منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    سمو رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الشرقية : مهرجان صيف الشرقية " 33 " يلبي طموح ورغبات أهالي وزوار المنطقة 1 6 2012 م، 11 7 1433هـ

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    سمو رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الشرقية : مهرجان صيف الشرقية " 33 " يلبي طموح ورغبات أهالي وزوار المنطقة 1 6 2012 م، 11 7 1433هـ

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الجمعة 1 يونيو 2012 - 22:59

    سمو رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الشرقية : مهرجان صيف الشرقية " 33 " يلبي طموح ورغبات أهالي وزوار المنطقة

    الدمام 11 رجب 1433 هـ الموافق 01 يونيو 2012 م واس
    أوضح رئيس مجلس التنمية السياحية رئيس لجنة تنظيم الفعاليات والمناسبات السياحية بإمارة المنطقة الشرقية صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله أن المنطقة الشرقية ستشهد خلال صيف هذا العام العديد من المهرجانات والفعاليات السياحية المتنوعة التي ستقام بالشراكة الفاعلة مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة لتلبي طموح ورغبات أهالي وزوار المنطقة.
    وأكد سموه في تصريح صحفي أن المجلس سعى في إطار اهتمامه ومتابعته للتحضير لمهرجان صيف الشرقية منذ وقت مبكر من خلال اجتماعاته السابقة بمشاركة أهم الشركاء الرئيسين من أعضاء المجلس كأمانة المنطقة الشرقية وشركة أرامكو السعودية وغرفة الشرقية ومختلف الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة .
    وأضاف أنه في اجتماع سابق خصص لمناقشة التحضيرات والاستعدادات لمهرجان صيف الشرقية تم تشكيل لجنة تنفيذية بهذا الخصوص ، لافتاً الانتباه إلى أن مجلس التنمية السياحية حقق تعاون الشركاء في التنمية السياحية لتحقيق الأهداف بشكل منظم يصب في مصلحة التنمية السياحية الشاملة وأبرزها تنامي المشاركات في تنظيم مهرجان صيف الشرقية هذا العام .
    وقال سموه : إن مهرجان صيف الشرقية / 33 / تشارك فيه 20 جهة حكومية وخاصة ، ويحوي مجموعة فعاليات من أبرزها مهرجان صيف الأمانة يرعى حفل افتتاحه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بتنظيم من أمانة المنطقة الشرقية وتضافر جهود جميع الجهات الحكومية ذات العلاقة والقطاع الخاص ، بالإضافة إلى مهرجان أرامكو السعودية الثقافي 2012 في الظهران الذي يشمل برنامجي الصيف وعيد الفطر المبارك .


    وأضاف سموه " تشمل الفعاليات مهرجان صيف مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز للعلوم والتقنية "سايتك" ويحتوي على البرامج التعليمية للأطفال والفعاليات الداخلية والمعارض التوعوية لزوار المركز , إلى جانب مهرجان الهيئة الملكية للجبيل بفعالياته الجاذبة.
    وأفاد سموه أن غرفة الشرقية ستنظم دورة الأمير محمد بن فهد الرياضية للشركات في شهر رمضان المبارك , وبرنامج احتفالات أهالي المنطقة الشرقية بعيد الفطر المبارك الذي يحفل بالبرامج والفعاليات الترفيهية الموجهة للعائلة والشباب .
    وأبان أن تلك الفعاليات والبرامج ستشكل علامة بارزة في مهرجان صيف الشرقية لهذا العام بتنوع فعاليتها حيث تحتوي على فعاليات ثقافية وترفيهية وتراثية تلبي جميع فئات المجتمع .
    وقدم الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله شكر واعتزاز مجلس التنمية السياحية ولجنة تنظيم الفعاليات والمناسبات السياحية بإمارة المنطقة الشرقية لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية ، وصاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية ، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار على دعمهم ومتابعتهم المستمرة لأعمال التنمية والتطوير السياحي للمنطقة الشرقية .
    كما عبر سموه عن شكره لكل من أسهم في تنظيم هذه الفعاليات والبرامج ودعمها على صعيد اللجان المنظمة وفرق العمل من الشركاء في أمانة المنطقة الشرقية ، وشركة أرامكو السعودية ، والهيئة الملكية بالجبيل ، وغرفة الشرقية ، ومختلف الشركاء بالمنطقة من قطاعات حكومية وخاصة.
    وأشاد بالدور الكبير الذي تقوم به لجنة تنظيم الفعاليات والمناسبات السياحية بإمارة المنطقة ، مؤكداً سموه أن اللجنة حرصت وبجهود أعضائها ممثلي الجهات الحكومية ذات العلاقة على تحفيز وحث منظمي الفعاليات من القطاع الخاص من مقدمي الخدمات السياحية في المنطقة للمشاركة وتنفيذ الفعاليات والبرامج والأنشطة خلال فترة مهرجان صيف الشرقية / 33 / , ولتقديم فعالياتهم وبرامجهم التي يعتزمون تنفيذها في وقت مبكر لتقوم اللجنة بدراسة تلك الفعاليات وفق جميع اشتراطات وضوابط الجهات الحكومية .
    كما سعت اللجنة بتسهيل إجراءات ترخيصها وإدراجها ضمن منظومة مهرجان صيف المنطقة الشرقية لهذا العام من أبرزها فعاليات المراكز والمجمعات التجارية , وفعاليات المراكز والمدن الترفيهية , والمنتجعات .

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: سمو رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الشرقية : مهرجان صيف الشرقية " 33 " يلبي طموح ورغبات أهالي وزوار المنطقة 1 6 2012 م، 11 7 1433هـ

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الجمعة 1 يونيو 2012 - 22:59

    1 6 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 14:42