منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    قنبلة تقتل تسعة سوريين ودمشق تشير الى مؤامرة اجنبية 19 5 2012م، (رويترز) - قتل تسعة اشخاص في انفجار سيارة ملغومة في مدينة دير الزور بشرق سوريا يوم السبت في هجوم وصفته دمشق بأنه احدث دليل على ان الانتفاضة ضد الرئيس بشار الأسد هي مؤامرة أجنبية.

    شاطر

    قنبلة تقتل تسعة سوريين ودمشق تشير الى مؤامرة اجنبية 19 5 2012م، (رويترز) - قتل تسعة اشخاص في انفجار سيارة ملغومة في مدينة دير الزور بشرق سوريا يوم السبت في هجوم وصفته دمشق بأنه احدث دليل على ان الانتفاضة ضد الرئيس بشار الأسد هي مؤامرة أجنبية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 20 مايو 2012 - 8:34


    قنبلة تقتل تسعة سوريين ودمشق تشير الى مؤامرة اجنبية







    (رويترز) - قتل تسعة اشخاص في انفجار سيارة ملغومة في مدينة دير الزور بشرق سوريا يوم السبت في هجوم وصفته دمشق بأنه احدث دليل على ان الانتفاضة ضد الرئيس بشار الأسد هي مؤامرة أجنبية.
    وذكرت وكالة الانباء العربية السورية ان الانفجار كان انتحاريا واسفر عن مقتل تسعة اشخاص وأصابة نحو 100 بينهم حراس لمنشآت عسكرية. واضافت ان مقار سكنية تعرضت لاضرار.
    وبث التلفزيون السوري صورا لدخان يتصاعد في سماء المدينة واثار دماء وسط الركام وواجهات مدمرة لمبان ومركبات تعرضت لاضرار.
    وذكر ناشط معارض ان هدف الهجوم كان قاعدة للمخابرات.
    وقال ناشط في دير الزور "انه هجوم جيد التخطيط على ما يبدو. الانفجار استهدف البوابة الخلفية الاقل حراسة في مجمع المخابرات العسكرية... حيث توجد سيارات العاملين."
    وقال التلفزيون السوري ان الانفجار جزء من حملة تمولها السعودية وقطر وهما دولتان خليجيتان تدعوان الى تسليح الجيش السوري الحر المعارض.
    وقال التلفزيون السوري ان مراقبي الامم المتحدة المكلفين بمراقبة وقف اطلاق النار الذي ترعاه الامم المتحدة زاروا موقع الانفجار.
    وتهدف خطة الامم المتحدة والجامعة العربية التي صاغها المبعوث الدولي كوفي عنان الى رسم مسار سياسي للخروج من دائرة العنف في سوريا حيث تحولت انتفاضة بدأت قبل 14 شهرا من حركة احتجاجية الى تمرد مسلح.
    وقال هيرفيه لادسو وكيل الأمين العام لادارة عمليات حفظ السلام -والذي يزور دمشق للتشاور مع مراقبي وقف اطلاق النار- للصحفيين "هذه عملية. لقد توصلنا إلى عناصر محددة لأهدافنا. ولم نصل بعد الى ما نبتغيه."


    اسفر انفجار مزدوج قرب مقر للمخابرات في دمشق في العاشر من الشهر الجاري عن مقتل 55 شخصا على الأقل في هجوم هو الاعنف بين سلسلة من الهجمات المشابهة في العاصمة.
    وارسلت سوريا إلى الامم المتحدة يوم الخميس رسالة تقول ان أعضاء من القاعدة وجماعة الاخوان المسلمين يستخدمون مناطق حدودية في لبنان لتسليح المعارضة السورية.
    واشارت باصابع الاتهام الي حركة سياسية سنية يتزعمها سعد الحريري والي جماعات سلفية سنية لبنانية.
    وخاض مواطنون سنة في مدينة طرابلس اللبنانية الاسبوع الماضي اشتباكات في الشوارع ضد العلويين الشيعة الذين تنتمي اليهم اغلب المؤسسة الحاكمة في سوريا رغم كونهم اقلية.
    وارسلت سوريا في وقت سابق الشهر الجاري الى الامم المتحدة اسماء 26 أجنبيا قالت انهم ينتمون للقاعدة وانها القت القبض عليهم وهم يحاولون الدخول من تركيا للقتال.
    وقال التلفزيون السوري يوم السبت انه احبط محاولتي تسلل اخريين احداهما في محافظة ادلب على الحدود مع تركيا والاخرى من لبنان.
    وقال المرصد السوري لحقوق الانسان ان قوات الامن قتلت بالرصاص رجلا في خان شيخون في ادلب وان مسلحين مجهولين قتلوا شخصين في مدينة حلب الشمالية.
    ولم يتسن التحقق بشكل مستقل من الانباء في سوريا التي تفرض قيودا شديدة على حركة الصحفيين الاجانب.
    ويتهم اعضاء المجلس الوطني السوري -الذي يمثل جماعة المعارضة الرئيسية في سوريا- الاسد بتدبير الهجمات التفجيرية لتشويه سمعة المعارضة واثبات صحة حديثه عن مؤامرة اجنبية.
    وابلغ رئيس المجلس برهان غليون رويترز الاسبوع الماضي انه على استعداد للتنحي بعدما واجه انتقادات بأنه فشل في تعزيز العلاقات بين المنظمة التي تقيم قيادتها في الخارج والمحتجين المناهضين للحكومة والمقاتلين داخل سوريا.
    كما يتهمه منتقدون بالفشل في الفوز باعتراف دولي كصوت للمعارضة ضد الاسد والعمل كواجهة علمانية لهيئة تنتمي معظم عناصرها القوية لجماعة الاخوان المسلمين السورية.

    رد: قنبلة تقتل تسعة سوريين ودمشق تشير الى مؤامرة اجنبية 19 5 2012م، (رويترز) - قتل تسعة اشخاص في انفجار سيارة ملغومة في مدينة دير الزور بشرق سوريا يوم السبت في هجوم وصفته دمشق بأنه احدث دليل على ان الانتفاضة ضد الرئيس بشار الأسد هي مؤامرة أجنبية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 20 مايو 2012 - 8:34

    20 5 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 16:40