منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حفل تخريج الدفعة الثانية من طلاب كلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة بجدة لدرجتي الماجستير والبكالوريوس للعام الجامعي 2011 / 2012م ، وذلك في قاعة ليلتي للاحتفالات مساء الاحد 6 7 1433هـ، 27 5 2012م،

    شاطر

    حفل تخريج الدفعة الثانية من طلاب كلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة بجدة لدرجتي الماجستير والبكالوريوس للعام الجامعي 2011 / 2012م ، وذلك في قاعة ليلتي للاحتفالات مساء الاحد 6 7 1433هـ، 27 5 2012م،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 28 مايو 2012 - 2:38

    موقع جامعة الامير سلطان أضغط هنا

    موقع كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية أضغط هنا

    حفل تخريج الدفعة الثانية من طلاب كلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة بجدة لدرجتي الماجستير والبكالوريوس للعام الجامعي 2011 / 2012م ، وذلك في قاعة ليلتي للاحتفالات



    جدة 06 رجب 1433 هـ الموافق 27 مايو 2012 م واس
    رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة مساء اليوم حفل تخريج الدفعة الثانية من طلاب كلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة بجدة لدرجتي الماجستير والبكالوريوس للعام الجامعي 2011 / 2012م ، وذلك في قاعة ليلتي للاحتفالات.
    وفور وصول سموه بدأت مسيرة أعضاء هيئة التدريس والطلاب الخريجين.
    عقب ذلك بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ، ثم ألقى عميد كلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة بجدة الدكتور ياسين الجفري كلمة رحب فيها بسمو محافظ جدة ، معربا عن سعادته بتزامن موعد إقامة الحفل مع الذكرى السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مقاليد الحكم في البلاد.
    وقال الدكتور الجفري " إن هدف الكلية هو التواصل مع المجتمع وتأهيل الكوادر الوطنية المدربة للانخراط في سوق العمل للمساهمة في بناء وطننا الغالي ودفع عجلة التقدم والتطور والعمران به".
    وأوضح أن الكلية احتفلت العام الماضي أثناء تخرج طلاب دفعتها الأولى بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الذي أعلن خلال الحفل عن إنشاء كلية الحج والعمرة وفي هذه السنة تم إنشاء 4 مراكز بحثية لتهيئة الجو لهذه الكلية لدراسة إمكانية افتتاح أقسام جديدة تخدم السياحة الدينية.
    ووجه في ختام كلمته التهنئة للطلاب الخريجين ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم القادمة.
    عقب ذلك ألقى معالي وزير الشؤون الاجتماعية رئيس مجلس إدارة الصندوق الخيري الاجتماعي الدكتور يوسف بن احمد العثيمين كلمة رحب فيها بسمو الأمير مشعل بن ماجد في حفل تخريج الدفعة الثانية من طلاب كلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة.
    وأشار معاليه إلى أن الكلية وبالتعاون مع الصندوق الخيري قامت بتدريب وتأهيل الطلاب لسوق العمل السعودي ، مؤكداً ثقته في شباب الوطن وقدرتهم على المساهمة في تنمية وطنهم.


    ثم ألقيت كلمة الخريجين أعربوا فيها عن سعادتهم بتخرجهم بعد سنوات من العطاء الفكري والتحصيل العلمي الذي كان الجد له عنواناً والمثابرة له برهاناً مع الاحتفال بالذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين وتوليه مقاليد الحكم.
    وقالوا " إن تخرجنا هذه الليلة يتزامن مع فرحة كبرى نعيشها في هذا الوطن في مملكتنا الغالية ، هذه المملكة التي تعيش أزهى سنوات النهضة والتنمية في شتى المجالات ، وإننا نعيشها نهضة مباركة ونراها أكبر من ذلك في المستقبل وتنظر لها الشعوب العربية والإسلامية على أن المملكة دولة رائدة التنمية الشاملة وبلد نموذجي في الوعي الحضاري فضلاً عن أنها قفزت مراحل زمنية تسبق واقعها المعاش ، وتعجز أقلام الكتَاب والمبدعين عن وصفها وتتشتت عقول المفكرين في تخيلها ، ويفقد معها الحاقدون والمعارضون صوابهم حين يرون التلاحم متجسداً بين القيادة والشعب ويتجلى في عطف القيادة وحكمتها وفي إيمان هذا الشعب بقدوة قيادته وحكمتها ، فهنيئاً لنا جميعاَ ما نعيشه من أمن وأمان ورخاء وازدهار وتنمية وتطور في ظل حكومة رشيدة بقيادة ملك استثنائي عادل ، وولي عهد للأمن حافظ وللحق ناصر فكيف لا نرتقي بأعمالنا".
    وفي ختام كلمتهم توجهوا بالدعاء بالرحمة والمغفرة والمنزلة الرفيعة لمن تشرفت هذه الكلية بحمل اسمه ، الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود.
    عقب ذلك ألقيت قصيدة بهذه المناسبة.
    ثم كرّم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز الطلاب المتفوقين والخريجين ، وسلّم جائزة عكاظ للتميز العلمي ، كما كّرم الجهات الراعية للحفل.
    وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية للخريجين مع سموه.


    عدل سابقا من قبل فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 30 مايو 2012 - 18:34 عدل 2 مرات

    رد: حفل تخريج الدفعة الثانية من طلاب كلية الأمير سلطان للسياحة والإدارة بجدة لدرجتي الماجستير والبكالوريوس للعام الجامعي 2011 / 2012م ، وذلك في قاعة ليلتي للاحتفالات مساء الاحد 6 7 1433هـ، 27 5 2012م،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 28 مايو 2012 - 2:38

    27 5 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 12:59