منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    يوتيوب ، فيديو، سعود الفيصل يجب الدفاع عن الفرد السوري .3 6 2012م، أوضح الفيصل أن الحل الحقيقي هو الدفاع عن الفرد السوري من قسوه العمل العسكري ضده، خاصه وانه هو المجرد من السلاح بينما النظام ياتيه السلاح من حيثما يريد، فالوضع خطير وخطير جدا ولكن املنا في

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    يوتيوب ، فيديو، سعود الفيصل يجب الدفاع عن الفرد السوري .3 6 2012م، أوضح الفيصل أن الحل الحقيقي هو الدفاع عن الفرد السوري من قسوه العمل العسكري ضده، خاصه وانه هو المجرد من السلاح بينما النظام ياتيه السلاح من حيثما يريد، فالوضع خطير وخطير جدا ولكن املنا في

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأحد 3 يونيو 2012 - 19:46

    [youtube][/youtube]

    يوتيوب ، فيديو، سعود الفيصل يجب الدفاع عن الفرد السوري .3 6 2012م،

    أوضح الفيصل أن الحل الحقيقي هو الدفاع عن الفرد السوري من قسوه العمل العسكري ضده، خاصه وانه هو المجرد من السلاح بينما النظام ياتيه السلاح من حيثما يريد، فالوضع خطير وخطير جدا ولكن املنا ان عامل الزمن لا يترك الامور لتتدهور اكثر واكثر".
    ...........
    وحول الاشتباكات في مدينة طرابلس اللبنانيه، قال الوزير السعودي ان "ما يجري في طرابلس لا شك امتداد لما يحدث في سوريا. ونحن منذ فتره نلاحظ ان النظام يحاول ان يحول الصراع الي صراع طائفي".

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: يوتيوب ، فيديو، سعود الفيصل يجب الدفاع عن الفرد السوري .3 6 2012م، أوضح الفيصل أن الحل الحقيقي هو الدفاع عن الفرد السوري من قسوه العمل العسكري ضده، خاصه وانه هو المجرد من السلاح بينما النظام ياتيه السلاح من حيثما يريد، فالوضع خطير وخطير جدا ولكن املنا في

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأحد 3 يونيو 2012 - 19:46



    قال في مؤتمر صحفي اليوم إن النظام السوري يناور ويماطل لكسب الوقت




    وزير الخارجية: بشار يسعى لتحويل الأزمة في بلاده إلى صراع طائفي





    سبق- متابعة: اتهم وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل النظام السوري بالسعي إلى تحويل الأزمة في بلاده إلى صراع طائفي، قائلاً إن الاشتباكات التي تدور في مدينة طرابلس بشمال لبنان هي امتداد لما يحدث في سوريا, متهماً نظام بشار بأنه "يناور ويماطل" حيال خطة الموفد الدولي والعربي إلى سوريا كوفي عنان بهدف "كسب الوقت".

    وقال الفيصل في مؤتمر صحافي مشترك مع الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون في جدة اليوم الأحد، إن "المعارضة السورية مجردة من السلاح، وإن النظام مدجج بالسلاح".

    وأضاف "الاشتباكات في طرابلس اللبنانية هي امتداد لما يحدث في سوريا"، وقال إن "النظام السوري يسعى لتحويل الأزمة (في بلاده) إلى صراع طائفي" وحث وزير الخارجية مجلس الأمن الدولي على "إنشاء منطقة عازلة في سوريا، وذلك لحماية المضطهدين والأبرياء الذين يتعرضون لإطلاق النار". وقال "الحل الحقيقي للأزمة السورية هو الدفاع عن المواطن السوري من قسوة العمل العسكري"، محذراً من خطورة الوضع وإمكانية تدهور الموقف بتأثير عامل الزمن.

    وقال الفيصل إن النظام السوري يقبل "كل مبادرة" إلا أنه أضاف "إنها طريقة من الطرق التي يستخدمها النظام السوري لكسب الوقت مع القناعة بأنه سيؤدي إلى إنهاء التجمهر في سوريا عن طريق البطش والتقتيل".

    وتابع قائلاً "لا أعتقد بأنه (النظام السوري) يتعامل بأسلوب مختلف مع مبادرة خطة الموفد الدولي والعربي إلى سوريا كوفي عنان فهو يبادر ويماطل", مطالباً عنان بتقديم تقرير "واضح ومحدد وشفاف" إلى مجلس الأمن حول الأوضاع في سوريا. مضيفاً "على الأمم المتحدة حينها اتخاذ قرارها".

    بدوره قال بان كي مون "مجلس الأمن يناقش جوانب الأزمة السورية" مشيراً إلى "أن عدداً من المسؤولين الدوليين سيناقشون هذا الوضع بالتشاور مع القادة السياسيين". ودعا بان إلى وقف "كل مظاهر وأشكال العنف في سوريا بالتنسيق مع كل القوة السياسية"، وقال "سوف نواصل للعمل المشترك للتوصل إلى هذه الحلول".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 22:13