منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الحفل الختامي لجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة، الأمير عبدالله بن مساعد يرعى الحفل الختامي لجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة

    شاطر

    الحفل الختامي لجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة، الأمير عبدالله بن مساعد يرعى الحفل الختامي لجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 15 مايو 2012 - 23:38

    الأمير عبدالله بن مساعد يرعى الحفل الختامي لجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة

    الرياض 24 جمادى الآخرة 1433 هـ الموافق 15 مايو 2012 م واس
    رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز مساء اليوم الحفل الختامي لجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة في دورتها الثامنة لهذا العام ، وذلك في فندق الريتز كارلتون بالرياض.
    وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم، ثم شاهد سموه والحضور فيلماً وثائقياً عن سيرة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان ـ رحمه الله ـ.
    بعدها ألقت أمين عام الجائزة حصة بنت عبدالله آل الشيخ كلمة بينّت أن نطاق العمل الخيري والتطوعي أوسع وأكبر من ذلك وهو عمل تكاملي مع العمل الحكومي والقطاع الخاص، فيسهم الجميع من خلال هذا التكامل في تسيير عجلة التطور والنمو في هذا الوطن .
    وقالت " نحتفل اليوم جميعا بإنجاز يحسب لهذا الوطن وأهله ويدل على مدى التكامل والتعاون والانتماء الذي يحمله أبناء هذا الوطن نحوه، وما يظهرونه من مسؤولية وطنية ومجتمعيه، مفيدة أن جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة ما هي إلا أنموذجا من نماذج التكامل والتعاون بين مؤسسات الدولة والجهات التطوعية والخيرية ".
    إثر ذلك ألقى الفائز في مجال الإلقاء معاذ الشهري كلمة الفائزين دعوا من خلالها الله العلي القدير أن يرحم الشيخ محمد بن صالح بن سلطان ويسكنه فسيح جناته وأن يجزي أبنائه على حرصهم على إقامة هذه الجائزة ويجعلها في ميزان حسناتهم .
    عقب ذلك ألقى المشرف العام على الجائزة الدكتور ناصر بن علي الموسى كلمة أشار فيها إلى أن الجائزة حرصا منها على تكامل أنشطتها وتحقيق أهدافها طرقت هذا العام بابا جديدا تسهم من خلاله في دعم مسيرة التربية الخاصة وهو طرح جائزة للتميز تقدم لمعلم ومعلمة من منسوبي التربية لهذا العام وذلك وفق ضوابط وشروط من أبرزها حصول أحد طلابه على جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة في دورة أو أكثر، سائلا الله أن ينفع بهذه الأعمال والمشاريع لتحقق ما يصبوا إليه القائمين عليها.
    بعد ذلك تسلم الفائزين والفائزات بجائزة التميز في التربية الخاصة على مستوى المملكة جوائزهم من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز .
    ثم ألقى الشيخ سلطان بن محمد بن صالح بن سلطان كلمة الأسرة عبر فيها عن خالص شكره وتقديره لسمو الأمير عبدالله بن مساعد على رعايته للحفل، مؤكداً أن هذه الرعاية تكريم وتشجيع منه لأبنائه الفائزين والفائزات بالجائزة من ذوي الاحتياجات الخاصة في التربية الخاصة.
    وأشار إلى أن رعاية الأمير عبدالله بن مساعد لحفل الجائزة في دورتها الثامنة هو امتداد للدعم والرعاية التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - للتعليم عموماً ولذوي الاحتياجات الخاصة على وجه الخصوص، كما تؤكد توجه خادم الحرمين الشريفين في دعم الأعمال الخيرية وتشجيع القطاع الخاص على إقامة تلك المشروعات وتفعيل دورهم في المشاركة المجتمعية.
    بعدها تسلم سمو الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز درعاً تذكارياً بهذه المناسبة.
    وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية للفائزين مع سموه.

    رد: الحفل الختامي لجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة، الأمير عبدالله بن مساعد يرعى الحفل الختامي لجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 15 مايو 2012 - 23:39

    15 5 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 3:05