منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    وزير الثقافة والإعلام السعودي يلتقي وزير العلوم والأبحاث , ووزير الاقتصاد والعائلة والشباب النمساويين , وحاكم فيينا

    شاطر

    وزير الثقافة والإعلام السعودي يلتقي وزير العلوم والأبحاث , ووزير الاقتصاد والعائلة والشباب النمساويين , وحاكم فيينا

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 8 مايو 2012 - 19:46

    وزير الثقافة والإعلام يلتقي وزير العلوم والأبحاث , ووزير الاقتصاد والعائلة والشباب النمساويين , وحاكم فيينا

    فيينا17 جمادى الآخرة 1433 هـ الموافق 08 مايو 2012 م واس
    التقى معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة بمقر الوزارة الفيدرالية للعلوم والأبحاث بفيينا اليوم معالي وزير العلوم والأبحاث النمساوي الدكتور كارل هاينز توخترليه .
    وجرى خلال اللقاء بحث ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين , إلى جانب بحث سبل تطوير التعاون في المجالات العلمية والبحثية .
    وقد أوضح وزير العلوم والأبحاث النمساوي خلال اللقاء أن المنتدى السعودي النمساوي سيعطي انطلاقة قوية في مجال التعاون بين البلدين في النواحي التعليمية والبحث العلمي .
    كما التقى معالي وزير الثقافة والإعلام اليوم معالي وزير الاقتصاد والعائلة والشباب بالنمسا الدكتور راينهولد ميترلنر وذلك بمقر وزارة الاقتصاد والعائلة بفيينا .
    وتم خلال اللقاء بحث الموضوعات المشتركة بين المملكة والنمسا وسبل تطويرها خاصة ما يتعلق بتعزيز مجالات التعاون بين الشباب في الجانبين .
    وأشار وزير الاقتصاد والعائلة والشباب بالنمسا إلى حرص بلاده على تفعيل التعاون الاقتصادي بين البلدين , معربا عن سعادته باستضافة النمسا للدورة القادمة للجنة السعودية النمساوية المشتركة خلال شهر يوليو القادم .
    فيما التقى معالي الدكتور خوجة بمقر بلدية فيينا اليوم حاكم ولاية فيينا وعمدة مدينة فيينا ميخائيل هويبل .
    وتطرق اللقاء إلى جملة من الموضوعات حول مجالات التعاون الثنائية بين المملكة والنمسا وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين .
    وقد رحب حاكم ولاية فيينا خلال اللقاء بالزائرين السعوديين للنمسا الذين بلغ عددهم حوالي 30 ألف زائر سنويا , كما أعرب عن أمله في تعزيز التعاون بين عاصمتي البلدين الصديقين .
    حضر اللقاءات صاحب السمو الأمير محمد بن سعود بن خالد وكيل وزارة الخارجية لشؤون المعلومات والتقنية وصاحب السمو الأمير منصور بن خالد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى النمسا ووكيل وزارة الثقافة والإعلام للإعلام الخارجي الدكتور عبدالعزيز بن صالح بن سلمه .

    رد: وزير الثقافة والإعلام السعودي يلتقي وزير العلوم والأبحاث , ووزير الاقتصاد والعائلة والشباب النمساويين , وحاكم فيينا

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 8 مايو 2012 - 19:46

    8 5 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 3:16