منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    أخطر تقاطع في العالم تقاطع الموت يقع تقاطع الموت على بعد 30 كيلو مترا جنوب مكة المكرمة في طريق مكة المكرمة جيزان الجديد مع طريق الشعيبه القديم محطة الجبل ، تقاطع الموت يحصد الأرواح..

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    أخطر تقاطع في العالم تقاطع الموت يقع تقاطع الموت على بعد 30 كيلو مترا جنوب مكة المكرمة في طريق مكة المكرمة جيزان الجديد مع طريق الشعيبه القديم محطة الجبل ، تقاطع الموت يحصد الأرواح..

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في السبت 16 أبريل 2011 - 4:54

    تقاطع الموت يحصد الأرواح.. ومرور العاصمة المقدسة وأمن الطرق لا يحركان ساكناً

    مكة المكرمة - فهد العويضي:

    وقع عصر الأربعاء الماضي حادث مروري على خط الساحل، على بعد 30 كيلو مترا جنوب مكة المكرمة، عند تقاطع مكة المكرمة جيزان الجديد مع طريق الشعيبه القديم محطة الجبل، بين سيارة من نوع كابرس متجهة إلى منطقة الشعيبة وشاحنة تريلا كانت تسير باتجاه مكة المكرمة ، ولدى دخولهما تفاطع الموت، دون الانتباه، اصطدمت الكابرس بالتريلا، وأدى الحادث إلى اصابات متوسطة بين ركاب الكابرس وخطرة لأحدهم، فيما حدثت تلفيات في السيارتين. وقد باشرت الحادث فرقة من أمن الطرق، ونقل الهلال الأحمر المصابين للمستشفى. الجدير ذكره, أن هذا التقاطع شهد حوادث مرورية عديدة حتى اصبح يعرف باسم تقاطع الموت، وقد أقيم قبل أربع سنوات، ويفتقر للوحات إرشادية وإلى مطبات لتخفيف سرعة السيارات المتجهة اليه من الجهتين، وفي ظل هذا الوضع يستمر التقاطع في حصد أرواح المسافرين، في غياب أي تحرك لتزويده بوسائل السلامة المرورية، وذلك على الرغم من قرب التقاطع من مركز أمن الطرق بالشميسي ومركز نقطة المرور على طريق الكعكية.

    وعزا مواطنون تكرار وقوع الحوادث في التقاطع إلى عدم وجود الإشارات الضوئية، رغم وجود التيار الكهربائي بالقرب منه، فضلاً عن انعدام لوحات التنبيه والإرشاد والتهدئة قبل دخول السيارات للتقاطع الخطر.

    المصدر أضغط هنا

    رد: أخطر تقاطع في العالم تقاطع الموت يقع تقاطع الموت على بعد 30 كيلو مترا جنوب مكة المكرمة في طريق مكة المكرمة جيزان الجديد مع طريق الشعيبه القديم محطة الجبل ، تقاطع الموت يحصد الأرواح..

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في السبت 16 أبريل 2011 - 11:20

    يحتاج كوبري أو إشارة

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 20:36