منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الراجحي: بعض القياديين السعوديين يتفوقون على نظرائهم في الغرب ،الراجحي" الموظف السعودي متميز ومنتج وبارع في العمل، وإذا كان هناك بعض الموظفين غير منتجين فهو خطأ مشترك من ثلاث جهات، أولهم من المنزل، فيكون توجيه الوالدين ضعيفا تجاه العمل وثقافته، وكذلك في م

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    الراجحي: بعض القياديين السعوديين يتفوقون على نظرائهم في الغرب ،الراجحي" الموظف السعودي متميز ومنتج وبارع في العمل، وإذا كان هناك بعض الموظفين غير منتجين فهو خطأ مشترك من ثلاث جهات، أولهم من المنزل، فيكون توجيه الوالدين ضعيفا تجاه العمل وثقافته، وكذلك في م

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الجمعة 8 أبريل 2011 - 13:27

    الراجحي: بعض القياديين السعوديين يتفوقون على نظرائهم في الغرب



    بريدة : تركي المحارب 2011-04-08 3:22 AM
    وصف رجل الأعمال الشيخ سليمان بن عبدالعزيز الراجحي، الموظفين السعوديين بالمنتجين والمتميزين في أداء أعمالهم الوظيفية والإنتاجية، شأنهم شأن جميع الجنسيات الأخرى، مبيناً أن سوق العمل اشتغل به موظفون وعاملون من مختلف أنحاء العالم، وقد تمت تجربتهم، وأحيانا نجد فيهم أشخاصا غير أكفاء والكثير منهم يحصل على الخبرة من خلال وجوده في المملكة.
    جاء ذلك خلال حضوره مساء أول من أمس حفل تكريم قدامى الموظفين في مشروع دواجن الوطنية شمال مدينة بريدة، بحضور الرئيس التنفيذي الدكتور محمد سليمان الراجحى.
    وقال الراجحي" الموظف السعودي متميز ومنتج وبارع في العمل، وإذا كان هناك بعض الموظفين غير منتجين فهو خطأ مشترك من ثلاث جهات، أولهم من المنزل، فيكون توجيه الوالدين ضعيفا تجاه العمل وثقافته، وكذلك في مقر العمل، خصوصا إذا عملا في شركة لا يجد الموظف توجيهاً من المسؤولين عن عمله وتربيته وبنائه عمليا، والأخير أن يكون التقصير والخلل في الموظف نفسه".
    وأضاف الراجحي، أن بعض القياديين السعوديين في القطاع الخاص يتفوقون على القياديين في الغرب، مبينا أن جميع أعماله الخاصة يوجد فيها قياديون سعوديون وكفاءات تدرجوا في العمل من وظائف صغيرة حتى تربعوا على مواقع مرموقة في مجموعة شركات سليمان الراجحي.
    وبين الراجحي أن أبواب القيادة في المشاريع الخاصة مفتوحة للجميع متى ما أثبت الموظف جدارته مهما كان موقعه، لافتا إلى أن وجود موظفين غير منتجين هذا لا ينسحب على السعوديين فقط، بل هذا ضمن القاعدة العامة في كل دول العالم.
    من جانبة، قال الرئيس التنفيذى في كلمته خلال الحفل "إن الإنسان الذي يعمل لديك يتحول إلى ابن لك أو زميل أو صديق أو أي اسم من تلك الأسماء هو يستحقها وإن الموظف له دور مع كل رجل أعمال في مشاريعه كونه يعمل معه، فيجب أن يشكر ليس في مرتبه فقط، بل يكون هناك تكريم سواء معنوي أو مادي، خصوصا للمتميزين منهم. فليس من المنطقي أن تبخل على إنسان يعطيك جهده وشبابه".
    المصدر هنا

    jnabcom
    مستشار منتديات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب

    عدد المساهمات : 3525

    رد: الراجحي: بعض القياديين السعوديين يتفوقون على نظرائهم في الغرب ،الراجحي" الموظف السعودي متميز ومنتج وبارع في العمل، وإذا كان هناك بعض الموظفين غير منتجين فهو خطأ مشترك من ثلاث جهات، أولهم من المنزل، فيكون توجيه الوالدين ضعيفا تجاه العمل وثقافته، وكذلك في م

    مُساهمة من طرف jnabcom في السبت 9 أبريل 2011 - 3:52

    لاهنت على موضوعك الرائع لا عدمناك

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 12:55