منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حفل التخرج لدفعة من متدربي الكلية التقنية ويضع حجر الأساس لعدد من المشروعات ، أمير منطقة الرياض يرعى الملتقى التقني وحفل التخرج لدفعة من متدربي الكلية التقنية ويضع حجر الأساس لعدد من المشروعات

    شاطر

    حفل التخرج لدفعة من متدربي الكلية التقنية ويضع حجر الأساس لعدد من المشروعات ، أمير منطقة الرياض يرعى الملتقى التقني وحفل التخرج لدفعة من متدربي الكلية التقنية ويضع حجر الأساس لعدد من المشروعات

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 21 مايو 2012 - 23:36

    أمير منطقة الرياض يرعى الملتقى التقني وحفل التخرج لدفعة من متدربي الكلية التقنية ويضع حجر الأساس لعدد من المشروعات

    الرياض 30 جمادى الآخرة 1433 هـ الموافق 21 مايو 2012 م واس
    رعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء اليوم افتتاح الملتقى التقني التاسع عشر ، وتدشين المرحلة الثالثة لمشروع الكلية التقنية بالرياض ، ووضع حجر الأساس لعدد من المشروعات الجديدة ، وتخريج دفعة من متدربي الكليات والمعاهد التقنية للعام التدريبي الحالي ، وافتتاح معرض التوظيف المصاحب، الذي أقامه مجلس التدريب التقني والمهني وذلك في مقر الكلية التقنية بالرياض.
    وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص ونوابه وعميد كلية التقنية بالرياض.
    وبدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, بعد ذلك ألقى أحد المتدربين كلمة الخريجين عبر فيها عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز لرعايته حفل التخرج ، وللمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والكلية التقنية والمدربين على ما وفروه من جهود أسهمت في تدريبهم وتعليمهم.
    ثم ألقى معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني كلمة عبر فيها عن سروره البالغ لتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز حفل التخرج الذي يأتي متزامنًا مع ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - .
    وقال " إن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تعد القطاع الخاص شريكًا مسؤولاً في التدريب والتوظيف وأثمر هذا التعاون بفضل الله تعالى مشروعات ناجحة بكل المقاييس في مجموعة من المجالات التقنية "، موضحًا أن المؤسسة مهتمة بأن يكون التطوير متوازنًا في الجانبين الكمي والنوعي.
    وأشار معالي الدكتور الغفيص إلى أن المؤسسة حصلت على جائزة سمو الشيخ سالم الصباح للمعلوماتية ، وعلى جائزة الشرق الأوسط للتميز الحادي عشر للقيادات ، إضافة إلى حصولها على مركز متقدم في تقرير القياس الرابع الصادر من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات للتحول إلى التعاملات الإلكترونية الحكومية.
    بعد ذلك شاهد سمو أمير منطقة الرياض والحضور عرضًا مرئيًا للمرحلة الثالثة لمشروع الكلية التقنية بالرياض ، ثم دشن سموه المرحلة الثالثة لمشروع الكلية التقنية بالرياض ووضع حجر الأساس لعدد من المشروعات الجديدة لمؤسسة التدريب التقني والمهني في مدينة الرياض.
    وفي ختام الحفل سلم سموه الشهادات لمتفوقي الكلية التقنية بالرياض ، كما كرم الجهات الراعية والداعمة للملتقى.
    ثم تسلم سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز هدية تذكارية من المتدربين عرفانًا منهم للدور الريادي لسموه في دعم برامج التدريب التقني والمهني في مدينة الرياض.
    عقب ذلك افتتح سموه معرض التوظيف المصاحب للملتقى.
    حضر الحفل صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن محمد رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للحياة الفطرية ، وعدد من أصحاب المعالي وأولياء أمور الطلاب الخريجين.

    رد: حفل التخرج لدفعة من متدربي الكلية التقنية ويضع حجر الأساس لعدد من المشروعات ، أمير منطقة الرياض يرعى الملتقى التقني وحفل التخرج لدفعة من متدربي الكلية التقنية ويضع حجر الأساس لعدد من المشروعات

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 21 مايو 2012 - 23:36

    21 5 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 8:55