منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حفل تخريج الدفعة 33 من طلاب جامعة الدمام مساء يوم الثلاثاء 17 6 1433هـ البالغ عددهم 427 طالباً في الصالة الخضراء بالمدينة الرياضية في الدمام. نائب أمير المنطقة الشرقية يخرج الدفعة 33 من طلاب جامعة الدمام اليوم الثلاثاء 9 مايو 2012م،

    شاطر

    حفل تخريج الدفعة 33 من طلاب جامعة الدمام مساء يوم الثلاثاء 17 6 1433هـ البالغ عددهم 427 طالباً في الصالة الخضراء بالمدينة الرياضية في الدمام. نائب أمير المنطقة الشرقية يخرج الدفعة 33 من طلاب جامعة الدمام اليوم الثلاثاء 9 مايو 2012م،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 9 مايو 2012 - 0:28

    نائب أمير المنطقة الشرقية يخرج الدفعة 33 من طلاب جامعة الدمام

    الدمام 17 جمادى الآخرة 1433هـ الموافق 8 مايو 2012م واس
    تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، حضر صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية مساء اليوم حفل تخريج الدفعة 33 من طلاب جامعة الدمام البالغ عددهم 427 طالباً في الصالة الخضراء بالمدينة الرياضية في الدمام.
    وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل معالي مدير جامعة الدمام الدكتور عبدالله بن محمد الربيش وعمداء ووكلاء ومسؤولي الجامعة.
    وبعد أن أخذ سموه مكانه في الحفل مرت المسيرة الأكاديمية أمامه يتقدمهم معالي مدير الجامعة ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات بها.
    اثر ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقيت كلمة الطلاب الخريجين عبروا فيها عن شكرهم لرعاية سمو أمير المنطقة الشرقية ومشاركة سمو نائبه فرحة تخرجهم ، كما شكروا أساتذة ومسؤولي الجامعة على ما قدموه لهم طيلة فترة دراستهم في الجامعة.
    بعد ذلك ألقى معالي مدير جامعة الدمام كلمة أوضح فيها أن رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية وتشريف سمو نائبه يمثل امتداداً لما حظيت وتحظى به الجامعة من دعم ومساندة كان لهم الأثر البالغ في دفع مسيرتها وتجسيداً لاهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظهما الله - ، مثمناً تدشين خادم الحرمين الشريفين للمرحلة الأولى للمدن الجامعية ووضع حجر الأساس للمرحلة الثانية بتكاليف تجاوزت 81 مليار ريال الذي ينم عن اهتمام وحرص القيادة الرشيدة بالتعليم العالي بشكل خاص والتعليم بشكل عام.
    وبين الدكتور الربيش أن لجامعة الدمام نصيبها من الدعم فقد استكملت المرحلة الأولى من المدينة الجامعية التي ستمكن الجامعة من الاستفادة من هذه المدينة مع بداية العام الدراسي القادم ، كما يجري حالياً استكمال مشروعات المرحلة الثانية وسيتم قريباً طرح بعض مشروعات المرحلة الثالثة بما فيها المنطقة الأكاديمية للطالبات.
    وخاطب الطلاب قائلا " إنكم تدخلون اليوم منعطفاً مهماً في مسيرتكم وتدرجون في ميادين العمل وقد تسلحتم بالعلم والإيمان فهنيئاً لكم تخرجكم ونجاحكم بعد سنوات من الجد والتحصيل الذي تقطفون اليوم ثماره "، داعياً أن يكونوا عند حسن الظن ومحل الثقة وإضافة حقيقية للوطن وأمنه واقتصاده ومسيرته التنموية".
    وهنأ الدكتور الربيش أولياء الأمور والأساتذة بتخريج الطلاب ، متمنياً لهم النجاح والتوفيق في مسيرتهم العملية.
    عقب ذلك أعلن عمداء الكليات النتائج العامة للخريجين.
    ثم أدى طلاب كلية الطب الخريجين قسم التخرج.

    رد: حفل تخريج الدفعة 33 من طلاب جامعة الدمام مساء يوم الثلاثاء 17 6 1433هـ البالغ عددهم 427 طالباً في الصالة الخضراء بالمدينة الرياضية في الدمام. نائب أمير المنطقة الشرقية يخرج الدفعة 33 من طلاب جامعة الدمام اليوم الثلاثاء 9 مايو 2012م،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 9 مايو 2012 - 0:28

    8 5 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 5:22