منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مهرجان صيف سايتك 2012الخميس 7يونيو 2012م، 17 7 1433هـ، انطلاق مهرجان صيف سايتك 1433هـ، ينطلق مهرجان " صيف سايتك 2012" الخميس القادم في مقر مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية بالواجهة البحرية بالخبر، ويستمر أربعة أسابيع .

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    مهرجان صيف سايتك 2012الخميس 7يونيو 2012م، 17 7 1433هـ، انطلاق مهرجان صيف سايتك 1433هـ، ينطلق مهرجان " صيف سايتك 2012" الخميس القادم في مقر مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية بالواجهة البحرية بالخبر، ويستمر أربعة أسابيع .

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأحد 3 يونيو 2012 - 16:57

    انطلاق مهرجان صيف سايتك 2012الخميس القادم بالخبر

    الخبر 13 رجب 1433 هـ الموافق 03 يونيو 2012 م واس
    ينطلق مهرجان " صيف سايتك 2012" الخميس القادم في مقر مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية بالواجهة البحرية بالخبر، ويستمر أربعة أسابيع .
    وأوضح مدير مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية " سايتك " الدكتور حسن الأحمدي أن برنامج صيف هذا العام يتيح للأسر استثمار أوقات أبنائهم بمجموعة من البرامج التعليمية الهادفة والمقدمة في قوالب جديدة وشيقة وطرح التساؤلات والإجابة عليها مما يعزز لدى الأبناء ثقافة التعليم بالترفيه.
    وأبان أن هناك ثلاثة برامج صيفية سيتم إقامتها وفتح باب التسجيل عليها حالياً وتركز على مختلف الفئات العمرية حيث يأتي البرنامج الأول لتزويد الطفل بما يحتاجه في عالم متغير ومتسارع لتمكينه من التعامل مع الكم الهائل من المعلومات في جو من المتعة والفرح وتدريبه على التفكير والمهارات التي تكسبه الثقة بالنفس والقدرة على حل المشكلات واكتشاف أسرار العلوم،في حين يركز البرنامج الثاني على الفئة العمرية من 11 - 18 عاماً للبنات ويهدف لتنمية حس المسئولية والوعي الاجتماعي والبيئي واكتشاف القدرات والمهارات الشخصية وأسرار العلوم، فيما يختص البرنامج الثالث بالأعمار من 17 - 19 عاماً للبنات وهو بعنوان " جاهزة للجامعة ... جاهزة للحياة " ويهدف إلى تطوير المهارات الشخصية والأكاديمية اللازمة للتهيئة للحياة الجامعية من جميع الجوانب.

    المدينة المنورة 13رجب 1433ه الموافق3يونيو 2012م واس
    وقعت الجمعية الخيرية للزواج ورعاية الأسرة " أسرتي " بمنطقة المدينة المنورة ضمن ترتيباتها لإقامة حفل الزواج الجماعي الرابع عقد شراكة مع مشروع حفظ النعمة الذي تنفذه جمعية المستودع الخيري بالمدينة المنورة.
    ويتضمن عقد الشراكة قيام مشروع حفظ النعمة بتوزيع فائض الطعام من خلال حفل الزواج الجماعي الذي سيقام الأربعاء القادم للأسر الفقيرة من خلال متابعة مسئولي المشروع لفائض الطعام في المناسبة ونقله وحفظه بطريقة آمنة وتوزيعه وإرساله للأسر المحتاجه .
    واستعرض الأمين العام لجمعية أسرتي إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف فضيلة الشيخ الدكتور عبدالباري بن عواض الثبيتي أهداف المشروع المتمثل في إستثمار فائض أطعمة الولائم والمناسبات واستغلالها بالشكل الأمثل بهدف المحافظة على النعمة من خلال توجيهها بالشكل الصحيح سواء لصالح المحتاجين أومن خلال إعدادها وبيعها كأعلاف حيوانية أو إعادة تدويرها إلى أسمدة زراعية .
    وأثني الدكتور الثبيتي على المشروع وقال:" إن تجربة جمعية أسرتي بالتعاقد مع مشروع حفظ النعمة تأتي انطلاقا من قناعتها بأهمية مثل هذا العمل في حفظ النعمة والاستفادة منها بالشكل الصحيح واللائق من خلال حفظه وتوزيعه بأحدث الطرق والأساليب العصرية الحديثة حيث يجمع بين الإسهام في حفظ النعمة وسد حاجة الفقراء والمحتاجين ", مشددا على أهمية استفادة المجتمع من هذا المشروع من خلال التنسيق معهم في جميع الحفلات والمناسبات داعياً إلى عدم المبالغة في مظاهر الاحتفال والاستفادة من حفلات الزواج الجماعي , مؤكداً أن المبالغة في الاحتفالات أدت بكثير من الشباب إلى اليأس من الزواج المبكر نتيجة التكاليف الباهظة والشروط المعقدة.
    وأكد الدكتور الثبيتي أن من وسائل العلاج قيام فضلاء المجتمع وعقلائه بتحقيق القدوة الحسنة وضرب أروع الأمثلة في تسهيل أمور زواج أولادهم بمهور ميسورة وولائم معقولة وحفلات مشروعة ينأون بها عن المباهاة والمنافسة والاستفادة من المشروعات الخيرية التي تحقق هذه الأهداف وتصب في صالح المجتمع واستقراره .
    من جهة أخرى سجل أكثر من " 1000 " متطوع من شباب المدينة المنورة أسماءهم لتقديم خدماتهم في فعاليات حفل الزواج الجماعي الرابع الذي تنظمه الجمعية الأربعاء القادم برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس الإدارة للاحتفاء بزواج ألف شاب وفتاة .
    ويشارك المتطوعون في جميع أعمال ومراسم الزواج بدءا من تجهيز القاعة والمشاركة في استقبال المتزوجين والاحتفاء بهم وذلك بعد أن فتحت الجمعية لأول مرة هذا العام الباب للراغبين في الإسهام بجهدهم في إنجاح المهرجان السنوي الذي يقام للعام الثالث على التوالي حيث أتاحت جمعية أسرتي التسجيل للراغبين بالتطوع للمشاركة في أعمال الزواج الجماعي الرابع قبل أشهر من خلال استمارة يتم تعبئتها عبر موقعها الالكتروني توضح الوقت المتوفر لدى المتطوع والأعمال التي يقوم بها والمهارات التي يجيدها ووسائل وأوقات التواصل المناسبة له .
    وعبر عدد من الشباب المتطوعين للمشاركة في أعمال حفل الزواج الجماعي الرابع عن سعادتهم بالمشاركة في هذه المناسبة المهمة وقالوا :"إن ما نقدمه هو أقل واجب في احتفال إخواننا العرسان ومشاركتهم يوم فرحتهم وبذل أقصى الجهود لدعم ومساندة القائمين على جمعية أسرتي في تنظيم هذا الاحتفال الكبير" .

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: مهرجان صيف سايتك 2012الخميس 7يونيو 2012م، 17 7 1433هـ، انطلاق مهرجان صيف سايتك 1433هـ، ينطلق مهرجان " صيف سايتك 2012" الخميس القادم في مقر مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية بالواجهة البحرية بالخبر، ويستمر أربعة أسابيع .

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأحد 3 يونيو 2012 - 16:57

    3 6 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 15:19