منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حفل أفتتاح مهرجان "الأسياح بهجة السياح 33 14 " سمو نائب أمير القصيم يفتتح مهرجان "الأسياح بهجة السياح 33 "

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    حفل أفتتاح مهرجان "الأسياح بهجة السياح 33 14 " سمو نائب أمير القصيم يفتتح مهرجان "الأسياح بهجة السياح 33 "

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الإثنين 11 يونيو 2012 - 16:45

    سمو نائب أمير القصيم يفتتح مهرجان "الأسياح بهجة السياح 33 "

    لأسياح 21 رجب 1433 هـ الموافق 11 يونيو 2012 م واس
    رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم ، أمس مهرجان الأسياح السياحي الذي جاء تحت عنوان "الاسياح بهجة السياح 33 ".
    وبدء الحفل المعد لهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى محافظ الأسياح رئيس لجنة التنمية السياحية بالمحافظة سليمان البحيري كلمةً أبدى فيها سعادته وأهالي المحافظة على رعاية سموه لهذا المهرجان ، عاداً حضور وتشريف سموه دليلاً على رعايته واهتمامه لكل ما في مصلحة أهالي المنطقة .
    وأكّد أن السياحة في المملكة أصبحت عاملاً مهماً من خلال اهتمام قيادتنا الحكيمة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في استثمار أوقات المواطن والمقيم ، وتشجيع السياحة الداخلية في وطنه بما يعود فائدته للوطن والمواطن , معرباً عن شكره لسموه على حضوره وتشريفه المهرجان .
    بعد ذلك قدّم طلاب متوسطة عين بن فهيد أنشودةً ترحيبية , تلاها عرض مرئي يحاكي مسيرة الأسياح في الماضي والحاضر وما تتميز به من مواقع تاريخية .
    عقب ذلك استعرض رئيس بلدية محافظة الاسياح مدير عام المهرجان عبدالله بن مهدي العنزي خلال كلمته ما يشتمل عليه المهرجان من فعاليات متنوعة وبرامج روعي فيها ملائمة جميع شرائح المجتمع .
    ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً عن الفعاليات التي ستعرض خلال فترة المهرجان التي تتضمن استضافة بعض الشعراء الشعبيين والمنشدين ،وبعض المسابقات والبرامج للأطفال وغير ذلك من المسابقات والفعاليات المتنوعة .

    فيما نوّه رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد خلال كلمته باستضافة المملكة لاجتماع المكتب التنفيذي الوزاري العربي للسياحة الذي أقيم بجدة وناقش في دورته العاشرة موضوعات مهمة تتعلق بالسياحة العربية والموضوعات المتعلقة بتنميتها ، مشدداً على أن الأمن والأمان ركيزةً أساسية لنجاح قطاع السياحة .
    وبيّن أن السياحة قادرة على الحد من الفقر وإنهاء البطالة من خلال تفعيل السياحة المستدامة في المناطق السياحية والأثرية في كل مناطق المملكة .
    بعد ذلك ألقيت قصيدتين نبطيتين ترحيبيتين لشاعرين من شعراء المحافظة , ثم شاهد سموه والحضور أوبريت حمل عنوان ( وطن العزة ) .
    ثم كرّم سمو نائب أمير القصيم الرعاة المشاركين في حفل هذا المهرجان من قطاعات حكومية وأخرى خاصة .
    وتوجه سموه بعد ذلك إلى المعرض الوطني المصاحب للمهرجان الذي ضمّ بعض مشاركات الجهات الحكومية ومنها الصحة وبلدية المحافظة وفرع وزارة الزراعة بالمنطقة ، والدفاع المدني ، وفرع وزارة المياه بالمنطقة ، ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، وهيئة الأمر بالمعروف بالمحافظة، بالإضافة إلى مشاركة المعهد الصناعي الثانوي في بريدة .
    وأشاد سمو نائب أمير القصيم في ختام الجولة بالجهود التي يبذلها القائمين على مثل هذه المهرجانات التي يفتخر ويعتز بها منوهاً بالجهود التي بذلت لإنجاح هذا الحفل وكذلك المهرجان ومنهم بلدية المحافظة وفرع هيئة السياحة بالمنطقة ، والمنظمة العربية للسياحة .
    وقال سموه : " أنا مع ما قاله الدكتور آل فهيد خلال الحفل , من أنه لا يوجد نجاح لأي جانب من جوانب التنمية بدون الأمن ، وأحمد الله على ما تنعم به هذه البلاد التي تُحكّم كتاب الله وسنة رسوله محمد صلى الله عليه وسلم "، مؤكداً أن ذلك مصدر فخر واعتزاز لنا في هذه البلاد .
    وأثنى سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز على دعم وجهود رجال الأعمال بالمحافظة ، مبيناً أهمية دورهم في إنجاح مثل هذه المهرجانات من رعاية ودعم وغير ذلك من الأنشطة التي يقدمونها .
    وحثّ سموه , محافظ الأسياح والقائمين على هذا المهرجان على أن يحرصوا على استمرارية إقامته في كل عام .
    بعد ذلك توجّه سمو إلى إمارة المحافظة حيث استمع والحضور إلى بعض القصائد القصائد الترحيبية ، ثم شرف حفل العشاء المعد بهذه المناسبة .
    عقب ذلك زار سموه عدد من المواطنين من أهالي محافظة الأسياح في منازلهم .

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: حفل أفتتاح مهرجان "الأسياح بهجة السياح 33 14 " سمو نائب أمير القصيم يفتتح مهرجان "الأسياح بهجة السياح 33 "

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الإثنين 11 يونيو 2012 - 16:46

    11 6 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 8:45