منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حفل حرس الحدود بمناسبة مرور مائة عام على إنشائه اليوم السبت 12 7 1433هـ، سمو نائب وزير الداخلية يحضر احتفال حرس الحدود بمناسبة مرور 100 سنة على إنشائه

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    حفل حرس الحدود بمناسبة مرور مائة عام على إنشائه اليوم السبت 12 7 1433هـ، سمو نائب وزير الداخلية يحضر احتفال حرس الحدود بمناسبة مرور 100 سنة على إنشائه

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأحد 3 يونيو 2012 - 2:12





    الرياض 12 رجب 1433 هـ الموافق 02 يونيو 2012 م واس
    تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظه الله - ، حضر صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية مساء اليوم احتفال حرس الحدود بمناسبة مرور مائة عام على إنشائه ، في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.
    وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية ، ومعالي مدير عام حرس الحدود الفريق الركن زميم بن جويبر السواط.
    ولدى وصول سموه عزف السلام الملكي.
    وبدئ الحفل المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى معالي مدير عام حرس الحدود كلمة رحب فيها بالحضور مبيناً أن ما يعيشه حرس الحدود من نهضة جمعت الفكر والعمل جاءت بفضل الله ثم بدعم سخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظهما الله -.
    وأشار إلى أن منسوبي حرس الحدود يستذكرون الدور الكبير لمؤسس البلاد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - طيب الله ثراه - الذي كان أمن الحدود من أهم أولوياته.
    إثر ذلك ألقيت كلمة ضيوف الحفل ألقاها نيابة عنهم معالي الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد علي كومان أشار فيها إلى أهمية حرس الحدود ودورها في سلامة الدول والشعوب ، منوهين بوعي مجلس وزراء الداخلية العرب وعمله على تعزيز التعاون العربي في هذا القطاع من خلال عقد مؤتمر عربي دوري لرؤساء أجهزة أمن الحدود والمطارات والموانئ مرة كل عامين.
    وأفادوا أن هذه المؤتمرات تعد مجالاً مفيداً لتبادل الخبرات والتجارب وفرصة لتدارس كل القضايا التي تهم أمن الحدود والمنافذ.
    بعدها ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة.
    ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً عن حرس الحدود ودوره في حماية أمن المنطقة.

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: حفل حرس الحدود بمناسبة مرور مائة عام على إنشائه اليوم السبت 12 7 1433هـ، سمو نائب وزير الداخلية يحضر احتفال حرس الحدود بمناسبة مرور 100 سنة على إنشائه

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأحد 3 يونيو 2012 - 2:12

    2 6 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 2:56