منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    صور حفل تخريج عدد من الدورات في معهد حرس الحدود بجدة اليوم الاربعاء 18 6 1433هـ، تخريج عدد من الدورات ، تخريج 509 في مختلف التخصصات البحرية تلقوا في المعهد تعليماً نظرياً مكثفاً وتدريبات عملية وفرضيات ميدانية

    شاطر

    صور حفل تخريج عدد من الدورات في معهد حرس الحدود بجدة اليوم الاربعاء 18 6 1433هـ، تخريج عدد من الدورات ، تخريج 509 في مختلف التخصصات البحرية تلقوا في المعهد تعليماً نظرياً مكثفاً وتدريبات عملية وفرضيات ميدانية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 9 مايو 2012 - 22:00



    سمو مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية يرعى حفل معهد حرس الحدود بجدة بتخريج عدد من الدورات

    جدة 18 جمادى الآخرة 1433 هـ الموافق 09 مايو 2012 م واس
    رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية مساء اليوم حفل تخريج عدد من الدورات في معهد حرس الحدود البحري بمنطقة مكة المكرمة.
    وكان في استقبال سموه بمقر المعهد في محافظة جدة معالي مدير عام حرس الحدود الفريق الركن زميم بن جويبر السواط وقائد حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة المكلف اللواء الركن بدر بن حمدي الجابري وقائد معهد حرس الحدود البحري بمنطقة مكة المكرمة العقيد الركن البحري علي آل داهش الغامدي.
    ولدى وصول سموه لمقر الحفل عزف السلام الملكي ، ثم بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.
    بعدها ألقى معالي مدير عام حرس الحدود كلمة أعرب فيها عن شكره لسمو مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية على تشريفه حفل المعهد وشعور الجميع بالفخر والاعتزاز بهذه الرعاية الكريمة وهم يهتفون بعبارات الولاء ويرسمون في الميدان بأجسادهم صور التلاحم.
    وأكد أن ذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - التي تصادف السادس والعشرين من هذا الشهر تستدعي الذاكرة ما تحقق في عهده من منجزات تنموية عملاقة على الصعيد الداخلي وحضور سياسي متميز جعل المملكة قوة مؤثرة في القضايا الإقليمية والدولية لما يتمتع به - أيده الله - من شخصية فذة وهمة عالية ورأي سديد.
    وأوضح أن الخريجين البالغ عددهم 509 في مختلف التخصصات البحرية تلقوا في المعهد تعليماً نظرياً مكثفاً وتدريبات عملية وفرضيات ميدانية خلال فترة الدورة ليكونوا قادرين على أداء المهام الأمنية المناطة بهم ، مشيراً إلى أن حرس الحدود شهد دعماً متواصلاً في سبيل أداء مهامه الأمنية البحرية على الوجه المطلوب.



    ثم ألقيت كلمة الخريجين ألقاها الطالب عبدالرحمن بن مسفر الزهراني قدم فيها شكره وعرفانه نيابة عن زملائه الخريجين لسمو الأمير محمد بن نايف لرعاية حفل تخرجهم ومشاركته فرحتهم بعد أن أمضوا فترة تدريب وتعليم في هذا الصرح الشامخ الذي اكتسبوا فيه المعارف والمهارات والسلوكيات التي تساعد على أداء المهام بمشيئة الله على أكل وجه.
    عقب ذلك استأذن قائد العرض سمو الأمير محمد بن نايف لبدء الاستعراض العسكري والتشكيلات الميدانية والمسيرة المتزامنة باحتفال حرس الحدود بمرور مائة عام على إنشاء أول نواة لحرس الحدود.
    بعدها أدى الخريجون قسم الولاء والطاعة ، ثم قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بتسليم الشهادات للمتفوقين في دورات معهد حرس الحدود بجدة.
    إثر ذلك انتقل سموه والحضور إلى ميدان التدريب العملي شاهد فيه فرضية تحرير ناقلة نفط واستمع إلى إيجاز عن سيناريو الفرضية.
    بعدها تشرف المشاركون في أداء الفرضية من منسوبي دورات مكافحة القرصنة البحرية وقوات الأمن الخاصة بالسلام على سموه.
    بعد ذلك دشن سمو مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية الزوارق البحرية للمهام الخاصة ، حيث قام سموه برفع العلم السعودي عليها إيذاناً بانضمامها للخدمة.
    عقب ذلك افتتح سموه مركز التأهيل والعلاج الطبيعي بالمعهد حيث تجول في أرجاء المركز وشاهد أقسام التخصصات التي يضمها ومنها الطب العام ووحدة طب الغوص وجراحة العيون وعيادة الأسنان.

    رد: صور حفل تخريج عدد من الدورات في معهد حرس الحدود بجدة اليوم الاربعاء 18 6 1433هـ، تخريج عدد من الدورات ، تخريج 509 في مختلف التخصصات البحرية تلقوا في المعهد تعليماً نظرياً مكثفاً وتدريبات عملية وفرضيات ميدانية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 9 مايو 2012 - 22:00

    9 5 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 5:12