منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الهيئة العامة للطيران المدني لم ترفض أي طلبات لزيادة الرحلات من الناقلات الوطنية بل إنها تبذل ما في وسعها لتسهيل ذلك .

    شاطر

    الهيئة العامة للطيران المدني لم ترفض أي طلبات لزيادة الرحلات من الناقلات الوطنية بل إنها تبذل ما في وسعها لتسهيل ذلك .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 16 يونيو 2012 - 16:30

    جدة 26 رجب 1433 هـ الموافق 16 يونيو 2012 م واس
    أكدت الهيئة العامة للطيران المدني أن مطارات المملكة تتمتع بطاقة استيعابية جيدة وقادرة على استيعاب رحلات إضافية في حال طلب شركات الطيران زيادة رحلاتها لتلبية الطلب المتنامي في موسم الصيف.
    وأوضحت الهيئة أنها ماضية في زيادة طاقتها الاستيعابية من خلال مشروعات جارية سبق الإعلان عنها ، لافتة إلى أن هناك مطارات تعمل فوق طاقتها الاستيعابية التصميمية مثل " مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، ومطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة .
    وأشارت الهيئة العامة للطيران المدني إلى أنها لم ترفض أي طلبات لزيادة الرحلات من الناقلات الوطنية بل إنها تبذل ما في وسعها لتسهيل ذلك .
    وقال المتحدث الرسمي للهيئة العامة للطيران المدني خالد الخيبري :"إن المطارات الداخلية لديها قدرة استيعابية مما دفع الهيئة إلى تشجيع وتوفير رحلات سفر دولية من وإلى بعض المطارات الداخلية " الإقليمية " التي بلغت ( 318 ) رحلة دولية أسبوعيا تسّيرها (11) شركة طيران أجنبية من تلك المطارات بالمملكة إلى المطارات الدولية بالدول المجاورة التي منحتها الهيئة حق التشغيل الدولي" .
    وأضاف" إن هذه الخطوة سهلت كثيراً على أهالي تلك المناطق وأصبح بإمكانهم السفر لخارج المملكة مباشرة ، لتخفيف الضغط على المطارات الرئيسة وتمكين المسافر دونما استخدام رحلات داخلية للسفر إلى خارج المملكة" .
    وأكد الخيبري استعداد الهيئة العامة للطيران المدني قبول أي طلب من الناقلات الوطنية من أجل زيادة عدد الرحلات بين مدن المملكة متى ما تقدمت بذلك ، لفك الاختناقات التي تشهدها فترات الإجازات الصيفية والأعياد السنوية، حرصا منها على تقديم كل ما في وسعها لتحقيق راحة المواطن والمقيم والزائر عبر المطارات بالتعاون مع الجهات العاملة بالمطارات .

    رد: الهيئة العامة للطيران المدني لم ترفض أي طلبات لزيادة الرحلات من الناقلات الوطنية بل إنها تبذل ما في وسعها لتسهيل ذلك .

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 16 يونيو 2012 - 16:31

    16 6 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 9:08