العلمية / الماجستير ,والدبلوم العالي , والبكالوريوس , والدبلوم / من جميع تخصصات وكليات الجامعة.
    وفي ختام الحفل كرم سمو أمير منطقة الباحة الطلاب المتميزين والمتفوقين , وسلم عمداء الكليات بطاقات التهنئة , فيما تسلم سموه هدية تذكارية من معالي مدير الجامعة كما التقطت الصور التذكارية لسموه مع الطلاب الخريجين.
    حضر الحفل رئيس محاكم منطقة الباحة الشيخ عبدالله بن أحمد القرني ، ووكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري ، ومدير شرطة المنطقة العميد محمد بن حمد الهطلاني ، وعدد من المسؤولين ومنسوبي الجامعة وأولياء أمور الطلاب.

    رد: حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الباحة 15 6 1433هـ6 5 2012 أمير منطقة الباحة يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الباحة، حفل تخريج الدفعة السادسة من طلاب جامعة الباحة للعام الجامعي 1432ـ1433هـ في الصالة المغلقة في مدينة الملك سعود الرياضية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 7 مايو 2012 - 1:27

    6 5 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 1:15