منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    القوات الإسرائيلية تهدم عددا من مساكن الفلسطينيين جنوبي الخليل ،هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم ستة مساكن وعددا من الخيام في منطقة سهل أبو جحيشة شرق بلدة يطا جنوب الخليل.

    شاطر

    القوات الإسرائيلية تهدم عددا من مساكن الفلسطينيين جنوبي الخليل ،هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم ستة مساكن وعددا من الخيام في منطقة سهل أبو جحيشة شرق بلدة يطا جنوب الخليل.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 24 مايو 2012 - 1:08

    القوات الإسرائيلية تهدم عددا من مساكن الفلسطينيين جنوبي الخليل

    الخليل 02 رجب 1433 هـ الموافق 23 مايو 2012 م واس
    هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم ستة مساكن وعددا من الخيام في منطقة سهل أبو جحيشة شرق بلدة يطا جنوب الخليل.
    وأفاد منسق الحملة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في يطا راتب الجبور أن قوة مؤللة من جيش الاحتلال دهمت المنطقة وفرضت طوقا عسكريا في محيطها قبل أن تشرع بهدم مساكن مسقوفة بالصفيح وخيام تؤوي 30 فلسطينيا بحجة عدم الترخيص، مشيرا إلى وجود عشرات أوامر الهدم بحق الفلسطينيين الذين يقطنون هذه المنطقة القريبة من مستوطنة سوسيا.
    واعتبر الجبور هذا الاعتداء ضمن حملة "تمييز عرقي" ممنهجة تزاولها سلطات الاحتلال ضد سكان ما يعرف بمسافر يطا لتوسيع سبع مستوطنات.

    رد: القوات الإسرائيلية تهدم عددا من مساكن الفلسطينيين جنوبي الخليل ،هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم ستة مساكن وعددا من الخيام في منطقة سهل أبو جحيشة شرق بلدة يطا جنوب الخليل.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 24 مايو 2012 - 1:09

    23 5 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 6:08