منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    ملتقى عمدة الحي بقاعة الملك عبدالعزيز بجامعة أم القرى بمكة المكرمة اليوم السبت 19 7 1433هـ، ، أمير منطقة مكة المكرمة يفتتح ملتقى " عمدة الحي "، 9 يونيو 2012م،

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    ملتقى عمدة الحي بقاعة الملك عبدالعزيز بجامعة أم القرى بمكة المكرمة اليوم السبت 19 7 1433هـ، ، أمير منطقة مكة المكرمة يفتتح ملتقى " عمدة الحي "، 9 يونيو 2012م،

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في السبت 9 يونيو 2012 - 17:16

    أمير منطقة مكة المكرمة يفتتح ملتقى " عمدة الحي "

    مكة المكرمة 19 رجب 1433 هـ الموافق 09 يونيو 2012 م واس
    افتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة اليوم ملتقى عمدة الحي الذي تنظمه إمارة منطقة مكة المكرمة ,وذلك بقاعة الملك عبدالعزيز بجامعة أم القرى .
    وبدأت أعمال الملتقى بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى مدير عام الحقوق العامة في إمارة منطقة مكة المكرمة عبد الله آل قراش كلمة اللجنة المنظمة تناول خلالها دور العمدة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود - رحمة الله - إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ، داعياً أفراد المجتمع إلى التعاون مع عمد الأحياء لتوفير أقصى درجات الخدمة للمواطنين وقاصدي بيت الله الحرام .
    بعد ذلك ألقى عمدة جبل النور بمكة المكرمة مطر الصليمى كلمة العمد عبر فيها عن شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير خالد الفيصل لرعايته الملتقى الذي يعد دعما لمسيرة عمداء الأحياء ليواصلوا البذل والعطاء لمواكبة منظومة البناء والتطوير والتحسين الذي تشهده المملكة في جميع المجالات .
    ثم شاهد سموه والحضور فيلماً وثائقياً يتحدث عن دور العمدة ، كما شاهد عرضاً مسرحياً حول دور العمدة .
    عقب ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل كلمة عبر فيها عن سعادته لحضور الملتقى ، داعيا الله أن يوفق الجميع للوصول للتوصيات التي يتطلع إليها الجميع لإكمال المسيرة في تفعيل دور العمدة في الحي ، مبينا أن المسؤولية تقع على عاتق الإمارة ,لافتا الانتباه إلى توجيهات وتوصيات ولاة الأمر في تقديم الخدمة اللازمة لمواطني المنطقة .
    وبين سمو أمير منطقة مكة المكرمة أن الخدمة تعنى جميع أنواع متطلبات واحتياجات المواطن كيفما كانت وأينما كانت ، موضحاً أن إمارة المنطقة لاتعنى فقط بمسؤولية الأمن وإنما تتخطى ذلك إلى مسؤولية التنمية .
    وقال سموه :" نسمع دائماً لانتقادات توجه إلى الأنظمة وللوائح ولكننا لانسمع أبداً انتقادات في تفعيل هذه الأنظمة وهذه اللوائح , نسمع بطلب تغيير الأنظمة ولكننا لانسمع بطلب تطوير الأنظمة ، والتغيير في حد ذاته لايصل بنا إلى الغاية المطلوبة وإنما التفعيل والتطوير هو الوسيلة الآمنة والوسيلة الحكيمة لنقل الحياة إلى مستوى أحسن وأرفع وفى مستوى كرامة الإنسان التي نريد الوصول مواطن هذه المملكة إليها إن شاء الله".
    ولفت الانتباه إلى أنه جرى إعادة هيكلة الإمارة ،وأن هناك إدارة حديثة في الحقوق لمتابعة تنفيذ الأحكام التي لم تنفذ ,مؤكدا تفعيل دور مجلس المنطقة في متابعة المشروعات وتفعيله في المحافظة ، وتفعيل دور الإمارة في كل مناحي الحياة بمنطقة مكة المكرمة .
    وأضاف سمو أمير منطقة مكة المكرمة : " إن تهميش دور العمدة خطأ يجب أن يصحح لأن دور العمدة دور أساسي في التنمية والأمن "، مشيراً إلى أن الملتقى بداية وانطلاقة لتفعيل وتحسين هذا الدور, مخاطبا سموه العمد بالمنطقة قائلاً : " أرجو أن تتأكدوا أنني أعد كل واحد منكم زميل لي بهذه المنطقة ، وأنتم زملائي وأعتز بزمالتكم وسأعمل معكم وأضع يدي بيدكم لتنفيذ مشروعات الدولة الأمنية والاقتصادية والاجتماعية" .
    وفى نهاية الحفل كرم سموه الجهات الداعمة للملتقى ، وتسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة .

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: ملتقى عمدة الحي بقاعة الملك عبدالعزيز بجامعة أم القرى بمكة المكرمة اليوم السبت 19 7 1433هـ، ، أمير منطقة مكة المكرمة يفتتح ملتقى " عمدة الحي "، 9 يونيو 2012م،

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأحد 10 يونيو 2012 - 2:03

    9 6 2012

    19 7 1433

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 0:56