منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    موقع الوكالة الدولية للطاقة المتجددة آرينا، اختتام أعمال الاجتماع الثالث لمجلس الوكالة الدولية للطاقة المتجددة "آيرينا"

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    موقع الوكالة الدولية للطاقة المتجددة آرينا، اختتام أعمال الاجتماع الثالث لمجلس الوكالة الدولية للطاقة المتجددة "آيرينا"

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأربعاء 6 يونيو 2012 - 22:17


    اختتام أعمال الاجتماع الثالث لمجلس الوكالة الدولية للطاقة المتجددة "آيرينا"

    أبوظبي 16 رجب 1433 هـ الموافق 06 يونيو 2012 م واس
    اختتمت في أبوظبي اليوم أعمال الاجتماع الثالث لمجلس الوكالة الدولية للطاقة المتجددة "آيرينا" بمشاركة 260 مسؤولا ووزراء يمثلون 96 دولة.
    وتناول الاجتماع عدد من الشؤون المؤسسية التي تضمنت إطار العمل المقترح لعام 2013 ضمن الإستراتيجية متوسطة المدى التي تقدم بها أمين مدير عام الوكالة السيد عدنان والذي اقترح تنقيح المبادرات الثلاث الكبرى وهي تقييم استعداد الطاقة المتجددة والعمل على فهم التأثيرات الاجتماعية والاقتصادية لها بالتركيز على المؤثرات الوظيفية وكذلك تقدم الوكالة نحو مبادرة "الطاقة المستدامة للجميع".
    وأصدر المجلس عددا من القرارات التي تستهدف ترسيخ مكانة "آيرينا" باعتبارها مؤسسة رائدة تعمل على تحفيز وتعزيز التعاون الدولي فيما يخص تصميم وتطبيق سياسات الطاقة المتجددة وتسريع وتيرة تطبيق تقنياتها بالتركيز على الدول النامية.
    وصدر بمناسبة الاجتماع الثالث لمجلس وكالة "آيرينا" دراستين الأولى بعنوان "تقنيات الطاقة المتجددة.. سلسلة تحاليل التكلفة" وتتألف من خمس دراسات تحليلية حول تكلفة وأداء التقنيات الأساسية لتوليد الطاقة المتجددة والثانية بعنوان "الوصول إلى الطاقة المتجددة والتخصصات الوظيفية" وهي الأولى من نوعها حول العلاقة بين الوصول إلى الطاقة والتوظيف, موضحا ان الدراستين تتوفران مع الأخبار الصحفية على الموقع الرسمي للوكالة.
    مما يذكر أن اجتماع المجلس الذي يضم في عضويته 21 دولة يعقد مرتين سنويا.

    رد: موقع الوكالة الدولية للطاقة المتجددة آرينا، اختتام أعمال الاجتماع الثالث لمجلس الوكالة الدولية للطاقة المتجددة "آيرينا"

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الخميس 7 يونيو 2012 - 6:13

    6 6 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 11:59