منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    "معرض الفن الكويتي المعاصر"،وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشئون الثقافية يفتتح "معرض الفن الكويتي المعاصر" 27 مايو 2012م،

    شاطر

    "معرض الفن الكويتي المعاصر"،وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشئون الثقافية يفتتح "معرض الفن الكويتي المعاصر" 27 مايو 2012م،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 27 مايو 2012 - 21:38

    وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشئون الثقافية يفتتح "معرض الفن الكويتي المعاصر"





    الرياض 06 رجب 1433 هـ الموافق 27 مايو 2012 م واس
    افتتح وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشئون الثقافية الدكتور ناصر الحجيلان ، مساء اليوم ، " معرض الفن الكويتي المعاصر" الذي يستمر 10 أيام ، وذلك بمركز الأمير فيصل بن فهد للفنون التشكيلية في الرياض.
    وتجول وكيل الوزارة للشئون الثقافية على المعرض التشكيلي واستمع لشرح عن اللوحات التشكيلية ، ثم انتقل الجميع لمقر جمعية الفنون التشكيلية وشاهدوا الصور الفوتوغرافية المعروضة لبعض المصورين السعوديين.
    وأوضح الدكتور الحجيلان أن الوزارة تسعد باستضافة معرض الفن التشكيلي الكويتي المعاصر في المملكة الذي يأتي تتويجاً للعلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين ، مبيناً أنها فرصة ليتعرف الجمهور السعودي عن كثب على الفن التشكيلي الكويتي وتجربته الفنية الثرية ، ووسيلة تواصل وتبادل التجارب والخبرات بين الفنانين في البلدين فيما بينهم.
    وقال " إن المعرض يحتوي على 60 عملاً تشكيلياً ذات موضوعات مختلفة من البيئة الكويتية منفذة بأساليب تشكيلية معاصرة والتي تجمع بين الأصالة والمعاصرة في الطرح ، حيث شارك فيها 12 فناناً وفنانة من نخبة فناني دولة الكويت الشقيقة".
    وعبرّ الدكتور الحجيلان عن شكره وتقديره لرئيس الفنون التشكيلية بدولة الكويت عبدالرسول سلمان ، على هذا التنظيم الرائع.
    وفي الختام تسلّم وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشئون الثقافية درعاً تذكارياً بهذه المناسبة ، والتقطت الصور التذكارية مع الفنانين المشاركين.
    وعبّر رئيس الفنون التشكيلية بدولة الكويت - من جانبه - عن شكره وتقديره لوزارة الثقافة والإعلام على إتاحة الفرصة والمشاركة.
    الجدير بالذكر أنه سيقام معرض مماثل في دولة الكويت للفنانين التشكيلين السعوديين في الخامس عشر من أكتوبر المقبل.

    رد: "معرض الفن الكويتي المعاصر"،وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشئون الثقافية يفتتح "معرض الفن الكويتي المعاصر" 27 مايو 2012م،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 27 مايو 2012 - 21:39

    27 5 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 3:11