منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مرور 100 عام على صدور أمر الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله - على تأسيس أول نواة لحرس الحدود في الممملكة عام 1331هـ ، منوهاً بما تحقق لحرس الحدود طيلة هذه السنين .

    شاطر

    مرور 100 عام على صدور أمر الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله - على تأسيس أول نواة لحرس الحدود في الممملكة عام 1331هـ ، منوهاً بما تحقق لحرس الحدود طيلة هذه السنين .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 24 مايو 2012 - 12:55

    الرياض 03 رجب 1433 هـ الموافق 24 مايو 2012 م واس
    رفع معالي مدير عام حرس الحدود الفريق الركن زميم بن جويبر السواط، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ، بمناسبة الذكرى السابعة لتوليه مقاليد الحكم في البلاد.
    وقال في تصريح بهذه المناسبة : إن المملكة باتت بفضل من الله العلي القدير ثم بفضل قيادة خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - تمثل أنموذجاً سياسياً واقتصادياً وأمنياً يحتذى به، حيث سعى - رعاه الله- بحكمته إلى التعامل مع المتغيرات الإقليمية والدولية في أن تكون المملكة على الدوام عامل استقرار في المنطقة والعالم، لما تحتله من مكانة دينية عالية في قلوب المسلمين في جميع أنحاء المعمورة، إلى جانب ثقلها السياسي .
    وأضاف : تمر علينا هذه الذكرى وبلادنا المباركة ولله الحمد تنعم بُحللٍ من الأمن والازدهار بتوفيق الله ثم بالسياسة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين، وعضده سمو ولي العهد - حفظهما الله- اللذان يسعون دائماً إلى كل ما فيه خير للوطن والمواطن، بنظرة شمولية لا تغفل أي قطاع ومنها قطاع حرس الحدود.
    وأوضح أن هذه المناسبة العزيزة على قلب كل مواطن تتزامن مع استعداد المديرية العامة لحرس الحدود للاحتفاء بذكرى مرور 100 عام على صدور أمر الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله - على تأسيس أول نواة لحرس الحدود في الممملكة عام 1331هـ ، منوهاً بما تحقق لحرس الحدود طيلة هذه السنين .
    وأشاد بالدعم الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظهما الله - لقطاع حرس الحدود ، وبمتابعة صاحب السمو الملكي أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية.
    واختتم معالي مدير عام حرس الحدود تصريحه داعيا المولى عز وجل أن يحفظ للمملكة أمنها وعزّها، وأن يبارك جهود خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.

    رد: مرور 100 عام على صدور أمر الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله - على تأسيس أول نواة لحرس الحدود في الممملكة عام 1331هـ ، منوهاً بما تحقق لحرس الحدود طيلة هذه السنين .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 24 مايو 2012 - 12:55

    24 5 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 11:55