منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مجلس الأمن الدولي يدين النظام السوري على خلفية مجزرة الحولة 27 5 2012م، دان مجلس الأمن الدولي اليوم "بأشد العبارات" الحكومة السورية على خلفية مجزرة مدينة الحولة التي سقط فيها 108 قتلى. وطلب مجلس الامن عدم قتل السورين بالاسلحة الثقيلة

    شاطر

    مجلس الأمن الدولي يدين النظام السوري على خلفية مجزرة الحولة 27 5 2012م، دان مجلس الأمن الدولي اليوم "بأشد العبارات" الحكومة السورية على خلفية مجزرة مدينة الحولة التي سقط فيها 108 قتلى. وطلب مجلس الامن عدم قتل السورين بالاسلحة الثقيلة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 28 مايو 2012 - 2:23

    مجلس الأمن الدولي يدين النظام السوري على خلفية مجزرة الحولة

    نيويورك 06 رجب 1433 هـ الموافق 27 مايو 2012 م واس
    دان مجلس الأمن الدولي اليوم "بأشد العبارات" الحكومة السورية على خلفية مجزرة مدينة الحولة التي سقط فيها 108 قتلى.
    وقال البيان الذي تلاه نائب سفير أذربيجان لدى الأمم المتحدة توفيق موساييف بعد الاجتماع الطارئ للمجلس والذي استمر ثلاث ساعات "يدين مجلس الأمن بأقوى العبارات الممكنة عمليات القتل التي أكدها مراقبو الأمم المتحدة لعشرات الرجال والنساء والأطفال وإصابة مئات آخرين في قرية /الحولة/ قرب حمص.
    وأضاف "يدين مجلس الأمن أيضا قتل مدنيين بإطلاق الرصاص عليهم من مسافة قريبة وبالانتهاكات البدنية الجسيمة" حيث يشكل مثل هذا الاستخدام الصارخ للقوة ضد السكان المدنيين خرقا للقانون الدولي المطبق ولالتزامات الحكومة السورية بموجب قرارات مجلس الأمن الدولي".
    وأشارت الدول ال15 الأعضاء في المجلس ومن بينها روسيا إلى أن الهجمات "تضمنت سلسلة غارات من الدبابات والمدفعية الحكومية ضد حي سكني".
    وطلب المجلس من الحكومة السورية "الكف فورا عن استخدام الأسلحة الثقيلة" من المدن السورية المتمردة و"سحب قواتها وأسلحتها الثقيلة فورا" من المدن لإعادتها إلى الثكنات تطبيقا لخطة مبعوث الأمم المتحدة والجامعة العربية كوفي عنان.

    رد: مجلس الأمن الدولي يدين النظام السوري على خلفية مجزرة الحولة 27 5 2012م، دان مجلس الأمن الدولي اليوم "بأشد العبارات" الحكومة السورية على خلفية مجزرة مدينة الحولة التي سقط فيها 108 قتلى. وطلب مجلس الامن عدم قتل السورين بالاسلحة الثقيلة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 28 مايو 2012 - 2:23

    27 5 2012
    مجلس الأمن يدين سوريا بشأن مذبحة الحولة






    الأمم المتحدة (رويترز) - قال رئيس مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة إن المجلس ادان بالاجماع يوم الأحد الحكومة السورية بسبب هجمات بالأسلحة الثقيلة على بلدة الحولة التي وقعت بها مذبحة راح ضحيتها 108 أشخاص على الأقل بينهم أطفال كثيرون.
    وقال بيان غير ملزم أصدره المجلس "يدين مجلس الأمن باقوى العبارات الممكنة عمليات القتل التي أكدها مراقبو الأمم المتحدة لعشرات الرجال والنساء والأطفال وإصابة مئات آخرين في قرية (الحولة) قرب حمص في هجمات شملت قصفا بالمدفعية والدبابات الحكومية لحي سكني."
    وقال البيان الذي تلاه نائب سفير اذربيجان لدى الأمم المتحدة توفيق موساييف بعد الاجتماع الطاريء للمجلس والذي استمر ثلاث ساعات "يدين مجلس الأمن أيضا قتل مدنيين باطلاق الرصاص عليهم من مسافة قريبة وبالانتهاكات البدنية الجسيمة.
    "يشكل مثل هذا الاستخدام الصارخ للقوة ضد السكان المدنيين خرقا للقانون الدولي المطبق ولالتزامات الحكومةالسورية بموجب قرارات مجلس الامن الدولي."
    (اعداد أحمد صبحي خليفة للنشرة العربية)










      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 25 فبراير 2017 - 0:47