منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    أمير المدينة المنورة يدشن ويضع حجر الأساس لعدد من المشاريع بمحافظة العيص

    شاطر

    أمير المدينة المنورة يدشن ويضع حجر الأساس لعدد من المشاريع بمحافظة العيص

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 13 يونيو 2012 - 20:22

    أمير المدينة المنورة يدشن ويضع حجر الأساس لعدد من المشاريع بمحافظة العيص

    المدينة المنورة 23 رجب 1433هـ الموافق 13 يونيه 2012م واس
    دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة اليوم عدد من المشروعات التنموية ووضع حجر الأساس لعدد آخر منها في محافظة العيص، كما حضر الحفل الذي أقامه أهالي المحافظة بمناسبة زيارة سموه .
    وشملت تلك المشروعات تدشين المتنزه البري في مرحلته الأولى الذي أنجزته بلدية العيص على مساحة 35 ألف متر مربع ، ووضع حجر الأساس لمشروع تصريف السيول بمبلغ قدره 13 مليون ريال ، وحجر الأساس للطريق الدائري المرحلة الأولى بمبلغ قدره 8 ملايين ريال ، و حجر الأساس لجامع العيينة في العيص الذي تُقدر تكاليف إنشائه بمليونين وأربعمائة ألف ريال ، وافتتاح جامع أبي بصير وجامع المرامية بالمحافظة .
    بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى الشيخ عبدالله بن راجح الشظيفي كلمة أهالي المحافظة عبروا فيها عن أصدق معاني الوفاء والولاء للوطن الذي احتفل قبل أيام بمرور الذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود " حفظه الله " مُعربا عن امتنان وتقدير أهالي العيص لما أولته القيادة الرشيدة من عناية لأبناء المحافظة لدى تعرضها للهزات الأرضية قبل أكثر من عامين.
    واستعرض الشظيفي الإرث التاريخي الذي تزخر به العيص منذ فجر الإسلام وما شهدته من تطورات تنموية متلاحقة من عهد الملك عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - وحتى العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين رعاه الله .
    أُلقيت بعدها عدة قصائد شعرية نالت استحسان الحضور.

    عقب ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبد العزيز كلمة نقل فيها تحيات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين " حفظهما الله " لأهالي المحافظة. وقال سموه إن الجميع قد استبشر برفع مستوى العيص إلى محافظة وهذه هي خطوة أولى للانتقال من مرحلة إلى مرحلة أخرى وهي مرحلة تتطور فيها الخدمات لتكون بشكل أفضل .
    وأفاد سمو أمير منطقة المدينة المنورة في كلمته أن خادم الحرمين الشريفين " حفظه الله " حريص جداً على توفير أفضل ظروف العيش للمواطنين في مختلف مناطق المملكة متطرقا إلى أهمية توفير الخدمات والبنية الأساسية للجميع وخاصة في مجالات الصحة والتعليم وتوفير المياه والكهرباء والمستلزمات الضرورية الأخرى.
    وقال سموه "إنه قد تم اعتماد الشيء الكثير كون المركز أصبح محافظة وذلك يحتم علينا مسئولية أكبر لإنجاز مشاريع أكبر وأشمل".
    وأردف سموه إن ذلك من شأنه أن يُعزز بمشيئة الله الاعتمادات وأن يرفع من المستوى من فئة إلى فئة أعلى ، مُبدياً سموه يقينه التام بأن ذلك فيه الخير للجميع بمشيئة الله كما أن فيه تلبية لاحتياجات المواطنين بهذا المكان الغالي .
    وخاطب سموه أبناء المحافظة قائلاً " لقد كان هذا مطلبكم حين أتيت أليكم أول مرة وقد وصل هذا الطلب إلى صاحب القرار و أمر باتخاذ اللازم ، والحمد لله إن هذا تحقق وسوف يتحقق معه إن شاء الله الأشياء الملموسة للمواطنين سواء كانت تعليمية أو خدمية ، والقيادة الرشيدة حفظها الله قد حَمْلَتّ أُمراء المناطق المسئولية التامة في متابعة الجهات الحكومية الخدمية للتأكد من تنفيذ المشروعات في مواعيدها المحددة وبالجودة المطلوبة بهدف تحسين معيشة المواطن, سائلاً الله جل وعلا التوفيق للقيام بهذه المسؤولية العظيمة وأداء الواجب في خدمة المواطنين, التي حمله إياها خادم الحرمين الشريفين رعاه الله .
    ثم شرف سمو الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز حفل الغداء الذي أُقيم تكريماً لسموه .
    حضر المناسبة محافظ ينبع إبراهيم السلطان ومحافظ العيص المكلف علي البريكيت ومدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء سعود الأحمدي ومدير شرطة ينبع اللواء عبدالله الثبيتي وكبار المسئولين من مدنين وعسكريين وأهالي المحافظة .

    رد: أمير المدينة المنورة يدشن ويضع حجر الأساس لعدد من المشاريع بمحافظة العيص

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 13 يونيو 2012 - 20:22

    13 6 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 17:45