منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    وسم ، برنامج "وسم" ، وسم الشيخ سلمان العوده بعنوان نعم اتغير الحلقة الاولى، يوتيوب ، فيديو، أولى حلقات البرنامج الجديد "وسم"، الذي يقدمه الشيخ سلمان العودة على "يوتيوب"، والذي تنتجه شركة "يوتيرن" السعودية.

    شاطر

    وسم ، برنامج "وسم" ، وسم الشيخ سلمان العوده بعنوان نعم اتغير الحلقة الاولى، يوتيوب ، فيديو، أولى حلقات البرنامج الجديد "وسم"، الذي يقدمه الشيخ سلمان العودة على "يوتيوب"، والذي تنتجه شركة "يوتيرن" السعودية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 22 مايو 2012 - 5:56

    [youtube][/youtube]

    وسم ، برنامج "وسم" ، وسم الشيخ سلمان العوده بعنوان نعم اتغير الحلقة الاولى، يوتيوب ، فيديو،

    أولى حلقات البرنامج الجديد "وسم"، الذي يقدمه الشيخ سلمان العودة على "يوتيوب"، والذي تنتجه شركة "يوتيرن" السعودية.
    وقد امتدت الحلقة لقرابة ٤ دقائق، وتميزت بالبساطة وإيصال الدعوة بطريقة مبتكرة، ظهر فيها العودة بشكل بسيط بعيداً عن التكلف والرسمية؛ حيث صُوِّر الشيخ في الحلقة دون مشلح أو شماغ، في جلسة صحراوية، يعتمد فيها على نفسه في إشعال النار، إضافة إلى استخدامه الأجهزة الحديثة "الآي فون والآي باد".
    وبدأت الحلقة، التي حملت عنوان "نعم اتغير"، بحديث العودة قائلاً: "دائماً أردد (اهدنا الصراط المستقيم)؛ لذلك لماذا لا أتغير؟ التغير هو التعلُّم الذي يساعد على مواكبة الجديد، وعلى الانتقال من التبعية والتقليد إلى الاستقلال والاجتهاد والاستجابة للفطرة؛ حيث إن الكون كله يتغير". ثم حكى تجربته مع الاعتكاف ٥ سنوات.
    وكان للحلقة ردود أفعال أشادت بالبرنامج وحلقته الأولى وبساطته، كما أُنشئ للحلقة هاش تاق في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حمل اسمها "أنا أتغير"، شهد هو الآخر تفاعلاً ونقاشات من مستخدمي "تويتر

    رد: وسم ، برنامج "وسم" ، وسم الشيخ سلمان العوده بعنوان نعم اتغير الحلقة الاولى، يوتيوب ، فيديو، أولى حلقات البرنامج الجديد "وسم"، الذي يقدمه الشيخ سلمان العودة على "يوتيوب"، والذي تنتجه شركة "يوتيرن" السعودية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 23 مايو 2012 - 1:31

    22 5 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 1:27