منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حفل تخرج كلية المجتمع بالدمام التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن لتخريج الدفعة السابعة من طلابها والدفعة العاشرة من طلاب برنامج الدبلوم الجامعي، في مقر الكلية بالدمام.24 6 1433هـ،صور الحفل،نائب أمير المنطقة الشرقية يخرج دفعتين من طلاب كلية المجتمع

    شاطر

    حفل تخرج كلية المجتمع بالدمام التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن لتخريج الدفعة السابعة من طلابها والدفعة العاشرة من طلاب برنامج الدبلوم الجامعي، في مقر الكلية بالدمام.24 6 1433هـ،صور الحفل،نائب أمير المنطقة الشرقية يخرج دفعتين من طلاب كلية المجتمع

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 16 مايو 2012 - 0:53



    نائب أمير المنطقة الشرقية يخرج دفعتين من طلاب كلية المجتمع بالدمام

    الدمام 24 جمادى الآخرة 1433 هـ الموافق 15 مايو 2012 م واس
    رعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية مساء اليوم , بحضور معالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور خالد بن صالح السلطان الحفل الذي أقامته كلية المجتمع بالدمام التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن لتخريج الدفعة السابعة من طلابها والدفعة العاشرة من طلاب برنامج الدبلوم الجامعي، في مقر الكلية بالدمام.
    وبدئ الحفل الذي أقيم بالمناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم.
    عقب ذلك بدأت المسيرة الأكاديمية بالمرور من أمام الحفل يتقدمهم عميد الكلية وأساتذتها يليهم الطلاب الخريجون.
    إثر ذلك ألقيت كلمة الخريجين عبروا فيها عن شكرهم لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على مشاركته حفل تخرجهم وقدموا رسائل فضل وعرفان لأولياء أمورهم وأساتذتهم.
    ثم ألقى وكيل إمارة المنطقة الشرقية المساعد للشؤون الأمنية ناصر العسكر كلمة أولياء أمور الخريجين نقل فيها شكرهم لسمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد على رعايته حفل تخريج أبنائهم، منوها بحرصه ورعايته لأبنائه الطلاب.
    وأثنى العسكر على الجهود التي بذلها أساتذة الكلية وبارك للخريجين وحثهم على مواصلة الدراسة والتفوق فيها والمساهمة في النهضة المباركة التي تشهدها المملكة.
    عقب ذلك ألقى عميد كلية المجتمع الدكتور عبدالرحمن احمد العرفج كلمة رحب فيها بسمو نائب أمير المنطقة الشرقية لتشريفه للحفل والحرص على تتويج فرحة الخريجين، منوها بنعمة الأمن والرخاء اللتين تعيشهما المملكة بقيادة حكيمة جعلت من المواطن جل اهتمامها.
    ورفع خالص التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بمناسبة مرور خمسين عاما على تأسيس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن التي أصبحت من أفضل الجامعات العالمية، مؤكدا أن كلية المجتمع تسير على خطى الجامعة ومعاييرها حتى أصبح خريجيها متميزون تتنافس عليهم الشركات وتوظفهم قبل تخرجهم.
    وفي ختام كلمته أوصى الخريجين بتقوى الله ثم طاعة والديهم والحرص على خدمة الوطن والمحافظة على مقدراته والمواطنة الصالحة وطاعة أولي الأمر.




    إثر ذلك ألقى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد كلمة قال فيها " يتزامن الاحتفال بتخريج دفعة من طلاب كلية المجتمع بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ملكاً للمملكة العربية السعودية التي تصادف يوم بعد غدٍ الخميس والذي شهد التعليم العالي في عهده الميمون نمواً كبيراً في عدد الجامعات والكليات وكذلك الابتعاث الخارجي واستطاع - حفظه الله - بحكمته أن يجعل هذا الوطن موطن الأمن والتنمية حيث سخر كل الإمكانات لتنمية الإنسان ورفاهيته الذي هو أساس التنمية الشاملة في بلادنا، فباسمكم جميعاً نجدد البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد الأمين - حفظهما الله - ".
    وأضاف سموه " قبل بضعة أسابيع احتفت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بمرور خمسين عاماً على تأسيسها، ولاشك أن تأسيسها وغيرها من الجامعات السعودية قبل عشرات السنين يعد إنجازاً عظيماً له دلالته الكبيرة على اهتمام المملكة بتأسيس الجامعات وتنمية قطاعات التعليم العالي في ذلك الوقت المبكر، يوم أن كان محو الأمية يعد مطلباً صعب المنال في كثير من دول العالم ".
    وتابع سموه يقول " لقد كان لهذا الدعم الهائل للتعليم الأثر البالغ على تطوير مختلف قطاعات التعليم، وكان من أهم نتائج ذلك حل مشكلة القبول الجامعي وذلك بالتوسع في إنشاء الجامعات والكليات وبناء المدن الجامعية للبنين والبنات والاهتمام بتقنيات النانو والتقنية النووية السلمية والتوسع في برنامج الابتعاث وجعل التعليم والتدريب أولوية في مختلف مشاريع الدولة".
    وفي ختام كلمته هنأ سمو نائب أمير المنطقة الشرقية الطلاب وأولياء أمورهم على التخرج متمنياً للجميع المزيد من التوفيق والنجاح موصيهم بتقوى الله في السر والعلن والمواطنة الصالحة ، كما قدم شكره لمعالي مدير الجامعة ولعميد الكلية ومنسوبي الجامعة على جهودهم الطيبة للارتقاء بمستوى الكلية للأفضل.
    عقب ذلك سلم سمو نائب أمير المنطقة الشرقية الخريجين شهاداتهم ، فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من معالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه.
    حضر الحفل عدد من المسؤولين في المنطقة الشرقية وأولياء أمور الخريجين.

    رد: حفل تخرج كلية المجتمع بالدمام التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن لتخريج الدفعة السابعة من طلابها والدفعة العاشرة من طلاب برنامج الدبلوم الجامعي، في مقر الكلية بالدمام.24 6 1433هـ،صور الحفل،نائب أمير المنطقة الشرقية يخرج دفعتين من طلاب كلية المجتمع

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 16 مايو 2012 - 0:53

    15 5 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 7:56