منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    The Baidu Story ، قصة بايدو

    شاطر

    jnabcom
    مستشار منتديات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب

    عدد المساهمات : 3525

    The Baidu Story ، قصة بايدو

    مُساهمة من طرف jnabcom في الأحد 17 أبريل 2011 - 3:08


    في قصة بايدو


    وطلب كثير من الناس عن معنى اسم لدينا. "بايدو" كانت مستوحاة من قصيدة أكثر من 800 عاما خلال عهد اسرة سونغ. القصيدة يقارن البحث عن الجمال وسط تراجع بريق الفوضى مع البحث عن حلم واحد في حين تواجه عقبات الحياة الكثيرة. "... ومئات الآلاف من المرات ، لها بحثت في حالة من الفوضى ، وفجأة ، والتفت عن طريق الصدفة ، حيث تراجع لكانت الأضواء ، وهناك وقفت". بايدو ، التي المعنى الحرفي مئات المرات ، ويمثل استمرار البحث عن المثل الأعلى.

    اختار اسم بايدو الشعرية الصينية لأنه يريد من العالم أن نتذكر تراثها. باعتبارها اللغة الأصلية للغة الصينية ومهندس موهوب ، بايدو يركز على ما أعلم -- صيني لغة البحث. تطبيق طليعة التكنولوجيا للغة في العالم القديم ، والأكثر تعقيدا هو التحدي بقدر ما هي مثيرة. على الأقل الناس هنا في بايدو أعتقد ذلك. كما كشف وجود بجد في النشرة الأخيرة لدينا الاكتتاب العام ، ونعتقد أن هناك ما لا يقل عن 38 طرق لتقول "أنا" في الصينية. ومن المهم أن علينا إتقان جميع السبل لمعالجة نفسه في الصينية لمستخدمينا يعتمدون علينا لمعالجة كل واحد من الاستفسارات اليومية. ويثقون بنا ، دبوس الاستعلامات مشيرا في اللغة الصينية هو فن وليس علم.

    مهمتنا هي توفير أفضل وسيلة للناس للعثور على المعلومات. للقيام بذلك ونحن نصغي بعناية إلى احتياجات مستخدمينا ويريد. وقد جمعنا كل صفحات الويب الصينية أنها تريد أن ترى؟ هي صفحات الحالي وحتى الآن؟ هي نتائج البحث تتصل اتصالا وثيقا استفساراتهم؟ لم نعود تلك نتائج البحث على الفور؟ لتحسين تجربة المستخدم ، ونحن جعل باستمرار تحسينات على منتجاتنا وخدماتنا. [color:0238=#000]على سبيل المثال ، قدمنا ​​"الصوتية" أو "دبوس يين" البحث الذي يتيح للمستخدمين لدينا لكتابة كلمات الصينية في استخدام الحروف الهجائية الانجليزية.
    تم تصميم هذه الميزة لتخطي التحول من إدخال اللغة الإنجليزية لإدخال الصينية وعندما يكون المستخدم غير متأكد من الشكل الكتابي لكلمة رئيسية. أعضاؤنا إشعار بالتأكيد الكثير من الامور قليلا ما نقوم به بطريقة مختلفة لضمان تجربة بحث بسيطة وموثوق بها في كل مرة.

    بالاضافة الى خدمة المستخدمين الفرديين ، ونحن أيضا بمثابة وسائل الاعلام منبرا للعملاء التسويق على الانترنت. ونحن ليس فقط توفير عملائنا سهولة الوصول إلى واحدة من أكبر الجماهير عبر الإنترنت في الصين ولكن أيضا مع المجموعات المستهدفة مصالح محددة كما هو مبين من الاستعلامات. وعلى عكس التقليدية خدمات الاعلان على شبكة الانترنت التي التهمة التي رسم موحد ، تسويق المنتجات والخدمات التي نقدمها تقوم على الأداء. وقد اتخذت الدفع لدينا نموذج لأداء السوق من قبل العاصفة لأنها فعالة من حيث التكلفة وقابلة للقياس.

    ونحن نعلم أن الكثير من الأمور المثيرة للاهتمام ويجري في فضاء الانترنت ، لكننا لا نريد أن نفقد التركيز. الصين صناعة البحث على الانترنت ليست سوى الأراضي المكتشفة حديثا. ونحن نرى أسبابا هائلة غير مستغلة في قاعدة وطننا ، ونحن نعتقد أنه لا تزال هناك الكثير من الجوائز التي يطالب بها ليكون أفضل اللاعبين.










    Reference








    The Baidu Story





    Many people have asked about the meaning of our name. "Baidu" was inspired by a poem written more than 800 years ago during the Song Dynasty. The poem compares the search for a retreating beauty amid chaotic glamour with the search for one's dream while confronted by life's many obstacles. "…hundreds and thousands of times, for her I searched in chaos, suddenly, I turned by chance, to where the lights were waning, and there she stood." Baidu, whose literal meaning is hundreds of times, represents persistent search for the ideal.

    Baidu chose a poetic Chinese name because it wants the world to remember its heritage. As a native speaker of the Chinese language and a talented engineer, Baidu focuses on what it knows best - Chinese language search. Applying avant-garde technology to the world's most ancient and complex language is as challenging as it is exciting. At least people here at Baidu think so. As having diligently disclosed in the Prospectus of our recent Initial Public Offering, we believe there are at least 38 ways of saying "I" in Chinese. It is important that we master all the ways of addressing oneself in Chinese because our users depend on us to address every one of their daily queries. And trust us, pin pointing queries in the Chinese language is an art rather than a science.

    Our mission is to provide the best way for people to find information. To do this we listen carefully to our users' needs and wants. Have we collected all the Chinese web pages they want to see? Are the pages current and up to date? Are the search results closely related to their queries? Did we return those search results instantly? To improve user experience, we constantly make improvements to our products and services. For example, we introduced "phonetic" or "pin-yin" search which allows our users to type in Chinese keywords using English alphabets. This feature is designed to skip the switching from English inputting to Chinese inputting and for when the user is not sure of the written form of a keyword. Our users definitely notice the many little things that we do differently to ensure a simple and reliable search experience every time.

    In addition to serving individual users, we also serve as a media platform for online marketing customers. We not only provide our customers easy access to one of the largest online audiences in China but also targeted groups with defined interests as indicated by queries. Unlike traditional online advertising services which charge by flat fee, our marketing products and services are performance based. Our Pay for Performance model has taken the market by storm because it is cost effective and measurable.

    We know that a lot of interesting things are going on in the Internet space, but we don't want to lose focus. China's Internet search industry is only a newly discovered territory. We see vast untapped grounds in our home base and we believe there are still plenty of prizes to be claimed by the best players

    jnabhcom
    مدير ومؤسس ومالك الموقع
    مدير ومؤسس ومالك الموقع

    عدد المساهمات : 2203

    رد: The Baidu Story ، قصة بايدو

    مُساهمة من طرف jnabhcom في الأحد 17 أبريل 2011 - 22:05

    كل الشكر

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 19:11