منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بالقنفذة دخلت الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية التي تنفذها وزارة التربية والتعليم بقطاع حلي بمحافظة القنفذة اليوم السبت 5 7 1433هـ، 26 5 2012م، أسبوعها الثاني وسط تفاعل الأهالي المستهدفين من الحملة

    شاطر

    الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بالقنفذة دخلت الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية التي تنفذها وزارة التربية والتعليم بقطاع حلي بمحافظة القنفذة اليوم السبت 5 7 1433هـ، 26 5 2012م، أسبوعها الثاني وسط تفاعل الأهالي المستهدفين من الحملة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 26 مايو 2012 - 12:23

    مواصلة الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بالقنفذة

    القنفذة 05 رجب 1433 هـ الموافق 26 مايو 2012 م واس
    دخلت الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية التي تنفذها وزارة التربية والتعليم بقطاع حلي بمحافظة القنفذة اليوم أسبوعها الثاني وسط تفاعل الأهالي المستهدفين من الحملة .
    واوضح المدير التنفيذي للحملة احمد العبدلي أن عدد الدارسين المنتظمين بالحملة تجاوز 400 دارس موزعين على ثمانية مراكز في كل من ساحل حلي والسبطة والعينة ومخشوش وشيع القديم و شيع الجديد والضيقة وقرن الفطيح.
    وبين أن المشرفين والمراقبين على الحملة لاحظوا تعاوناً من المستهدفين لإنجاح أهداف الحملة والمتمثلة في تعلم مبادئ القراءة والكتابة ورفع الثقافة والتوعية الدينية والصحية والإجتماعية ،علاوة على اشراكهم في البرامج الترفيه والثقافية .
    من جانبه أوضح ممثل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في الحملة خلوفه سالم العماري أنه تمت دعوة الأهالي وحثهم على التعلم وإيضاح فضل العلم والتعليم .
    وبين مندوب وزارة الشؤون الاجتماعية خالد الحربي أن مساهمة الوزارة في الحملة تتمثل في مسح وحصر المواطنين المستحقين للضمان الإجتماعي الذين لم يتم تسجيلهم في السابق ودراسة أوضاعهم وكذلك تقديم الإعانات لبعض الحالات وزيارة الأسر في مساكنهم والتعرف على احتياجاتهم بالتعاون مع رؤساء المراكز .
    كما جهزت الشؤون الصحية بمقر الحملة عيادة صحية وصيدلية إضافة إلى قيام فريق طبي بجولات ميدانية يومية كما يقدم مندوبو وزارة الزراعة إرشادات وخدمات زراعية وبيطرية في مناطق الحملة.



    مواصلة الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بالقنفذة / إضافة أولى واخيرة

    ومن جهة أخرى تواصل الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع الطفيل بمحافظة الليث تنفيذ برامج فعالياتها في أسبوعها الثاني في 10 مواقع وتشمل المركز الرئيسي بطفيل والمجيرمة وهجرة أبو سمرا وسعيا بالميقات والسعدية وعواها ويلملم وهجرة الحمراء والرنيفة ودقم العويد وذلك في إطار جهود وزارة التربية والتعليم للقضاء على الأمية في أوساط المجتمع والوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين في مناطق إقامتهم .
    وأوضح المدير التنفيذي للحملة مده بن علي الثعلبي أن الحملة شهدت انتظام أكثر من 300 دارس في مواقع الحملة لتعلم مبادئ القراءة والكتابة والحساب وتوعيتهم دينيا وصحيا واجتماعيا وذلك بمتابعة من مدير التربية والتعليم بمحافظة الليث محمد مهدي الحارثي.
    وأفاد أن ممثلي القطاعات الحكومية المشاركة في الحملة يقدمون خدمات اجتماعية وزراعية وصحية وبيطرية للأهالي في مواقع تنفيذ الحملة وكذلك تنفيذ برامج ترفيهية للدارسين ورحلات لأداء مناسك العمرة بالإضافة إلى تنظيم مسابقات رياضية لأبناء الدارسين.


    عدل سابقا من قبل فريق العمل بجناب الهضب في السبت 26 مايو 2012 - 12:24 عدل 1 مرات

    رد: الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بالقنفذة دخلت الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية التي تنفذها وزارة التربية والتعليم بقطاع حلي بمحافظة القنفذة اليوم السبت 5 7 1433هـ، 26 5 2012م، أسبوعها الثاني وسط تفاعل الأهالي المستهدفين من الحملة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 26 مايو 2012 - 12:24

    26 5 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 15:15