منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    تجمع مراجعات للأحوال تحت الشمس يستوقفن "أمير جازان" الثلاثاء 1 7 1433هـ، وجة مدير عام فرع الأحوال المدنية بإنهاء الإجراءات كافة وتسهيل كل العقبات التي تواجه مراجعات الأحوال المدنية بالمنطقة.

    شاطر

    تجمع مراجعات للأحوال تحت الشمس يستوقفن "أمير جازان" الثلاثاء 1 7 1433هـ، وجة مدير عام فرع الأحوال المدنية بإنهاء الإجراءات كافة وتسهيل كل العقبات التي تواجه مراجعات الأحوال المدنية بالمنطقة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 22 مايو 2012 - 13:26


    وجّه مدير الفرع بتسهيل الإجراءات وإنهاء المشكلات التي تواجههن




    بالصور.. مراجعات للأحوال تحت الشمس يستوقفن "أمير جازان"




    فهد كاملي- سبق- جازان: وجّه أمير منطقة جازان محمد بن ناصر بن عبد العزيز، صباح اليوم، مدير عام فرع الأحوال المدنية بإنهاء الإجراءات كافة وتسهيل كل العقبات التي تواجه مراجعات الأحوال المدنية بالمنطقة.


    وكان سموه قد صادف مجموعةً من النساء المراجعات اللاتي يجلسن على أحد الأرصفة في فناء مبنى الأحوال المدنية بجازان؛ فباشرهن بالسؤال عن سبب جلوسهن في هذا المكان تحت حرارة الشمس, مبدياً استغرابه من مكان جلوسهن في هذا الجو الحار, واستمع لشكواهن ومعاناتهن أثناء مراجعاتهن المتكررة لإدارة الأحوال لإنهاء بعض المعاملات المختصّة بهن.

    جاء ذلك خلال افتتاحه المبنى النموذجي لإدارة الأحوال المدنية بالمنطقة.

    من جانبه، أكّد مدير فرع الأحوال المدنية بجازان الشيخ علي علوش مدخلي، أن المبنى الجديد يتكوّن من دورين و مزود بكل التجهيزات اللازمة التي من شأنها أن تسهم في تسهيل خدمة المواطنين وتسريع إنجازات معاملاتهم.














    1

    رد: تجمع مراجعات للأحوال تحت الشمس يستوقفن "أمير جازان" الثلاثاء 1 7 1433هـ، وجة مدير عام فرع الأحوال المدنية بإنهاء الإجراءات كافة وتسهيل كل العقبات التي تواجه مراجعات الأحوال المدنية بالمنطقة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الثلاثاء 22 مايو 2012 - 13:27

    22 5 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 7:18