منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حفل فعاليات مجالس الشباب بالمنطقة الشرقية يوم الاحد 20 6 1433هـ، أمير المنطقة الشرقية يدشن غدا الاحد 10 يونيو 2012م انطلاقة مجالس للشباب

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    حفل فعاليات مجالس الشباب بالمنطقة الشرقية يوم الاحد 20 6 1433هـ، أمير المنطقة الشرقية يدشن غدا الاحد 10 يونيو 2012م انطلاقة مجالس للشباب

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في السبت 9 يونيو 2012 - 18:50

    أمير المنطقة الشرقية يدشن غدا انطلاقة مجالس للشباب

    لدمام 19 رجب 1433 هـ الموافق 09 يونيو 2012 م واس
    يدشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية يوم غدٍ فعاليات مجالس الشباب بالمنطقة، التي أصدر سموه أوامره بإنشائها على مستوى محافظات المنطقة الشرقية.
    وسيلتقي سموه خلال اللقاء بمجموعة من الشباب الذين تم ترشيحهم لعضوية المجالس، وسيتخلل الملتقى ورشة عمل لمناقشة اللائحة الأساسية للمجالس الشبابية التي تهدف إلى التعبير عن آراء الشباب وتعزيز مشاركتهم في تنمية المجتمع إضافة إلى تنسيق المشروعات الهادفة لخدمة الشباب ودفع الشباب لتحمل مسؤولياتهم في خدمة مجتمعهم ووطنهم .
    وتتلخص أهم مهام المجالس الشبابية في وضع خطة عمل سنوية لتنفيذ الأنشطة والبرامج الشبابية التي تهم كل محافظة , كما تعقد المجالس الشبابية اجتماعات دورية لمتابعة تنفيذ هذه الخطط.
    وأشاد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية بهذه المناسبة بمبادرة سمو أمير المنطقة الشرقية في إنشاء المجالس الشبابية بالمنطقة الشرقية ، عادا قرار إنشاء المجالس بأنه نابعا من اهتمام سمو أمير المنطقة الشرقية بفئة الشباب .
    وبين سموه أن المجالس الشبابية تأتي تمشياً مع اهتمام الدولة - حفظها الله- ، مؤكداً أنه بدأت فعلياً الإجراءات لتشكيل هذه المجالس للقيام بدورها على أكمل وجه لتكون همزة وصل بين إمارة المنطقة والشباب بهدف تحقيق أفضل البرامج والمناشط الملبية لحاجاتهم ،كما تم الانتهاء من وضع اللوائح المنظمة لهذه المجالس .
    ولفت سمو نائب أمير المنطقة الشرقية الانتباه إلى أن هذه المجالس الشبابية تحظى باهتمام ومتابعة من سمو أمير المنطقة الشرقية , مشيرا إلى أنها سترتبط بإمارة المنطقة الشرقية.

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: حفل فعاليات مجالس الشباب بالمنطقة الشرقية يوم الاحد 20 6 1433هـ، أمير المنطقة الشرقية يدشن غدا الاحد 10 يونيو 2012م انطلاقة مجالس للشباب

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأحد 10 يونيو 2012 - 2:18

    9 6 2012

    19 7 1433

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 8:58