منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    يوتيوب، فيديو، الامطار الغزيرة والرياح الدافعة إلى ساحل جنوب شرق الولايات المتحدة، 28 5 2012م، ساحل فلوريدا بيريل العاصفة الاستوائية واليابسة في شمال شرق ولاية فلوريدا الولايات المتحدة الامريكية 7 7 1433هـ،

    شاطر

    يوتيوب، فيديو، الامطار الغزيرة والرياح الدافعة إلى ساحل جنوب شرق الولايات المتحدة، 28 5 2012م، ساحل فلوريدا بيريل العاصفة الاستوائية واليابسة في شمال شرق ولاية فلوريدا الولايات المتحدة الامريكية 7 7 1433هـ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 28 مايو 2012 - 10:36

    [youtube][/youtube]

    Beryl Makes Landfall on Florida Coast Tropical Storm Beryl has made landfall in northeastern Florida, bringing drenching rains and driving winds to the southeastern U.S. coast, forecasters said. (May 28 2012)

    وقال خبراء الارصاد الجوية البريل بلوغها اليابسة على ساحل فلوريدا بيريل العاصفة الاستوائية واليابسة في شمال شرقولاية فلوريدا، وبذلك الامطار الغزيرة والرياح الدافعة إلى ساحل جنوب شرق الولايات المتحدة،. (28 مايو 2012)

    رد: يوتيوب، فيديو، الامطار الغزيرة والرياح الدافعة إلى ساحل جنوب شرق الولايات المتحدة، 28 5 2012م، ساحل فلوريدا بيريل العاصفة الاستوائية واليابسة في شمال شرق ولاية فلوريدا الولايات المتحدة الامريكية 7 7 1433هـ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 28 مايو 2012 - 10:37

    واشنطن 07 رجب 1433 هـ الموافق 28 مايو 2012 م واس
    بدأت العاصفة الاستوائية " بيريل " بتهديد مناطق شمال ولاية فلوريدا الأمريكية اليوم الواقعة بالقرب من خط الحدود مع ولاية جورجيا منذرة المناطق الساحلية بالفيضانات والأمطار الغزيرة.
    وكان المركز الوطني الأمريكي للأعاصير قد حذر من عاصفة استوائية على ساحل المحيط الأطلسي في شمال فلوريدا وكل جورجيا وحتى الجزء الجنوبي من ولاية ساوث كارولينا.
    وتوقع المركز حدوث فيضانات ناجمة عن تجمع العاصفة مع المد والجزر ليصل ارتفاع مياه الفيضانات على الساحل إلى ما يتراوح بين 30 و 120 سم .
    وكان مركز العاصفة يتجه إلى جاكسونفيل بولاية فلوريدا ، ومن المتوقع أن يصل إليها لاحقا اليوم مع استمرار الرياح التي تصل سرعتها إلى 110 كيلومترات في الساعة ، ومن المتوقع تحرك العاصفة غربا فوق فلوريدا قبل الالتفاف إلى الشمال الشرقي باتجاه جنوب جورجيا .
    وتشير التوقعات إلى أن العاصفة ستضعف فوق اليابسة ، ويمكن أن يتم خفض قوتها إلى منخفض استوائي في وقت لاحق من اليوم .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 4:57