منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حفل افتتاح مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1433هـ ، الأمير سطام بن عبدالعزيز يرعى حفل افتتاح مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1433هـ

    شاطر

    حفل افتتاح مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1433هـ ، الأمير سطام بن عبدالعزيز يرعى حفل افتتاح مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1433هـ

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 14 يونيو 2012 - 1:02

    الأمير سطام بن عبدالعزيز يرعى حفل افتتاح مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1433هـ



    الرياض 22 رجب 1433 هـ الموافق 12 يونيو 2012 م واس
    رعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء اليوم حفل افتتاح مهرجان الرياض للتسوق والترفيه للعام 1433هـ في دورته الثامنة الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض في مركز بانوراما مول في الرياض .
    و كان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض عبدالرحمن بن علي الجريسي ، و المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في منطقة الرياض عبدالرحمن الجساس ، و رئيس اللجنة السياحية بالغرفة التجارية الصناعية في الرياض رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان ماجد بن عبدالمحسن الحكير.
    و بدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقى رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالرياض كلمة عبر في مستهلها عن شكره وامتنانه لرعاية سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز حفل افتتاح مهرجان الرياض للتسوق والترفيه في نسخته الثامنة, مشيرًا إلى أن الغرفة التجارية تسعى لتنشيط الحركة الترفيهية والتسويقية في الرياض خلال الصيف .
    وعبر عن التزام الغرفة التجارية بمواصلة النجاح الذي حققه المهرجان خلال السنوات الماضية والعمل على تعزيز الحركة الاقتصادية والسياحية والترفيهية في الرياض خلال الصيف, من خلال الفعاليات المختلفة التي ستسهم في توطيد أركان المهرجان على خريطة المهرجانات في المملكة.
    وقدم الجريسي شكره وتقديره لسمو الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على مايلقاه المهرجان من دعم من سموه, كما شكر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض والهيئة العامة للسياحة والآثار بقيادة الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة و صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض وجميع أجهزة أمانة منطقة الرياض ورعاة المهرجان على جهودهم المكثفة لإنجاح المهرجان , داعيًا الله أن يكلل الجهود بالتوفيق والسداد لخدمة الوطن الغالي تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.
    عقب ذلك ألقى رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان كلمة عبر فيها عن سروره على رعاية سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز فعاليات المهرجان , متمنيًا أن ترقى الفعاليات لتطلعات الزوار وتسهم في تنشيط السياحة الداخلية.
    وأشار إلى أن اللجنة أعدت أكثر من 250 فعالية اجتماعية وترفيهية, كما أطلقت برنامجًا للتخفضيات في الأسواق للاستفادة من قبل الزوار في التسوق بأقل الأسعار, وحرصت على التجديد والابتكار من أجل إنجاح المهرجان مع مراعاته للعادات والتقاليد .
    ونوه الحكير بالتطور الحضاري لمدينة الرياض وتوافر شبكة اتصالات حديثة وفنادق متميزة في المدينة مما جعلها وجهة سياحية جاذبة.
    بعد ذلك ألقى مدير عام المراكز التجارية في شركة محمد الحبيب العقارية خالد السحيباني كلمة رحب فيها بسمو الأمير سطام بن عبدالعزيز مشيرًا إلى أن رعاية سموه للمهرجان تدل على المكانة المتميزة التي يحظى بها المهرجان في دعم السياحة الداخلية في المملكة.
    بعد ذلك قدمت طفلة أنشودة ترحيبية, ثم ألقى طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة قصيدة شعرية.
    وفي نهاية الحفل تسلم سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز هدية تذكارية, ثم قام سموه بتكريم الجهات الحكومية والأهلية الراعية للمهرجان.
    عقب ذلك قام سموه بجولة على الفعاليات المصاحبة للمهرجان.
    حضر الحفل وكيل إمارة منطقة الرياض للشؤون الأمنية عبدالله بن مجدوع القرني.

    رد: حفل افتتاح مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1433هـ ، الأمير سطام بن عبدالعزيز يرعى حفل افتتاح مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1433هـ

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 14 يونيو 2012 - 1:02

    13 6 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 15:18