منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مساعد مدير عام منظمة الصحة العالمية يشيد بجهود المملكة في مجال خدمات الرعاية الصحية

    شاطر

    مساعد مدير عام منظمة الصحة العالمية يشيد بجهود المملكة في مجال خدمات الرعاية الصحية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 23 مايو 2012 - 13:22

    مساعد مدير عام منظمة الصحة العالمية يشيد بجهود المملكة في مجال خدمات الرعاية الصحية

    جنيف 02 رجب 1433 هـ الموافق 23 مايو 2012 م واس
    عبّر مساعد مدير عام منظمة الصحة العالمية للسلامة الصحية والبيئية الدكتور كيجي فاكودا عن إعجابه التام بالجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة المملكة العربية السعودية في تقديم أحدث خدمات في الرعاية الصحية المتميزة ( State of the art ) وقائيا وعلاجياً لكل أبناء شعبها وضيوفها الذين يقصدونها سنوياً للحج أو العمرة, مثنياً على جهودها في وضع السياسات والآليات للوقاية الصحية من الأمراض.
    جاء ذلك في تصريح أدلى به الدكتور كيجي فاكودا لوكالة الأنباء السعودية بعد لقائه يوم أمس معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة في جنيف.
    وقال الدكتور فاكودا إن الاجتماع تطرق إلى الجهود المشكورة للمملكة في مجال التعامل مع الحشود وكيف أن منظمة الصحة العالمية ترى أن التعامل مع الحشود أضحى من أهم المواضيع الصحية خلال القرن الحالي , حيث أن العديد من بلدان العالم تتعامل مع تجمعات من أعداد غفيره في مكان محدود من مختلف البلدان لوقت قصير , الأمر الذي قد يؤدي إلى ظهور بعض التساؤلات والمحاذير الصحية والاتصالية , وهنا تأتي خبرة المملكة العربية السعودية في التعامل مع هذه المواضيع.
    وعلّق مساعد مدير عام منظمة الصحة العالمية على مبادرة المملكة في تبني طب الحشود وقدم شكره على جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في إقامة مركز للخبرة والتميز ( center for excellent ) في هذا المجال.
    وأضاف مساعد مدير عام منظمة الصحة العالمية أن اللقاء تناول أيضاً الجهود الدولية المبذولة في مجال الصحة العامة حول العالم لترشيد استخدام المضادات الحيوية وكيف أن هناك تحديات ومخاوف عالمية من مشكلة مقاومة العديد من ميكروبات الأمراض المعدية للمضادات الحيوية.
    وقال في هذا الصدد " سألنا المملكة أن تدعم الجهود المبذولة في احتواء هذا التحدي والحفاظ على قدرة الأدوية والمضادات الحيوية في العلاج الفعّال للأمراض".
    كما تطرق اللقاء إلى دعم الجهود لمكافحة أمراض الالتهاب الكبدي الفيروسي على مستوى العالم خاصة وأن وزارة الصحة في المملكة لها اهتمام كبير بالموضوع وسبق وأن أقامت العديد من برامج الوقاية على المستوى الإقليمي.

    رد: مساعد مدير عام منظمة الصحة العالمية يشيد بجهود المملكة في مجال خدمات الرعاية الصحية

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 23 مايو 2012 - 13:22

    23 5 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 22:57