منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية المصرية / مؤتمر صحفي، أكد رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية المصرية فاروق سلطان أن عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية ستستمر حتى ينتهي آخر ناخب من التصويت داخل حرم اللجنة الانتخابية.

    شاطر

    رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية المصرية / مؤتمر صحفي، أكد رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية المصرية فاروق سلطان أن عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية ستستمر حتى ينتهي آخر ناخب من التصويت داخل حرم اللجنة الانتخابية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 25 مايو 2012 - 0:14

    رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية المصرية / مؤتمر صحفي

    القاهرة 03 رجب 1433 هـ الموافق 24 مايو 2012 م واس
    أكد رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية المصرية فاروق سلطان أن عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية ستستمر حتى ينتهي آخر ناخب من التصويت داخل حرم اللجنة الانتخابية.
    وقال سلطان في مؤتمر صحفي عقده اليوم إن اللجنة أصدرت قرارا بمد فترة التصويت اليوم حتى الساعة التاسعة مساء بدلا عن الساعة الثامنة نتيجة لازدحام المواطنين أمام اللجان والمقار الانتخابية للإدلاء بأصواتهم.
    وأوضح أن اللجنة أصدرت قرارين بخصوص عمل اللجان العامة والفرعية بالنسبة لإجراءات الفرز بصفة عامة.
    وأضاف أنه بالنسبة لإجراءات الفرز الخاصة للجان الفرعية فور انتهاء الاقتراع مباشرة سيقوم رئيس اللجنة الفرعية بحضور أمينها العام وأعضائها ومندوبي المرشحين وممثلي الإعلام بتفريغ صناديق الاقتراع من محتوياتها بالكامل على طاولة الاطلاع وفي حضور الجميع للتأكد من أن الصناديق أصبحت فارغة من أي بطاقات .
    وأشار سلطان إلى أنه سيتم فرز بطاقات الاقتراع واحدة تلو الأخرى, وذلك بمعاونة كل أمناء اللجنة وتقسيم البطاقات إلى مجموعات بأسماء المرشحين واستبعاد الأصوات الباطلة كما سيتم إثبات عدد الأصوات الباطلة والصحيحة التى حصل عليها كل مرشح.
    ولفت إلى أنه إذا تساوى عدد الأصوات الصحيحة مع مجموع ما حصل عليه المرشحون جميعا من أصوات ستحرر اللجنة محضر إجراءات الفرز على نموذج ( 8 انتخابات رئاسية ) ويوقع عليها مندوبو المرشحين الحاضرين.
    وأكد سلطان أن رئيس اللجنة الفرعية سيعلن عدد الأصوات التى حصل عليها كل مرشح أمام الحاضرين ويسلم رئيس اللجنة الفرعية نسخة بنتيجة الفرز على (نموذج رقم 9 انتخابات رئاسية) لكل مندوب من مندوبي المرشحين الحاضرين على أن يراعى أن تدون الأصوات التى حصل عليها كل مرشح بالأرقام والحروف.
    وشدد على ضرورة أن يوقع مندوبو المرشحين الحاضرين على استلام كشف بنتيجة الفرز على النموذج رقم (10 انتخابات رئاسية ) .

    رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية المصرية / مؤتمر صحفي / إضافة أولى واخيرة
    وحول عمل اللجان العامة للانتخابات الرئاسية قال سلطان إنه رغم أن القانون الخاص باللجان العامة في الانتخابات الرئاسية لم يصل إلى اللجنة إلا خلال الأيام الثلاثة الماضية غير أن اللجنة أصرت على العمل به وألزمت جميع اللجان العامة بتطبيقه تنفيذا للقانون رقم 22 لسنة 2012 بشأن تعديل أحكام قانون تنظيم الانتخابات الرئاسية مؤكدا أن اللجنة العامة سوف تقوم بتجميع كشوف الفرز المعدة لجمع أصوات كافة الناخبين وإثبات ما حصل عليه كل مرشح من كافة اللجان في محضر من ثلاث نسخ يوقعها رئيس اللجنة وتقوم اللجنة بعد الانتهاء من أعمالها بإعلان كشوف الحصر المشار إليها في البند السابق على نحو يوضح عدد الأصوات الصحيحة التى حصل عليها كل مرشح بالأرقام والحروف.
    وأوضح أنه ستتم الاجراءات السابقة في حضور مندوبي المرشحين أو وكلائهم وممثلين عن منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام الموجودة وفقا للضوابط المقررة في هذا الشأن مشيرا إلى أن رئيس اللجنة العامة سيسلم كلا من المرشحين أو وكلائهم أو مندوبيهم صورة من الكشف المشار إليه مختومة بخاتم اللجنة العامة للانتخابات الرئاسية.
    وأكد سلطان أن ما يسمي باللجنة الانتخابية الموازية التى تتشكل من مجموعة من القضاة وتقوم بإعلان نتائج الانتخابات دون انتظار لإعلان اللجنة الرئاسية العليا للانتخابات هي لجنة غير شرعية لا تمت بصلة للجنة الرئاسية مشددا في الوقت نفسه على أن وجودها مخالف للقانون ويشكل بلبلة للرأي العام ويضر بالمصلحة العامة, مفيدا أن نتائج اللجان الفرعية تخضع للتصحيح والمراجعة مرة أخرى بعد إرسالها إلى اللجان العامة لإصلاح أي خطأ قد يوجد بها, وأنها تخضع للطعن عليها ومراجعتها أمام اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية.
    وفي ختام تصريحه نفي سلطان بشكل قاطع ما تردد عن صدور قرار عن اللجنة الرئاسية باستبعاد المرشحين محمد مرسي وعبدالمنعم أبو الفتوح مؤكدا أن هذا القرار لا أساس له من الصحة ويتنافي مع ما يجري على الواقع من إجراءات للعملية الانتخابية التى أوشكت على الانتهاء.

    رد: رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية المصرية / مؤتمر صحفي، أكد رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية المصرية فاروق سلطان أن عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية ستستمر حتى ينتهي آخر ناخب من التصويت داخل حرم اللجنة الانتخابية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 25 مايو 2012 - 0:14

    24 5 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 9:00