منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    القوات المسلحة السعودية : تميز وجدارة في الأداء في تمرين الأسد المتأهب، شاركت القوات المسلحة السعودية ممثلةً في قواتها الأربع, ووحدات المظليين , والقوات الخاصة في فعاليات " تمرين الأسد المتأهب 2012" بعدد من التمارين والتدريبات المشتركة حيث تميز أبنائها

    شاطر

    القوات المسلحة السعودية : تميز وجدارة في الأداء في تمرين الأسد المتأهب، شاركت القوات المسلحة السعودية ممثلةً في قواتها الأربع, ووحدات المظليين , والقوات الخاصة في فعاليات " تمرين الأسد المتأهب 2012" بعدد من التمارين والتدريبات المشتركة حيث تميز أبنائها

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 28 مايو 2012 - 13:15

    القوات المسلحة السعودية : تميز وجدارة في الأداء في تمرين الأسد المتأهب

    عمان 07 رجب 1433 هـ الموافق 28 مايو 2012 م واس
    شاركت القوات المسلحة السعودية ممثلةً في قواتها الأربع, ووحدات المظليين , والقوات الخاصة في فعاليات " تمرين الأسد المتأهب 2012" بعدد من التمارين والتدريبات المشتركة حيث تميز أبناء القوات المسلحة وبشهادة قادة القوات المشاركة من الدول الشقيقة والصديقة من ناحية التدريب والأجهزة والمعدات الحديثة والكوادر المدربة.
    وامتدت هذه التدريبات التي اختتمت أمس بالمملكة الأردنية الهاشمية قرابة الشهر حيث نفذت طائرات القوات الجوية الملكية السعودية عدداً من الطلعات الجوية الناجحة تعددت تدريباتها بين الاستطلاع والمراقبة والإنذار المبكر وعمليات الاعتراض الجوي , والتدريب على عمليات التزود بالوقود وتخطيط العمليات الجوية المشتركة.
    وأدى منسوبو القوات البرية الملكية السعودية عدداً من التدريبات والعمليات البرية والتكتيكية المشتركة حيث أجرى منسوبو وحدات المظليين والقوات الخاصة عدداً من المهمات والتدريبات منها الاقتحام وتحرير الرهائن والقتال في المناطق المبنية وتدريبات القتال الجبلي وعدداً من التدريبات المجوقلة.
    كما أجرى منسوبو وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية تدريباً مشتركاً بكل احترافية وإتقان مع القوات الخاصة الأردنية والقوات الخاصة الأمريكية .
    وقام منسوبو القوات البحرية الملكية السعودية المشاركين في التمرين بتنفيذ ما طلب منهم من تدريبات بدقة وإتقان ملحوظ , والذي استخدمت فيها أحدث الأجهزة والمعدات البحرية الحديثة في العالم , حيث اشتملت على عدد من التدريبات منها تنفيذ عمليات الهجوم البحري ومكافحة القرصنة وعمليات تفتيش السفن ومكافحة الإرهاب والقرصنة البحرية .

    وضم تمرين الأسد المتأهب 2012 على هامشه عدداً من الاجتماعات والمحاضرات وعدداً من العمليات المشتركة بين الدول المشاركة في جو يسوده التعاون والتفاهم وتبادل الخبرات والاحترام والتقدير المتبادل .
    يذكر أن المملكة العربية السعودية شاركت في فعاليات تمرين الأسد المتأهب كثالث أكبر دولة من أصل سبعة عشر دولة مشاركة .
    كما يذكر أن القوات المسلحة السعودية تشارك في العديد من التمارين مع الدول الصديقة والشقيقة , بهدف رفع الجاهزية والكفاءة القتالية لمنسوبيها الذين أصبحوا - ولله الحمد - يشار لهم بالبنان في جميع التمارين التي يشاركون بها , حيث أتى هذا التميز الذي يحظى به منسوبو القوات المسلحة في الكثير من المجالات بفضل الله ثم الدعم المستمر والإشراف الدائم من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع.
    كما أن هذه المشاركات العديدة تأتي لخدمة الأمن والاستقرار في المنطقة وبما يخدم السلام الدولي وتوثيق عرى التعاون البناء والمستمر والمثمر مع الدول الشقيقة والصديقة.

    رد: القوات المسلحة السعودية : تميز وجدارة في الأداء في تمرين الأسد المتأهب، شاركت القوات المسلحة السعودية ممثلةً في قواتها الأربع, ووحدات المظليين , والقوات الخاصة في فعاليات " تمرين الأسد المتأهب 2012" بعدد من التمارين والتدريبات المشتركة حيث تميز أبنائها

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 28 مايو 2012 - 13:15

    28 5 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 21:26