منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    وزير الصحة السعودي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة: سمو ولي العهد الامير نايف بن عبدالعزيز -رحمه الله- كان محبا للخير وداعما ومساندا للمحتاجين والفقراء

    شاطر

    وزير الصحة السعودي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة: سمو ولي العهد الامير نايف بن عبدالعزيز -رحمه الله- كان محبا للخير وداعما ومساندا للمحتاجين والفقراء

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 16 يونيو 2012 - 19:12

    الرياض 26 رجب 1433 هـ الموافق 16 يونيو 2012 م واس
    رفع معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة باسمه واسم منسوبي القطاعات الصحية أحر التعازي وصادق المواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وللأسرة المالكة وللشعب السعودي وللأمتين العربية والإسلامية في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -رحمه الله - .
    وسأل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يجزل له الأجر والثواب على ما قدمه من أعمال لخدمة دينه ومليكه ووطنه .
    وقال معاليه : إن وفاته - رحمه الله - تعد خسارة كبيرة ليس للمملكة وحدها بل للأمتين العربية والإسلامية نظرا لما يتمتع به - رحمه الله - من حنكة ودهاء ودراية وحسن إدارة للأمور ، وليس ذلك بمستغرب على سموه الكريم فهو أحد أبناء مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز رحمه الله ".
    وأشار إلى أن الفقيد رحمه الله شخصية فذة وأحد رجالات المملكة المخلصين الذين يشهد لهم التاريخ المعاصر ويسجل بمداد من ذهب ما قام به من أعمال وانجازات في شتى مناحي الحياة على الصعيدين الداخلي والخارجي .
    ولفت معاليه النظر إلى أن الفقيد كان محبا للخير وداعما ومساندا للمحتاجين والفقراء وله أياد بيضاء امتدت لتصل لكافة البلاد العربية والإسلامية والصديقة ، مشيراً معاليه أن للفقيد مناقب ومآثر عديدة يصعب حصرها وله أعمال إنسانية يشهد لها القاصي والداني منها ما نعلم عنه ومنها غير المعلن وهو كثير جعله الله في ميزان حسناته .
    ونوه معاليه باهتمامات الفقيد ورئاسته للعديد من اللجان والمجالس وبالأخص في الشأن الصحي التي تجسد حرصه رحمه الله وتفانيه وإخلاصه لقادة هذه البلاد وشعبها .

    رد: وزير الصحة السعودي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة: سمو ولي العهد الامير نايف بن عبدالعزيز -رحمه الله- كان محبا للخير وداعما ومساندا للمحتاجين والفقراء

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 16 يونيو 2012 - 19:13

    16 6 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 20:24