منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مدير جامعة الباحة يفتتح أعمال الندوة العلمية " التربية آفاق مستقبلية "افتتح معالي مدير جامعة الباحة الدكتور سعد محمد الحريقي أمس ، أعمال الندوة العلمية " التربية آفاق مستقبلية " وذلك بقاعة الأمير الدكتور فيصل بن محمد التعليمية بمنطقة الباحة.

    شاطر

    مدير جامعة الباحة يفتتح أعمال الندوة العلمية " التربية آفاق مستقبلية "افتتح معالي مدير جامعة الباحة الدكتور سعد محمد الحريقي أمس ، أعمال الندوة العلمية " التربية آفاق مستقبلية " وذلك بقاعة الأمير الدكتور فيصل بن محمد التعليمية بمنطقة الباحة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 13 مايو 2012 - 14:50



    موقع جامعة الباحة الرسمي أضغط هنا

    موقع جامعة الباحة تسجيل الدخول أضغط هنا


    مدير جامعة الباحة يفتتح أعمال الندوة العلمية " التربية آفاق مستقبلية "

    الباحة 22 جمادى الآخرة 1433هـ الموافق 13 مايو 2012م واس
    افتتح معالي مدير جامعة الباحة الدكتور سعد محمد الحريقي أمس ، أعمال الندوة العلمية " التربية آفاق مستقبلية " وذلك بقاعة الأمير الدكتور فيصل بن محمد التعليمية بمنطقة الباحة.
    وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بآيات من القرآن الكريم، ثم ألقى عميد كلية التربية بجامعة الباحة الدكتور سعيد بن أحمد آل شويل كلمة أعرب فيها عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على رعايته هذه الندوة، مستعرضاً جدول أعمال الندوات وجلسات وأوراق العمل التي سيقدمها عدد من المختصين من جامعة أوهايو الأمريكية وجامعات مصر والأردن وقطر والسعودية.
    وبين ما نفذته كلية التربية من البرامج والفعاليات المتنوعة خلال السنوات الماضية بالشراكة مع جامعة أوهايو الأمريكية في برامج الماجستير ، مشيداً بجهود مدير الجامعة ودعمه المستمر لهذه البرامج التي ستسهم في تطوير الدراسات العليا بجامعة الباحة.
    بعد ذلك افتتح معالي مدير جامعة الباحة أعمال الندوات العلمية التي تستمر أربعة أيام.
    وأكد معاليه أن الجامعة تعمل بجميع كلياتها من أجل تحقيق الأهداف المرسومة لإيجاد بيئة تعليمية ذات جودة عالية والتميز في مخرجات البحث العلمي والتوسع في حجم المستفيدين من خلال الشراكة مع المؤسسات المحلية والعالمية التي تهدف للإسهام الفاعل في النهضة التنموية الشاملة لبلادنا الطيبة.
    ونوه بجهود كلية التربية وما تنفذه من برامج تربوية متميزة أسهمت في بناء مجتمع المعرفة والارتقاء بجودة مجتمع التعلم ومخرجاته لاسيما في جانب الدراسات العليا من خلال التعاون والشراكة مع جامعات عالمية عريقة ، مؤكداً أهمية عقد مثل هذه الندوات وما ستحققه من نقلة نوعية لكلية التربية نحو الارتقاء بالكلية وطلاب الدراسات العليا خاصة وأعضاء هيئة التدريس والباحثين والمهتمين من المجتمع خصوصاً بعد التوسع في برامج الماجستير.
    وأعرب معاليه عن شكره لضيوف هذه الندوة وتلبيتهم الدعوة والمشاركة في فعالياتها، متمنياً أن تحقق الغايات والأهداف المرجوة والمأمولة منها من أجل الرقي بهذه البرامج العلمية والإسهام الفعلي في نهضة بلادنا التنموية الشاملة ورفعتها العلمية.
    وفي ختام الحفل قدم معالي مدير جامعة الباحة الدروع التذكارية للمساهمين والمشاركين في الندوات ، كما تسلم درعا تذكاريا من عميد كلية التربية.
    يذكر أن جلسات الندوة الأولى ستبدأ مساء اليوم تحت عنوان " القيادة التربوية في الألفية الثالثة " .

    رد: مدير جامعة الباحة يفتتح أعمال الندوة العلمية " التربية آفاق مستقبلية "افتتح معالي مدير جامعة الباحة الدكتور سعد محمد الحريقي أمس ، أعمال الندوة العلمية " التربية آفاق مستقبلية " وذلك بقاعة الأمير الدكتور فيصل بن محمد التعليمية بمنطقة الباحة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 13 مايو 2012 - 14:50

    13 5 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 22:24