منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    سمو أمير القصيم يزور محافظة البدائع ويفتتح ويدشن عدة مشروعات تنموية تجاوزت 400 مليون زار صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أمس محافظة البدائع،ضمن جولاته التفقدية للمحافظات والمراكز التابعة للمنطقة ، وافتتاح وتدشين عدد

    شاطر

    سمو أمير القصيم يزور محافظة البدائع ويفتتح ويدشن عدة مشروعات تنموية تجاوزت 400 مليون زار صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أمس محافظة البدائع،ضمن جولاته التفقدية للمحافظات والمراكز التابعة للمنطقة ، وافتتاح وتدشين عدد

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 15 مايو 2012 - 13:26

    سمو أمير القصيم يزور محافظة البدائع ويفتتح ويدشن عدة مشروعات تنموية تجاوزت 400 مليون ريال
    إضافة ثانية
    بعدها استعرض المدير العام للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم الدكتور عبدالله إبراهيم الركيان المشروعات التعليمية بالمحافظة وهي ( 8 ) مشروعات حيث بلغت تكلفتها أكثر من عشرين مليون ريال ثم دشن سموه المشروعات، مشيراً إلى أن هناك أيضاً مشروعات مستقبلية بتكلفة تقديرية تبلغ أكثر من عشرة ملايين ريال.
    ثم ألقيت كلمة مدارس الرواد الأهلية بمحافظة البدائع ألقاها نيابة عنهم المدير العام للمدارس محمد بن عبدالله السحيباني، رحب فيها بسموه والحضور، وتحدث عن مشروع إنشاء مجمعين تعليميين للبنين والبنات بالمحافظة ، ثم دشن سموه المشروع.
    بعد ذلك قدم رئيس فرع هيئة التحقيق والإدعاء العام بمنطقة القصيم فهد بن محمد الحنطي مشروع إنشاء دائرة التحقيق والإدعاء العام بالمحافظة الذي جرى تجهيزه بالكوادر والتجهيزات اللازمة ، مستأذناً تدشين سموه لهذه الدائرة.
    كما هنأ المدير العام للشؤون الاجتماعية بالقصيم الدكتور فهد بن محمد المطلق،سمو أمير منطقة القصيم ومحافظ البدائع على ترقية المحافظة لفئة ( أ ).
    وتحدث عن مشروع مركز التنمية الاجتماعية بالمنطقة المتمثل بإقامة مشروع مركز البدائع الاجتماعي بالمحافظة بتكلفة تجاوزت 12مليون ريال أسهم بها رجال أعمال المحافظة ، ثم دشن سموه المشروع .
    بعد ذلك استعرض رئيس جمعية البدائع الخيرية محمد بن ناصر العريني مشروع الجمعية الذي يعد مركزاً استثمارياً للجمعية بالمحافظة،وبلغت تكلفته الإجمالية أكثر من 14 مليون ريال، ثم استأذن سموه بتدشين هذا المشروع.
    ثم قدم مدير الضمان الاجتماعي بالمنطقة محمد عبدالمحسن الشايع شرحاً عن وحدة الخدمات الضمانية بالمحافظة حيث استفاد من الوحدة أكثر من 1500 مستفيد، بعدها افتتح سموه هذه الوحدة.
    // يتبع //
    09:17 ت م NNNN


    عام / سمو أمير القصيم يزور محافظة البدائع ويفتتح ويدشن عدة مشروعات تنموية تجاوزت 400 مليون ريال
    إضافة أولى
    بعد ذلك توجه سمو أمير منطقة القصيم إلى مقر مركز الاحتفالات بالمحافظة لافتتاح وتدشين العديد من المشروعات، حيث استمع سموه إلى النشيد الوطني الذي قدمه طلاب الكشافة من أبناء المحافظة ، ثم بدأ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم.
    بعدها ألقى المحافظ كلمة أبدى فيها سعادته وأهالي المحافظة بحضور وتشريف سموه لهم، مشيداً بتطور المملكة العربية السعودية عاماً بعد عام حيث أصبح هذا التطور يلمسه المواطن في كل أنماط حياته.
    ورفع الشكر الجزيل لله سبحانه وتعالى على أن رزقنا في هذه القيادة الحكيمة والسديدة التي تعتني برفعة المواطن وتحقيق مطالبهم من خلال رفع فئة محافظة البدائع إلى فئة ( أ ) ، سائلاً الله التوفيق لسموه وتسديد خطاه.
    ثم قدم عرضاً مرئياً عن المحافظة، والتطور الذي طرأ عليها وسبب تسمية المحافظة بالبدائع، مشيراً إلى أنها من المحافظات الزراعية بالمنطقة.
    إثر ذلك استعرض مدير بلدية البدائع يوسف بن عبدالله الخليفة مشروعات الأمانة في المحافظة ومنها مشروع مبنى بلدية البدائع الجديد بتكلفة 9 ملايين وخمسمائة ألف ريال، ومشروع المدخل الشرقي للمحافظة الذي بلغ مليونيين وخمسمائة ألف ريال ، ومشروع مضمار الشباب بتكلفة تجاوزت المليون وثمانمائة ألف ريال، ومشروع مضمار الأمير فيصل بن بندر بتكلفة ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف ريال.
    ثم دشن سموه مشروعات الامانة، والمشروعات المستقبلية للأمانة ومنها مشروع المركز الحضاري بتكلفة تجاوزت 12 مليوناً وتسعمائة الف ريال، ومشروع منتزه المملكة بتكلفة تقديرية بلغت خمسة ملايين ريال كمرحلة أولى حيث يحاكي المشروع أبرز المعالم في مناطق المملكة كقصر المصمك، ثم وضع سموه حجر الأساس لهذه المشروعات.
    // يتبع //
    09:17 ت م NNNN


    عام / سمو أمير القصيم يزور محافظة البدائع ويفتتح ويدشن عدة مشروعات تنموية تجاوزت 400 مليون ريال
    البدائع 24 جمادى الآخرة 1433 هـ الموافق 15 مايو 2012 م واس
    زار صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أمس محافظة البدائع،ضمن جولاته التفقدية للمحافظات والمراكز التابعة للمنطقة ، وافتتاح وتدشين عدد من المشروعات التنموية في محافظة البدائع.
    وكان في استقبال سموه لدى وصوله محافظ البدائع عبدالرحمن بن عبدالكريم السديس وعدد من الأهالي ورؤساء وأعضاء المجلس المحلي، ورؤساء وأعضاء المجلس المجلس البلدي.
    بعد ذلك رأس سمو أمير منطقة القصيم الجلسة غير العادية للمجلس المحلي لمحافظة البدائع ، بمقر المحافظة التي خصصت لمناقشة المشروعات التي تحت التنفيذ لعدد من القطاعات الحكومية ، كما استعرض المجلس المحلي المشروعات المتأخرة وسبل معالجة تأخيرها.
    وأكد سموه عقب الاجتماع على بذل أقصى الجهود لإنجاز المشروعات التنموية ومتابعة طرح وترسية المشروعات في الوقت المحدد لها.
    حضر الجلسة وكيل الإمارة المساعد عبدالعزيز الحميدان، ومحافظ البدائع عبدالرحمن السديس، والأمين العام لمجلس المنطقة المهندس حمد بن علي الزيدان، ومدير عام خدمات المنطقة المكلف فهد الدبيخي.
    بعدها توجه سموه لافتتاح مشروع جامع التوحيد ومرافقه الواقع في حي البساتين بالمحافظة حيث أدى سموه صلاة العشاء بالجامع ، ثم افتتح الجامع بعدها استمع إلى شرح عن المشروع من قبل مدير إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة البدائع عبدالعزيز بن عبدالله الحبيب الذي أوضح أن الجامع أقيم على مساحة إجمالية قدرها 40 ألف متر مربع على شكل دائري بتكلفة إجمالية بلغت 14،800،000 ريال.
    ثم شاهد سموه عرضاً مرئياً عن مدة تنفيذ المشروع والطاقة الاستيعابية للجامع والأنظمة الحديثة والتقنية المطبقة في المشروع.

    رد: سمو أمير القصيم يزور محافظة البدائع ويفتتح ويدشن عدة مشروعات تنموية تجاوزت 400 مليون زار صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أمس محافظة البدائع،ضمن جولاته التفقدية للمحافظات والمراكز التابعة للمنطقة ، وافتتاح وتدشين عدد

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 15 مايو 2012 - 14:10

    15 5 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 9:07