منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    يوتيوب ، فيديو، ضرب الضابط السعودي في باكستان ، ضرب العقيد ركن طيار شكري بن سعيد الشهري في مطار "بنظير بوتو" باكستان ، 2012م، 1433هـ، شاهد دماء الضابط السعودي في مطار "بنظير بوتو" باكستان

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    يوتيوب ، فيديو، ضرب الضابط السعودي في باكستان ، ضرب العقيد ركن طيار شكري بن سعيد الشهري في مطار "بنظير بوتو" باكستان ، 2012م، 1433هـ، شاهد دماء الضابط السعودي في مطار "بنظير بوتو" باكستان

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في السبت 2 يونيو 2012 - 1:47

    [youtube][/youtube]

    يوتيوب ، فيديو، ضرب الضابط السعودي في باكستان ، ضرب العقيد ركن طيار شكري بن سعيد الشهري في مطار "بنظير بوتو" باكستان ، 2012م، 1433هـ، شاهد دماء الضابط السعودي في مطار "بنظير بوتو" باكستان




    فيديو وصور تُظهر اللحظات التي تلت الاعتداء عليه في المطار


    العقيد الشهري يخرج من المستشفى والسفارة ستتابع القضية قانونياً





    11



    خالد علي- سبق- جدة: علمت "سبق" أن العقيد ركن طيار شكري بن سعيد الشهري (43 سنة) خرج صباح اليوم الجمعة من مستشفى بمز الدولي في إسلام أباد، وعاد إلى منزله بعد تحسن حالته الصحية وتلقيه العلاج اللازم.

    ويستعد العقيد الشهري للعودة إلى السعودية خلال الأسبوعين المقبلين بعد انتهاء الدورة التي ذهب من أجلها إلى باكستان لمدة عام كامل، فيما ستتخذ السفارة الإجراءات القانونية اللازمة أمام الجهات المختصة لرد اعتبار الشهري عن المعاملة العنيفة التي تعرض لها من قِبل رجال أمن مطار بينظير بوتو في إسلام أباد.

    وفي الشأن ذاته انتقدت الكثير من وسائل الإعلام الباكستانية تصرف رجال أمن مطار إسلام أباد مع العقيد الشهري، واصفة ما حدث بـ"التصرف الأحمق والعنيف"، ومطالبة بمعاقبة المتسببين في هذه الفوضى.

    وكان رجال أمن مطار "بنظير بوتو" إسلام أباد قد اعتدوا بشكل عنيف عصر أمس على عقيد ركن طيار سعودي داخل المطار؛ ما أدى إلى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما أمرت السلطات الباكستانية بفتح تحقيق موسَّع حول القضية.













    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: يوتيوب ، فيديو، ضرب الضابط السعودي في باكستان ، ضرب العقيد ركن طيار شكري بن سعيد الشهري في مطار "بنظير بوتو" باكستان ، 2012م، 1433هـ، شاهد دماء الضابط السعودي في مطار "بنظير بوتو" باكستان

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في السبت 2 يونيو 2012 - 1:47




    الرياض تحتج على ضرب " طيار" بباكستان





    الطيار السعودي يتحدث لوسائل الإعلام وتبدو عليه آثار الاعتداء (الوطن)






    إسلام أباد، النماص: جاسم تقي، حسن عامر 2012-06-02 12:21 AM


    سارع كبار المسؤولين الباكستانيين يتقدمهم رئيس الوزراء يوسف رضا جيلاني باستنكار حادثة الاعتداء على طيار سعودي ونجليه في مطار بي نظير بوتو، تخوفا من انعكاسات الحادثة على العلاقة مع الرياض، في وقت قدم فيه السفير السعودي لدى باكستان عبدالعزيز الغدير احتجاجا شديد اللهجة للحكومة الباكستانية حول الحادثة.
    وفيما فتحت سلطات إسلام أباد تحقيقا عاجلا مع ضابط باكستاني وجنوده اعتدوا بالضرب على طيار برتبة عقيد ركن يدعى شكري سعيد الشهري ونجليه، وصف السفير الغدير في اتصال مع "الوطن" الاعتداء على المواطن الشهري بالوحشي وغير المبرر.





    تعرض طيارسعودي لاعتداء عنيف من حراس أمن مطار بي نظير بوتو الدولي في إسلام أباد، نقل على إثره إلى المستشفى، فيما عبر رئيس الوزراء الباكستاني يوسف رضا جيلاني ووزير الداخلية رحمن مالك عن أسفهما، وأكدا فتح تحقيق لمعاقبة المعتدين.
    وأكد العقيد ركن طيار شكري بن سعيد الشهري (43 عاماً) في اتصال مع "الوطن" أنه ذهب إلى المطار أول من أمس برفقة ابنيه يوسف (17 عاما) ومروان (13 عاما) لتوديع يوسف العائد للرياض، وحين كان مروان يودع شقيقه اعتدى عليه ضابط باكستاني وضربه بدعوى وقوفه في منطقة ممنوعة. وأضاف أنه عرف بنفسه للضابط الباكستاني قبل أن يسأله عن سبب اعتدائه على نجله، فتهجم عليه الضابط، بل وقام بضربه في رأسه بمؤخرة سلاح كان يحمله. وتابع اتصلت بالسفير السعودي عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير لإبلاغه بالحادث، إلا أن حراس الأمن سارعوا بسحب الجوال مني والاعتداء علي مجددا. وعلى الفور توجه السفير الغدير إلى المطار وكان برفقته الملحق العسكري اللواء بحري ركن عبدالله بن سعيد الغامدي، حيث تم نقل الشهري إلى المستشفى لتلقي العلاج.
    وأكد السفير الغدير لـ الوطن" أن الشهري تعرض لهجوم وحشي، وأنه أبلغ الحكومة الباكستانية في احتجاج شديد اللهجة بعدم قبوله الاعتداء على أي مواطن سعودي في الأراضي الباكستانية مهما كانت منزلته أو رتبته. وأضاف "أطلعت كبار المسؤولين الباكستانيين على تصرف أمن المطار غير الأخلاقي، مطالباً بفتح تحقيق، ورد اعتبار للمواطن السعودي وابنَيْه. وأوضح أن الشهري اتصل بي هاتفيا فذهبت على الفور إلى المطار وأشرفت على نقله إلى المستشفى، وهو الآن في بيته بعد تلقيه العلاج.
    من جهة أخرى، أكد قائد سلاح الصيانة في المملكة سابقا اللواء متقاعد فايز بن عبدالله البكري، وهو أحد أقارب الشهري، لـ "الوطن" أمس أن العلاقات الوطيدة بين المملكة وباكستان تجعلهم يستنكرون هذا الاعتداء، وأنهم على ثقة كبيرة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز برد اعتبار الشهري الذي يتواجد في باكستان من أجل خدمة وطنه.
    يذكر أن الشهري يقيم في باكستان منذ عام من أجل دورة في جامعة الدفاع الوطنية الباكستانية، وكان من المقرر أن يعود خلال الأسبوعين المقبلَين إلى السعودية. وأثار الحادث ردود فعل واسعة، حيث طلب المسؤولون الباكستانيون تقريراً مفصلاً عن الحادث وأشرطة الفيديو التي صورتها كاميرات المراقبة داخل المطار خلال 24 ساعة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعتدين. وعبر جيلاني عن أسفه، وأصدر أمرا بوقف الضابط المعتدي وحراسه المتورطين، وإحالتهم إلى التحقيق.
    وقال مالك إنه طلب من وكالة التحقيقات الفيدرالية وسلطة الطيران المدني التحقيق في الحادث، مؤكدا على متانة العلاقات الباكستانية السعودية وخصوصيتها، ومشددا على اتخاذ أشد العقوبات ضد رجال أمن المطار المتورطين في الحادث.





    اعتدى رجال أمن بمطار بينظير بوتو في العاصمة الباكستانية إسلام أباد على ضابط سعودي بشكل عنيف، أدى إلى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

    وعلمت "سبق" أن رئيس الوزراء الباكستاني يوسف رضا جيلاني ووزير الداخلية الباكستاني رحمان ملك وعدداً من كبار المسؤولين في الحكومة الباكستانية أعربوا عن أسفهم وامتعاضهم من تصرف أمن مطار إسلام أباد، وأكدوا فتح تحقيق موسَّع في القضية لمعاقبة المتسببين.
    كما علمت "سبق" أنه تم إيقاف الضابط الباكستاني والجنود الذين شاركوه في هذا الاعتداء، وطلب كبار المسؤولين في الحكومة الباكستانية تقريراً مفصلاً عن الحادثة وأشرطة الفيديو التي صورتها كاميرات المراقبة داخل المطار خلال 24 ساعة؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعتدين.
    وذكر مصدر مطلع لـ"سبق" أن العقيد ركن طيار "ش. س. الشهري (43 عاماً)" دخل برفقة اثنين من أبنائه إلى مطار إسلام أباد؛ لتوديع أحدهما "يوسف (17 عاماً)"، الذي كان عائداً إلى الرياض على متن طائرة الخطوط السعودية "الرحلة الرقم 732"، وحين كان يقوم شقيقه الأصغر "مروان (13 عاماً)" بتوديعه في منطقة خاصة بدخول المسافرين حضر ضابط باكستاني، وقام بضربه بحجة أنه يقف في منطقة ممنوع دخولها باستثناء المسافرين.
    وأضاف المصدر بأن "العقيد ركن طيار قام بسؤال الضابط عن السبب الذي من أجله اعتدى على ابنه، وأنه طفل صغير لا يحق له الاعتداء عليه؛ فرد الضابط الباكستاني بأنه طفل صغير وأنت كذلك".
    وتابع المصدر: "قام الشهري بالتعريف بنفسه وإخراج بطاقته وإبلاغه بأنه زميله؛ وعليه أن يتحدث معه بأدب كما يتعامل معه هو بأدب واحترام".
    واستطرد: "فما كان من الضابط الباكستاني إلا أن قام بضربه في رأسه بمؤخرة السلاح الذي كان يحمله".
    وقال المصدر: "إن الضابط السعودي قام على الفور بالاتصال من جواله على السفير السعودي الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير لإبلاغه بتعرضه للضرب في مطار إسلام أباد".
    وأضاف: "حينها تدخل بعض الجنود، وقاموا بسحب الجوال منه، والاعتداء عليه مجدداً وتمزيق قميصه".

    ‫وعلى الفور توجَّه السفير السعودي الذي كان في تلك الأثناء في طريقه لمنزله لتناول طعام الغداء بعد انتهاء الدوام إلى مطار إسلام اباد مباشرة للوقوف على الحادث شخصياً ومعرفة ملابسات القضية كما تواجد معه في المطار الملحق العسكري اللواء بحري ركن عبدالله بن سعيد الغامدي.
    ونُقل المصاب السعودي إلى المستشفى، وقام السفير الغدير واللواء الغامدي بالتوجه إلى المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية، وطالبوا بنقله من مستشفى بينظير إلى مستشفى بمز الدولي، وتوفير أفضل العلاج اللازم له، ومتابعته والاهتمام به، وإطلاعهما مباشرة أولاً بأول عن حالته الصحية.‬

    كما قام الملحق العسكري اللواء بحري ركن عبدالله بن سعيد الغامدي بالذهاب إلى المستشفى للاطمئنان على صحته ومعرفة حالته من قِبل الأطباء، ولا يزال المصاب يتلقى العلاج في مستشفى بمز الدولي.
    وقام السفير بإطلاع كبار المسؤولين الباكستانيين بالتصرف غير الأخلاقي من قِبل أمن المطار، مطالباً بفتح تحقيق، ورد اعتبار المواطن السعودي وابنَيْه.
    يُشار إلى أن الضابط السعودي يقيم في باكستان منذ عام من أجل دورة، وكان من المقرر أن يعود خلال الأسبوعَيْن المقبلَيْن إلى السعودية.

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: يوتيوب ، فيديو، ضرب الضابط السعودي في باكستان ، ضرب العقيد ركن طيار شكري بن سعيد الشهري في مطار "بنظير بوتو" باكستان ، 2012م، 1433هـ، شاهد دماء الضابط السعودي في مطار "بنظير بوتو" باكستان

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في السبت 2 يونيو 2012 - 10:52


    باكستان:اعتداء "وحشي" على ضابط سعودي وابنه في مطار إسلام أباد




    باكستان:اعتداء "وحشي" على ضابط سعودي وابنه في مطار إسلام أباد

    الرياض - "إخبارية الجوف" الجوف - صحيفة اخبارية
    أمر وزيرا الداخلية رحمن مالك والدفاع نرجس سيثي مدير قوة أمن مطار بنازير بوتو الدولي في إسلام أباد أمس بإجراء تحقيق عاجل، ورفع تقرير إليهما في غضون 24 ساعة، في شأن اعتداء أفراد القوة على الضابط السعودي العقيد سعيد الشهري، ما أدى إلى نقله لمستشفى في العاصمة الباكستانية.

    وبحسب ما جاء فى صحيفة الحياة بعددها اليوم ،قال سفير السعودية لدى باكستان عبدالعزيز الغدير أمس إنه تقدم بطلب كف أيدي الضباط المتورطين في الاعتداء إلى حين محاكمتهم، مؤكداً أن سفارة السعودية لا تقبل أن يتعرض أي سعودي لأي اعتداء مهما كانت ذريعته.

    ووصف الاعتداء على الشهري بـ«الهمجي والوحشي»، وشدد على أن الضابط السعودي المعتدى عليه «في صحة جيدة».

    وذكرت صحيفة «دون» الباكستانية أمس أن وزيرة الدفاع نرجس سيثي استدعت مدير قوة أمن المطار إلى مكتبها (الخميس)، وطلبت منه رفع تقرير إليها في غضون 24 ساعة عن الحادثة. وأشارت إلى أن الاعتداء تم بعد تبادل تراشق لفظي حام بين الشهري وضباط أمن المطار.

    ونسبت إلى مصادر أمنية القول إن الشهري، الذي يحضر دورة تدريبية في جامعة الدفاع الوطني، جاء إلى المطار برفقة نجله وابن أخيه نحو الخامسة مساء للحاق بالطائرة السعودية التي كان مقرراً أن يغادروا على متنها إلى الرياض وتقلع الساعة السادسة والربع مساء.

    وأضافت «دون» – في عدد أمس (الجمعة)- أن ابن أخ الشهري اجتاز إجراءات التفتيش من دون عقبات، بيد أن نجله طلب منه العودة لمعاودة التفتيش، ما أثار حفيظة الشهري الذي استفسر ضباط الأمن عن سبب إعادة تفتيش ابنه. وبدأ نقاش حام بين الشهري وضابط الأمن إدريس أحمد، تحول إلى مشادة فمشاجرة.

    وتدخل ضابط أمن آخر يدعى عبدالرحمن ولحق بهما زملاؤهما عابد علي والمفتش ظفر إقبال ومحمد سليم ليقوموا مجتمعين بركل الشهري وضربه بمؤخرات مسدساتهم. وأكد السفير السعودي لدى باكستان عبدالعزيز الغدير أنه تقدم بطلب كف أيدي الضباط الباكستانيين الذين نفذوا الاعتداء على الضابط السعودي حتى تتم محاكمتهم. ولفت إلى أنه تم إرسال مذكرة بالحادثة إلى وزارة الخارجية الباكستانية.

    وأوضح الغدير أن السفارة السعودية في باكستان لا تقبل أن يتعرض أي مواطن سعودي لأي اعتداء تحت أية ذريعة.

    ووصف السفير السعودي الاعتداء بـ«العمل الهمجي والوحشي»، وقال إنه «جنائي».

    وأكد أن الشهري في «صحة جيدة وهو يتماثل للشفاء الآن». ونفى الضابط السعودي المعتدى عليه أن يكون سبب الاعتداء عليه رفضه الخضوع للتفتيش من أمن المطار.

    وقال في تصريحات لقنوات فضائية باكستانية إنه تم الاعتداء عليه في نقطة التفتيش الثالثة، ما يعني أنه خضع للتفتيش ثلاث مرات، الأمر الذي ينفي الزعم برفضه الخضوع للتفتيش.

    وطبقاً لمصادر موثوق بها فإن الضابط السعودي دخل برفقة اثنين من أبنائه إلى مطار إسلام أباد، لتوديع أحدهما الذي كان عائداً إلى الرياض، في حين وقف شقيقه الأصغر مروان (13 عاماً) بتوديعه في منطقة خاصة بدخول المسافرين، فحضر ضابط أمن باكستاني، وضربه بحجة أنه يقف في منطقة ممنوع دخولها إلا للمسافرين.

    وعند قيام الشهري بسؤال الضابط عن السبب الذي من أجله اعتدى على ابنه، وأنه طفل صغير لا يحق له الاعتداء عليه، ما كان من الضابط الباكستاني إلا أن ضرب الشهري نفسه في رأسه بمؤخرة السلاح الذي كان يحمله. فقام الضابط السعودي على الفور بالاتصال من هاتفه النقال بالسفير السعودي لإبلاغه بتعرضه للضرب في مطار إسلام أباد.

    عندئذ تدخل بعض أفراد قوة الأمن وسحبوا منه هاتفه النقال واعتدوا عليه مجدداً ومزقوا قميصه.

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: يوتيوب ، فيديو، ضرب الضابط السعودي في باكستان ، ضرب العقيد ركن طيار شكري بن سعيد الشهري في مطار "بنظير بوتو" باكستان ، 2012م، 1433هـ، شاهد دماء الضابط السعودي في مطار "بنظير بوتو" باكستان

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في السبت 2 يونيو 2012 - 10:53

    نشرت قناة باكستانية مشهد فيديو لعقيد سعودي تعرض إلى اعتداء عنيف من قبل رجال الأمن بمطار بينظير بوتو في العاصمة الباكستانية إسلام آباد ، استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

    وقام رئيس الوزراء الباكستاني يوسف رضا جيلاني ووزير الداخلية الباكستاني رحمان ملك وعدداً من كبار المسؤولين في الحكومة الباكستانية أعربوا عن أسفهم وامتعاضهم من تصرف أمن مطار إسلام أباد، وأكدوا فتح تحقيق موسَّع في القضية لمعاقبة المتسببين، حيث تم إيقاف الضابط الباكستاني والجنود الذين شاركوا في هذا الاعتداء.

    وكان العقيد ركن طيار “ش. س. الشهري (43 عاماً)” دخل برفقة اثنين من أبنائه إلى مطار إسلام أباد؛ لتوديع أحدهما “يوسف (17 عاماً)”، الذي كان عائداً إلى الرياض وحين كان يقوم شقيقه الأصغر “مروان (13 عاماً)” بتوديعه في منطقة خاصة بدخول المسافرين حضر ضابط باكستاني وقام بضربه بحجة أنه يقف في منطقة ممنوع دخولها باستثناء المسافرين.

    وأضاف بأن “العقيد استفسر من الضابط عن سبب ضرب ابنه، فما كان من الضابط الباكستاني إلا أن قام بضربه في رأسه بمؤخرة السلاح الذي كان يحمله”.

    وقال : “إن الضابط السعودي قام على الفور بالاتصال بالسفير السعودي الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير لإبلاغه بتعرضه للضرب في مطار إسلام أباد”. مضيفا أنه “حينها تدخل بعض الجنود، وقاموا بسحب الجوال منه، والاعتداء عليه مجدداً وتمزيق قميصه”.

    وعلى الفور توجَّه السفير السعودي إلى مطار إسلام آباد مباشرة للوقوف على الحادث شخصياً ومعرفة ملابسات القضية.

    يُذكر أن الضابط السعودي يقيم في باكستان منذ عام لحضور دورة خاصة , وكان من المقرر أن يعود خلال الأسبوعَيْن المقبلَيْن إلى السعودية.

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: يوتيوب ، فيديو، ضرب الضابط السعودي في باكستان ، ضرب العقيد ركن طيار شكري بن سعيد الشهري في مطار "بنظير بوتو" باكستان ، 2012م، 1433هـ، شاهد دماء الضابط السعودي في مطار "بنظير بوتو" باكستان

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في السبت 2 يونيو 2012 - 11:01

    صور المجني عليه العقيد ركن طيار شكري بن سعيد الشهري با اسلام اباد





      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 2:56