منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حفل تخريج "تخرج" الدورة الـ 82 من كلية الملك فيصل الجوية اليوم السبت 19 7 1433هـ، سمو نائب وزير الدفاع يرعى حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الملك فيصل الجوية

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    حفل تخريج "تخرج" الدورة الـ 82 من كلية الملك فيصل الجوية اليوم السبت 19 7 1433هـ، سمو نائب وزير الدفاع يرعى حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الملك فيصل الجوية

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في السبت 9 يونيو 2012 - 15:45

    سمو نائب وزير الدفاع يرعى حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الملك فيصل الجوية

    الرياض 19 رجب 1433 هـ الموافق 09 يونيو 2012 م واس
    رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع اليوم حفل تخريج الدورة الـ 82 من كلية الملك فيصل الجوية .
    وكان في استقبال سموه معالي نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق عبدالعزيز بن محمد الحسين ومعالي قائد القوات الجوية الفريق الركن محمد بن عبدالله العايش وقائد كلية الملك فيصل الجوية اللواء الطيار الركن علي بن جوير الحمد .
    وفور وصول سموه عزف السلام الملكي .
    بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى قائد الكلية كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز والحضور .
    وقال : إن دعم حكومتنا الرشيدة - أيدها الله - لقواتنا الجوية عامة ولكلية الملك فيصل الجوية خاصة , جعل هذه الكلية تضاهي أفضل وأعرق الكليات في العالم وآخر هذا الدعم كان في صفقة لتوريد أفضل وأحدث الطائرات للتدريب التأسيسي وطائرات للتدريب المتقدم وسيكون لهذا أثر بالغ في توفير أفضل بيئة تدريبية لطلبة الكلية .
    وأضاف إن الخريجين نهلوا خلال ثلاث سنوات أمضوها في الكلية من مناهج تعليمية متطورة ومارسوا تدريبات عسكرية وتمارين عملياتية تعد الأساس المتين لمواصلة حياتهم العملية في تخصصاتهم لتحقيق ماتصبوا إليه قواتنا الجوية ، معبراً عن تهنئته للخريجين وتمنياته لهم بالتوفيق في المرحلة القادمة.
    عقب ذلك ألقى الخريجون كلمة عبروا خلالها عن اعتزازهم برعاية سمو نائب وزير الدفاع لحفل تخرجهم لينضموا بكل فخر إلى ميادين العطاء مع إخوانهم حماة الوطن .
    وأكدوا أنهم سيبذلون طاقاتهم في سبيل خدمة الدين والوطن ، معبرين عن شكرهم لمن أسهم في تدريبهم .
    ثم شاهد سمو نائب وزير الدفاع والحضور العرض العسكري لطلاب الكلية .
    إثرها أدى الخريجون قسم الولاء والطاعة .

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: حفل تخريج "تخرج" الدورة الـ 82 من كلية الملك فيصل الجوية اليوم السبت 19 7 1433هـ، سمو نائب وزير الدفاع يرعى حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الملك فيصل الجوية

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأحد 10 يونيو 2012 - 2:14

    9 6 2012

    19 7 1433

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 13:54