منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حفل تخريج طلاب كليات الشرق العربي يوم الثلاثاء 22 7 1433هـ، الأمير سطام بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلاب كليات الشرق العربي

    شاطر

    حفل تخريج طلاب كليات الشرق العربي يوم الثلاثاء 22 7 1433هـ، الأمير سطام بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلاب كليات الشرق العربي

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 13 يونيو 2012 - 0:46

    الأمير سطام بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلاب كليات الشرق العربي

    الرياض 22 رجب 1433 هـ الموافق 12 يونيو 2012 م واس
    رعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء اليوم حفل تخريج الدفعتين الأولى والثانية من طلاب الماجستير بكليات الشرق العربي للدراسات العليا، وذلك في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.
    وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل معالي المشرف العام على كليات الشرق العربي للدراسات العليا الدكتور عبدالله بن محمد الفيصل وأعضاء مجلس أمناء الكليات وأعضاء هيئة التدريس .
    عقب ذلك، دوّن سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز، توقيعه على سجل الزيارات، ثم توجه سموه إلى قاعة الاحتفالات الرئيسة، ليبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلاه مسيرة الخريجين.
    ثم ألقى معالي المشرف على كليات الشرق العربي كلمة عبر في مستهلها عن شكره وامتنانه لرعاية سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز حفل تخريج طلبة كليات الشرق العربي للدراسات العليا، مشيرًا إلى أن هذه الرعاية هي رعاية أبوّة ومحبة دعمًا للعلم وطلابه وتقديرًا وتوجيهًا لهم.
    وقال معاليه " إن تشريف سموكم لحفل أبنائكم الخريجين تضيفون من خلاله إلى أعمالكم النبيلة وإنجازاتكم العظيمة مزيدًا من العطاء والسمو المعنوي، نقدره جميعًا لكم، وسيظل تشريفكم هذا راسخًا في ذاكرة أبنائكم، فالمشاركة الوجدانية في المسرات من أنبل القيم التي دعا إليها ديننا الحنيف، وقد جعلها نبراسا لنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لتضفي على مجتمعنا ظلال المحبة والتعاطف والتراحم".
    وأضاف" إن مشاعر أبنائكم الطلاب وإخوانكم المواطنين مرايا صادقة تعكس إنجازاتكم المتميزة ، وجهودكم الموفقة لإضفاء مزيد من البهجة والجمال على مدينة الرياض وبقية مدن منطقة الرياض، وقراراتكم المقدرة وما نتج عنها من جعل مدينة الرياض وبقية مدن منطقة الرياض مكانًا أكثر راحة وأيسر عيشًا لساكنيها " .
    وعبر معاليه في ختام كلمته، عن تهنئته للخريجين، داعيًا الله العلي القدير لهم بالتوفيق والسداد في المستقبل، وأن يستمروا في عطائهم ومساهمتهم الفاعلة بالمجتمع مسترشدين بما حصلوا عليه من علوم وما تدربوا عليه من مهارات أثناء دراستهم .



    بعدها ألقى الخرّيج راشد العجمي، كلمة الخريجين أوضح فيها، أن تشريف سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز لهذا الحفل، تجسيدًا للرعاية الكريمة التي يحظى بها العلم وطلابه في وطننا الغالي، وتأكيدًا للدعم الذي يجده التعليم من قبل قيادتنا الحكيمة.
    وقال العجمي " في مثل هذه اللحظات المفعمة بالفرح والسرور ، لا يسعنا إلى أن نتقدم بالشكر والعرفان إلى راعي حفلنا الكريم سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على هذه اللفتة الأبوية الكريمة , ومشاركته أبناءه فرحتهم في هذا اليوم السعيد، والشكر موصول لكل من أسهم في تعليمنا وتدريبنا حتى وُفقنا بحمد الله بنيل درجة الماجستير، متطلعين بإذن الله إلى أن نكمل مسيرة العلم التي قطفنا بداية ثمرتها هذه الليلة، لنشارك مع إخواننا الذين سبقونا في نهضة وعمارة بلادنا الغالية".
    تلا ذلك سلم صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز الخريجين شهادات التخرج , كما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من الدكتور عبدالله الفيصل .
    ثم التقطت الصور التذكارية للخريجين مع سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز.
    حضر الحفل معالي وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك و عدد من المسؤولين وأولياء أمور الطلبة الخريجين.

    رد: حفل تخريج طلاب كليات الشرق العربي يوم الثلاثاء 22 7 1433هـ، الأمير سطام بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلاب كليات الشرق العربي

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 13 يونيو 2012 - 0:47

    12 6 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 1:25