منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    أمير منطقة تبوك يستقبل قائد حرس الحدود السابق والمعين حديثا ، أمير منطقة تبوك يهنئ تعليم تبوك على تحقيق لقب البطولة المدرسية الثامنة بجدة

    شاطر

    أمير منطقة تبوك يستقبل قائد حرس الحدود السابق والمعين حديثا ، أمير منطقة تبوك يهنئ تعليم تبوك على تحقيق لقب البطولة المدرسية الثامنة بجدة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 10 مايو 2012 - 15:58

    أمير منطقة تبوك يستقبل قائد حرس الحدود السابق والمعين حديثا

    تبوك 19 جمادى الآخرة 1433هـ الموافق 10 مايو 2012م واس
    استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه بالإمارة أمس اللواء محمد محمود الثمالي قائد حرس الحدود بمنطقة تبوك السابق بعد إحالته لتقاعد وقائد حرس الحدود المعين حديثا اللواء محمد بن عبدالله آل حابي .
    وثمن سموه الجهود التي بذلها اللواء محمد الثمالي طيلة السنوات الماضية وتفانيه في عملة لخدمة دينه ووطنه متمنياً سموه له التوفيق .
    كما تمنى سمو أمير المنطقة لقائد حرس الحدود الجديد اللواء آل حابي التوفيق في عمله ومواصلة البذل والعطاء لما فيه خير هذا الوطن بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - .


    تبوك 19 جمادى الآخرة 1433 هـ الموافق 10 مايو 2012 م واس
    هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الانجاز الكبير الذي حققه منتخب تعليم تبوك بتتويجه بطلاً للدورة المدرسية الثامنة في لعبة كرة القدم التي اختتمت فعالياتها في جدة يوم أمس بعد تفوق منتخب تعليم تبوك على نظيره منتخب تعليم مكة المكرمة بأربعة أهداف لهدفين في المباراة الختامية للدورة.
    وقدم سمو أمير منطقة تبوك في اتصال هاتفي مع مدير التعليم بتبوك الدكتور محمد اللحيدان تهنئته لكافة لاعبي منتخب تبوك وأجهزته الإدارية والفنية وللأسرة التعليمية بتبوك.
    وأكد سموه بقوله " هذا الانجاز هو ثمرة من ثمار العمل الناجح ونتمنى أن يكون حافزاً للمزيد من الانجازات والتفوق لأبنائنا الطلاب والطالبات في مختلف المجالات".
    وأعرب مدير عام التربية والتعليم بمنطقة تبوك الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان عن خالص اعتزازه وفخره باهتمام وحرص سمو أمير منطقة تبوك وتحفيزه المتواصل لأبنائه الطلاب والطالبات, وقال: "كل الشكر والتقدير نوجهه لكل طالب شارك في هذا الانجاز وللزملاء المعلمين والمشرفين في إدارة النشاط الرياضي بتعليم تبوك على جهودهم المتميزة التي كان لها أكبر الأثر في تحقيق هذه البطولة الغالية ".

    رد: أمير منطقة تبوك يستقبل قائد حرس الحدود السابق والمعين حديثا ، أمير منطقة تبوك يهنئ تعليم تبوك على تحقيق لقب البطولة المدرسية الثامنة بجدة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 10 مايو 2012 - 15:58

    10 5 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 15:16