منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حادث طريق الملك عبدالله بمنطقة عسير ، 2012م، 1433هـ ، صور ، حادث تصادم بطريق الملك عبدالله بمنطقة عسير، راح ضحيته 10 أشخاص، فيما نقل طفل إلى المستشفى في حالة خطرة.

    شاطر

    حادث طريق الملك عبدالله بمنطقة عسير ، 2012م، 1433هـ ، صور ، حادث تصادم بطريق الملك عبدالله بمنطقة عسير، راح ضحيته 10 أشخاص، فيما نقل طفل إلى المستشفى في حالة خطرة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 14 يونيو 2012 - 13:50

    حادث طريق الملك عبدالله في مدينة أبها بمنطقة عسير اليوم الخميس 24 7 1433هـ، صور "حادث الفجر" يقتل 10 ويصيب طفلاً في أبها،حادث 3 سيارات والجثث تناثرت في الموقع




    بين 3 سيارات والجثث تناثرت في الموقع





    بالصور.. "حادث الفجر" يقتل 10 ويصيب طفلاً في أبها




    تصوير : أبو هاني




    نادية الفواز - سبق - أبها: شهد طريق الملك عبدالله في مدينة أبها، فجر اليوم، حادثاً مأساوياً راح ضحيته 10 أشخاص، فيما نقل طفل إلى المستشفى في حالة خطرة. وقال الناطق الإعلامي للهلال الأحمر بمنطقة عسير أحمد إبراهيم عسيري لـ "سبق": إن غرف العمليات تلقت عند الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل بلاغاً عن حادث تصادم على طريق الملك عبد الله بمنطقة عسير، وتم توجيه الفرق الإسعافية والقيادة الميدانية، وتبين أن الحادث بين 3 سيارات، باترول وجيب قصير ونيسان بيك أب.



    ونتج عنه وفاة 9 أشخاص وتناثرت جثثهم في الموقع، بينما تم نقل وإسعاف حالتين إلى مستشفى أحد رفيدة، منهما طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، أدخل على الفور إلى العناية المركزة، وشخص بالغ توفي لاحقاً في المستشفى. وشهد الموقع تجمهراً من مواطنين ومقيمين بحضور دوريات الدفاع المدني والمرور.







    رد: حادث طريق الملك عبدالله بمنطقة عسير ، 2012م، 1433هـ ، صور ، حادث تصادم بطريق الملك عبدالله بمنطقة عسير، راح ضحيته 10 أشخاص، فيما نقل طفل إلى المستشفى في حالة خطرة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 14 يونيو 2012 - 13:51

    14 6 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 21:02