منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    ذكرى البيعة / مجلة "جوردان لاند" الأردنية تصدر عدداً خاصاً بمناسبة ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين، أصدرت مجلة "جوردان لاند" الأردنية عددا خاصا بمناسبة الذكرى السابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    ذكرى البيعة / مجلة "جوردان لاند" الأردنية تصدر عدداً خاصاً بمناسبة ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين، أصدرت مجلة "جوردان لاند" الأردنية عددا خاصا بمناسبة الذكرى السابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأحد 10 يونيو 2012 - 4:05

    ذكرى البيعة / مجلة "جوردان لاند" الأردنية تصدر عدداً خاصاً بمناسبة ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين

    الرياض 19 رجب 1433 هـ الموافق 9 يونيو 2012 م واس
    أصدرت مجلة "جوردان لاند" الأردنية عددا خاصا بمناسبة الذكرى السابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ أبرزت فيه أهمية المناسبة من خلال ملفات مختلفة استعرضت النهضة التي شهدتها المملكة العربية السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين.
    وتصدر العدد الخاص تصريحات خادم الحرمين الشريفين الأخيرة تجاه الأردن ملكاً وحكومةً وشعباً، وملفاً بعنوان ( السعودية .. النهضة والإرادة ) تناولت فيه المجلة مسيرة خادم الحرمين الشريفين في المواقع القيادية التي تولاها في مراحل عمره المختلفة.
    واستعرضت المجلة الإنجازات التي تمت في عهده الزاهر منذ توليه مقاليد الحكم في جميع المجالات الاقتصادية والسياسية والتنموية والتعليمية وغيرها، إلى جانب أهم المشاريع الكبرى التي أمر بتنفيذها في قطاعات مختلفة بهدف النهوض بالمملكة العربية السعودية وشعبها.
    وأوضح رئيس تحرير المجلة الدكتور بسام الزعبي أن هذا العدد يأتي تقديراً من وسائل الإعلام الأردنية، ممثلةً بمجلة "جوردان لاند" لخادم الحرمين الشريفين وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة ووقفتهم الدائمة بجانب الأردن، حيث أكد خادم الحرمين الشريفين وحدة المصير والهدف الذي يجمع بين المملكتين الشقيقتين ووقوف المملكة العربية السعودية الدائم إلى جانب الأردن في التحديات التي يواجهها.
    وكتب الزعبي افتتاحية العدد تحت عنوان: خادم الحرمين الشريفين.. خيرة الخيرة للأمتين، مبيناً فيها أن خادم الحرمين الشريفين هو خيرة الخيرة لأبناء الأمتين العربية والإسلامية.
    وبين أن العدد يتضمن ملفات موسعة عن أهم وأحدث المشاريع التي دشنها ويتبناها خادم الحرمين الشريفين في المملكة العربية السعودية في عهده الميمون، حيث يجري العمل على تنفيذ مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لإعمار مكة المكرمة من خلال عدة مشاريع بكلفة تصل إلى مئات المليارات من الريالات، فيما تم تدشين مشاريع المدن الجامعية بكلفة تتجاوز 81 مليار ريال، كما تم إطلاق العمل بمشروع النقل بالقطارات والحافلات داخل مدينة الرياض وغيرها الكثير من المشاريع.
    وأشار الزعبي إلى أن العدد يتضمن أيضاً مقابلة مع معالي وزير العدل الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى يتناول فيها التطور الذي شهدته المملكة في مجال الأنظمة والقوانين التي تشجع البيئة الاستثمارية في المملكة العربية السعودية.
    وضم العدد عدة مقالات تتحدث عن موضوعات رئيسية عن هذه المناسبة، حيث كتب السفير الأردني في المملكة جمال الشمايلة مقالاً بعنوان: ملك عزيز وسنوات من العطاء، تناول فيه العلاقات المميزة التي تربط المملكتين الشقيقتين من خلال حرص خادم الحرمين الشريفين وأخيه جلالة الملك عبدالله الثاني على تعزيزها وتقويتها، ومقالاً لمعالي نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد بن محمد السيف بعنوان: رؤية ملك.. المدن الجامعية، تناول فيه التطور الذي شهدته مسيرة التعليم في عهد خادم الحرمين الشريفين وأهمية مشروع المدن الجامعية الذي دشنه خادم الحرمين الشريفين مؤخراً، إلى جانب مقال لرئيس تحرير جريدة الرياض تركي السديري تحت عنوان: السبع سنوات.. ومنجزات عشرات السنين القادمة، أكد فيه أن الإنجازات التي تمت في عهد خادم الحرمين الشريفين شكلت نهضةً شاملة وتؤسس لمستقبل زاهر للمملكة العربية السعودية في كافة المجالات.
    وسيتم توزيع العدد في الأردن والمملكة العربية السعودية وعدة دول عربية إلى جانب توزيعه على غرف التجارة العربية البريطانية والسفارات العربية في لندن.
    يذكر أن مجلة "جوردان لاند" هي مجلة اردنية اقتصادية شاملة تصدر من عمان منذ عام 2005، وتوزع لكبرى الشركات ورجال الأعمال في الأردن ومعظم الدول العربية إلى جانب لندن، وهي تهدف إلى عرض أهم الفرص والمشاريع الكبرى في الدول العربية، كما تغطي العديد من القطاعات الاقتصادية الرئيسية مثل، الطاقة والنقل والتكنولوجيا والبيئة والعقار والسياحة والبنوك والتأمين والصناعة والمقاولات والسيارات وتطور التشريعات والقوانين المتعلقة بالاستثمار على المستوى العربي.

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: ذكرى البيعة / مجلة "جوردان لاند" الأردنية تصدر عدداً خاصاً بمناسبة ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين، أصدرت مجلة "جوردان لاند" الأردنية عددا خاصا بمناسبة الذكرى السابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأحد 10 يونيو 2012 - 4:05

    9 6 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 19:30