منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    أمين منطقة عسير الجديد المهندس إبراهيم بن محمد الخليل 2011م، من مواليد 1374، وحاصل على بكالوريوس هندسة مدنية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن عام 1400.

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    أمين منطقة عسير الجديد المهندس إبراهيم بن محمد الخليل 2011م، من مواليد 1374، وحاصل على بكالوريوس هندسة مدنية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن عام 1400.

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الأحد 17 أبريل 2011 - 7:51

    الم



    أمين عسير الجديد يستهل عمله بلقاء المراجعين


    استهل أمين منطقة عسير الجديد المهندس إبراهيم بن محمد الخليل عمله صباح أمس في مقر الأمانة بأبها بتفقد أقسامها والالتقاء بالمراجعين.
    وتجول الخليل فور وصوله في جميع الأقسام، حيث بدأ الجولة بإدارة العلاقات العامة ثم إدارة الشؤون المالية والإدارية وما يتبعها من إدارات، واستمع لشرح مفصل عن طبيعة العمل فيها من مديري الأقسام. كما تجول في إدارات المنح والمتابعة والحاسب الآلي، ووكالتي المشاريع والتعمير وإدارة الأراضي، واستمع إلى شرح مفصل عن تلك الوكالات. وحرص الخليل على لقاء عدد من المراجعين، واستمع إلى شكاواهم ووعدهم بإنجازها وحلها في أسرع وقت ممكن.
    وكان أمين عسير زار فور وصوله إلى مدينة أبها إمارة منطقة عسير، والتقى بوكيل الإمارة المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني الذي رحب به في منطقة عسير ووعده بتذليل كافة الصعوبات التي تواجهه. كما ناقش معه عددا من الأمور التي تخص تطوير العمل البلدي في المنطقة.
    من جهة أخرى، أكد الخليل لـ"الوطن"، أنه لا يعرف المنطقة جيدا، ويحتاج إلى وقت لكي يضع آلية العمل الميدانية، خاصة أن المنطقة تتمتع بأرضية عملية ضخمة، نظرا لكونها منطقة استثمارات مرغوبة لموقعها السياحي المتميز. مطالبا أبناء المنطقة بأن يتعاونوا معه، كي تزول المصاعب ويتحقق النجاح المنشود.
    وأوضح أن أهالي عسير مبدعون ومنتجون، وأنهم صنعوا الكثير لمصلحة المنطقة ومستقبلها الباهر. مبينا أن العمل الإداري له طبيعته ومرتبط بالواقع الميداني، وأن الأمانة تحتاج سواعد بناءة ومفكرة.
    كما أكد الخليل أن منطقة عسير مهيأة للنجاح لعدة عوامل من أهمها وجود أمير المنطقة الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، الذي يحرص على المتابعة والدعم. مشيرا إلى أن هذا الأمر سيكون من الأساسيات لتحقيق النجاح، إضافة إلى القاعدة الأساسية لأي مسؤول لتحقيق نجاح مضاعف بهذه المنطقة.
    يذكر أن المهندس إبراهيم الخليل من مواليد 1374، وحاصل على بكالوريوس هندسة مدنية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن عام 1400.

    المصدر هنا


    jnabhcom
    مدير ومؤسس ومالك الموقع
    مدير ومؤسس ومالك الموقع

    عدد المساهمات : 2203

    رد: أمين منطقة عسير الجديد المهندس إبراهيم بن محمد الخليل 2011م، من مواليد 1374، وحاصل على بكالوريوس هندسة مدنية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن عام 1400.

    مُساهمة من طرف jnabhcom في الأحد 17 أبريل 2011 - 22:21

    مشكور على الخبر

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 3:30